26 جويلية 2022 09:47

مخابر سانوفي للرعاية الصحية للمستهلك تحيي اليوم العالمي للرعاية الصحية الذاتية

حقائق اون لاين-

تعمل مخابر سانوفي للرعاية الصحية للمستهلك على توفير رعاية أفضل لك ولمجتمعك وكوكبنا. نحن نعمل على تحسين جودة الحياة والحفاظ على الإنتاجية عبر توفير الرعاية الصحية الذاتية للجميع. في مخابر سانوفي، نؤمن أن صحتك بين يديك.

يوافق 24 جويلية من كلّ سنة، اليوم العالمي للرعاية الصحية الذاتية الذي يهدف إلى التوعية بأهمية الرعاية الصحية الذاتية في كل وقت، طوال اليوم وعلى امتداد كامل أيام الأسبوع. وفي هذا السياق يجدّد قسم الرعاية الصحية للمستهلك في مخابر سانوفي التزامه بمساعدة الأفراد على التمتع بحياة صحية ومثمرة من خلال تذكير الجميع بأن "صحتك بين يديك". 
اليوم وأكثر من أي وقت مضى، أصبحت إمكانية الاعتناء بصحتنا وصحة الآخرين بأيدينا.
ويتمثل دور الرعاية الصحية للمستهلك في مخابر سانوفي في تشجيع الرعاية الصحية الذاتية وتسهيلها وتعزيزها لكافة الشعوب في كل مكان في العالم من خلال تقديم منتجات صحية مستوحاة من احتياجات الأفراد وقائمة على أحدث العلوم والتقنيات.
 
تدعم مخابر سانوفي الرعاية الصحية الذاتية عبر تعزيز التثقيف الصحي للأفراد ودعمهم وتمكينهم من الاهتمام بأنفسهم ومجتمعهم وكوكبنا. وتلتزم مخابر سانوفي بهذه المقاربة خاصّة وأنّ الأبحاث بيّنت أن الرعاية الصحية الذاتية تجلب فوائد مهمة للأفراد ومجتمعاتهم، مثل تحسين جودة الحياة، والحفاظ على الإنتاجية، وتخفيف الضغط على المنظومة الصحية.
كما أظهرت الأبحاث الحديثة، على سبيل المثال، أن منتجات الرعاية الذاتية تمثّل مكسبا سنويا عالميا يقدر بـ 22 مليون سنة حياة في صحة جيدة (QALYs)، وهو مؤشر صحي يأخذ بعين الاعتبار عدد سنوات الحياة وجودتها .
كما يتمّ، بفضل الرعاية الصحية الذاتية توفير 40.8 مليار يوم عمل في جميع أنحاء العالم كلّ سنة.
 
ويؤمن قسم الرعاية الصحية للمستهلك في مخابر سانوفي أنّه من المهمّ تشجيع الرعاية الذاتية الآمنة والمسؤولة منذ انتشار وباء كورونا، لأنّها تلعب دورا مهما في حماية الصحة العامة وضمان كفاءة أنظمة الرعاية الصحية. كما ثبُت أن الرعاية الذاتية توفر لأنظمة الرعاية الصحية نحو 119 مليار دولار سنويا (يمكن أن يصل إلى نحو 178.8 مليار دولار)  في جميع أنحاء العالم.
فضلا عن كونها وفّرت 1.8 مليار ساعة عمل بالنسبة للأطباء، مما يعني أن لديهم المزيد من الوقت للتركيز على الحالات الأكثر تعقيدا التي لا يمكن أن تتمّ معالجتها باعتماد الرعاية الصحية الذاتية.
 
وتشمل مجموعة منتجات مخابر سانوفي معالجة الآلام والرعاية الهضمية والصحة البدنية والعقلية وعلاج الحساسية والسعال ونزلات البرد والإنفلونزا بما يوفّر فوائد هامة للأفراد والمجتمع.
 
وفي هذا السياق أكّدت الدكتورة فيروز اللوز، المديرة العامة لمخابر سانوفي للرعاية الصحية الاستهلاكية بشمال شرق إفريقيا في تونس، تعمل مخابر سانوفي للرعاية الصحية للمستهلك، بالتعاون مع المتدخلين من في القطاع الصحي وممثلي المستهلكات والمستهلكين على تدعيم الرعاية الصحية الذاتية المسؤولة، وذلك عبر التثقيف الصحي والاستثمار في التكنولوجيات الصيدلانية والرقمية. وفي هذا الصدد، تمثل وحدة الإنتاج المحلية فرصة لتوفير منتجات آمنة وفعالة على أعلى مستوى من الجودة لفائدة المستهلكات والمستهلكين، لا في تونس فحسب بل في قارتنا الإفريقية.  
 
 

مقالات ذات صلة

سامسونج تعلن عن طرح جالكسي Z Flip4 و Z Fold4 الأكثر تنوعاً ...

12 اوت 2022 18:03

حقائق اون لاين- أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة اليوم عن طرح الجيل التالي من ...

اتصالات تونس تطلق تخفيضات في أسعار هاتف "Samsung Galaxy ...

11 اوت 2022 12:56

 حقائق أون لاين أطلقت اتصالات تونس عرضا خاصا بتخفيضات في سعر الهاتف الذكي Samsung ...

OPPO تطلق في تونس سلسلة الهواتف الذكيّة الرّاقية Find X5

01 اوت 2022 11:26

حقائق اون لاين- كشفت OPPO عن السلسلة الجديدة من هواتف Find X5 الراقية التي سيتم ...

في إطار شراكتها المميزة مع الرياضيين: اتصالات تونس ...

29 جويلية 2022 12:26

 حقائق أون لاين - يبرهن المشغل الوطني اتّصالات تونس، امتداد أكثر من عقد من الزمن ...

7 رحلات للربح بمناسبة كأس العالم FIFA قطر 2022 مع Ooredoo

27 جويلية 2022 11:08

حقائق اون لاين- هل أنت شغوف بكرة القدم؟ هل ترغب في مقابلة لاعبين ومشاهير عالميين؟ ...

تجاوزت الـ420 ألف دينار: اتصالات تونس توزع جوائز ...

22 جويلية 2022 17:24

  حقائق أون لاين - قامت اتصالات تونس، أمس الخميس، بتنظيم الحفل الشهري لتوزيع ...