11 اكتوبر 2018 18:20

النادي الصفاقسي: خماخم يغادر المصحة.. كواكو والجويني بخير.. وسوكاري يواصل الغياب

بقلم: يوسف بوجناح-

يخوض النادي الرياضي الصفاقسي في الثالثة والنصف من مساء يوم غد الجمعة وبملعب الطيب المهيري مقابلة ودية مع ضيفه مستقبل قابس ستتغيب عنها العناصر الدولية المتواجدة مع منتخب الأكابر
(حمزة المثلوثي وفراس شواط وجاسم الحمدوني) ومع المنتخب الاولمبي (أيمن دحمان ونسيم هنيد وهاني عمامو) كما ستتغيب عنها العناصر المصابة والتي لا تزال خارج المجموعة وبالمقابل ستكون الفرصة مواتية لتحسين جاهزية عدد من اللاعبين إلى جانب استعمال المهاجم الايفواري مانوتشو بعد أن حصل على التأهيل القانوني للعب.
 
أكيد أن عدة لاعبين سيحرصون على كسب ثقة المدرب رود كرول الذي لا يعترف بالأسماء بقدر ما يهتم بالعطاء فوق الميدان وسيستغل الإطار الفني اللقاء أيضا من أجل إعداد المجموعة لكلاسيكو الجولة الخامسة من البطولة مع النادي الإفريقي الأحد بعد القادم 21 أكتوبر في ملعب الطيب المهيري.
 
طرح تذاكر المقابلة 
 
تماما كما حصل في المقابلة الدولية الودية السابقة مع الاتحاد الليبي طرح النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الخميس تذاكر المقابلة  الودية مع مستقبل قابس غدا الجمعة بدية من الثالثة والنصف بعد الزوال وسيتواصل بيع التذاكر غدا الجمعة  بشبابيك ملعب الطيب المهيري الى غاية انطلاق اللقاء وتم تحديد أسعار التذاكر بخمسة دنانير لمدارج الفيراج و10 دنانير للكراسي و15 دينارا للمنصة الرئيسية ولن يتم السماح بدخول الأطفال ممن هم اقل من 18 سنة لأسباب أمنية. 
 
كواكو عاد إلى التمارين 
 
عاد متوسط الميدان الايفواري كريس كواكو إلى التمارين مع المجموعة بعد تعافيه من مخلفات الإصابة التي طالته في لقاء كلاسيكو الترجي الرياضي وحتمت خروجه وكانت إصابته خفيفة مثلما كانت إصابة محمد علي الجويني مرتبطة بالإرهاق ويمكن التعويل عليهما في اللقاء الودي يوم غد.
 
سوكاري يواصل الاحتجاب    
 
أما فيما يتعلق بمتوسط الميدان النيجيري كينغسلاي سوكاري فانه ما زال لم يعد إلى التمارين وسيواصل الغياب طيلة هذا الأسبوع ثم يخضع بداية الأسبوع القادم إلى فحوص جديدة وعلى ضوئها يتم اتخاذ قرار عودته إلى التمارين أو مواصلة الاحتجاب عن النشاط.
 
خماخم يغادر 
 
غادر رئيس النادي الرياضي الصفاقسي منصف خماخم أمس الأربعاء المصحة بعد أن خضع إلى تدخل طبي ثان وأخير وبهذه المناسبة تتمنى له أسرة "حقائق "أون لاين" الصحة والعافية والعودة السريعة إلى النشاط.
 

مقالات ذات صلة

حقق فوزه الأول خارج الديار: الإفريقي يتخطى الشبيبة.. ...

11 ديسمبر 2018 16:29

حقق النادي الإفريقي مساء اليوم انتصارا ثمينا للغاية بنتيجة هدفين مقابل صفر لدى ...

استقبله في مقر الرئاسة: حمدي المدب يوجه الدعوة للباجي ...

11 ديسمبر 2018 14:52

استقبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 بقصر قرطاج ...

النادي الصفاقسي: طاقم تحكيم تشادي لمقابلة غرين ...

11 ديسمبر 2018 13:56

عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طاقم تحكيم تشادي لإدارة مقابلة ذهاب الدور ...

الترجي الرياضي: بقير جاهز للمونديال.. لا خوف على ...

11 ديسمبر 2018 13:51

علمت "حقائق أون لاين" أن صانع ألعاب الترجي الرياضي سعد بقير سيكون بصفة رسمية على ...

النادى الصفاقسي: غيابات بالجملة عن مواجهة الجواميس ...

11 ديسمبر 2018 13:47

بعد عودته للانتصارات في الجولة 11 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم على ...

النادي الإفريقي: ثلاثي شاب في الدفاع.. مشارك يخلف ...

11 ديسمبر 2018 11:31

أشرنا في مقالات سابقة إلى أن النادي الإفريقي يواجه إشكالات بالجملة بداعي ...