29 سبتمبر 2018 12:21

"زان" تفتتح نقطة بيع جديدة بالعاصمة.. والمدير العام يكشف عن استراتيجية جديدة لتطوير العمل والاقتراب أكثر من الحريف

حقائق أون لاين -

أعلنت العلامة التونسية للملابس الجاهزة والرائدة في عالم الموضة "زان" (ZEN) يوم الجمعة 28 سبتمبر 2018، عن افتتاح مغازتها الجديدة بالفضاء التجاري "تونس - سيتي" (TUNIS CITY)، خلال حفل استقبال أشرف عليه المدير العام للمؤسسة إلياس الزواري بحضور عدد من مسؤولي الشركة وممثلي وسائل الاعلام. 

وعرضت المغازة التي تعتبر ثاني أكبر معاوات زان حول الجمهورية، جزءا من المجموعة الجديدة لخريف وشتاء 2018-2019، والتي تتكون من تشكيلة واسعة لتركيبات ملابس من ماركات شهيرة على غرار "Léopard"  و"l'écossé" التي تتلاءم مع كافة أفراد العائلة صغارا وكبارا، رجالا ونساء.

وعلى غرار بقية نقاط البيع الـ32 حول الجمهورية فإن مغازة "زان تونس سيتي"  تتكيّف جيّدا مع المعايير الجديدة للترويج وذلك بفضل مفهومها المتجدّد والسهل "UPDATE"، وفق ما صرّح به المدير العام إلياس الزواري في كلمة خص بها وسائل الاعلام.

وأضاف الزواري في ذات التصريح قائلا: "إن هاجسنا الكبير دائما هو أن  نطوّر شبكة مغازاتنا من أجل أن نستجيب بشكل أفضل وأمثل لانتظارات حرفائنا وحاجاتهم من خلال ملابس وأكسسوارات من صميم الموضة ومن روح العصر، ومن أجل ذلك نحن نعمل دائما على تعزيز شبكة محلاتنا حتى نكون دائما قريبين منهم".

وأكد في ذات السياق وضع خطة استثمار طموحة تهدف إلى جعل "زان" فاعلا أساسيا في قطاع النسيج، من خلال القيام بتقوية التجهيزات والمغازات باستعمال الأدوات والطرق الضرورية القادرة على دفعهم نحو الأعلى، وفق تعبيره.

وعن موقف إدارة "زان" مما يعتبره عدد من الفاعلين في مجال النسيج في تونس غزوا للماركات الأجنبية للسوق التونسية بما يعيق عملهم ويجعل المنافسة غير عادلة، قال الياس الزواري في تصريح لحقائق أون لاين، إنه لا ينظر إلى الامر بنفس الطريقة وما وجود الماركات الأجنبية في تونس إلا حافز لمزيد تطوير عمل القائمين على علامة "زان" وجعلها منافسا قويا من حيث السعر والجودة، حسب تقديره.

من جهته كشف المدير التجاري لمغازة "زان" الجديدة أنها تمسح 1200 مترا مربعا، موضحا أن اختيار الموقع "تونس سيتي" بالتحديد في العاصمة كان مدروسا بدقة من حيث عدد الحرفاء الذين يتوافدون على الفضاء التجاري خاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع، أو كذلك نوعية هؤلاء الوافدين والتي تستجيب لنوعية الحرفاء الذين تستهدفهم علامة "زان" من رجال ونساء وأطفال ورضع من الجنسين.

كما أفاد بانطلاق البيع الالكتروني لمنتجات "زان" خلال شهر ديسمبر القادم لمزيد تسهيل عملية الشراء على الحرفاء والاقتراب منهم أكثر فأكثر والذهاب إليهم أينما كانوا.

مقالات ذات صلة

"حلمة": شراكة بين "اورنج للأعمال الخيرية ...

17 جوان 2019 20:02

قسم الإعلانات- حظي مهرجان طبرقة للفوانيس الطائرة " حلمة" في دورته الخامسة التي ...

اتصالات تونس والخطوط التونسية السريعة.. ثقة متجدّدة

13 جوان 2019 10:00

حقائق أون لاين - وقّع الرئيس المدير العام لاتصالات تونس محمّد الفاضل كريّم...

مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية تدعم الثقافة في تونس من ...

11 جوان 2019 15:41

حقائق أون لاين - تنطلق الدورة الخامسة لمهرجان طبرقة للفوانيس الطائرة "حلمة"...

بالشراكة مع "فوت 24": اتصالات تونس تستعد لإطلاق ...

07 جوان 2019 15:01

  حقائق أون لاين - تستعد اتصالات تونس لإطلاق انتاج رياضي جديد من تقديم المعلق ...

عبر صفحتها على "الفايسبوك": اتصالات تونس تطلق ...

07 جوان 2019 13:38

 حقائق أون لاين - أطلقت اتصالات تونس مؤخرا مسابقة عبر صفحتها الرسمية على ...

قريبا : "هيونداي" تروّج سيارتين جديدتين في منطقة ...

31 ماي 2019 14:19

 مع إعلان قرب ترويج سيارتي سوناتا و باليسيد في منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا، ...