14 ماي 2022 11:47

الرياحي: سأعود إلى تونس وأضع نفسي على ذمة القضاء

حقائق أون لاين-

نشر  رئيس حزب الاتحاد الوطني الحر  سليم الرياحي تكوينة على صفحته بموقع "فايسبوك" قال فيها إنه سيعود إلى تونس ويضع نفسه على ذمة القضاء .

وفيما يلي نص التدوينة:

"مساء الخير وجمعة مباركة عليكم جميعا، أولا، اشكر كل الأصدقاء والأهل وكل من راسل الصفحة أو حاول الإتصال للسؤال عني، جزاكم الله خيراً، أنا بخير والحمد لله.

على إثر ما نشره محاميّ الاستاذ الطيب بالصادق، أريد التأكيد مرة أخرى رفعا للإلتباس المتواصل لدى عدد من وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية : أنا لست هاربا من العدالة ببلدي و لم أكن يوما هاربا من عدالة أي بلد كان، غادرت بالطرق القانونية ولأسباب متعلقة بالتزاماتي كرجل أعمال قاطن وعائلته بالخارج، وقد تم منعي بعدها من الدخول إلى تونس في 2018  بعد كيد مؤامرة سياسية قذرة ضدّي - بات الجميع يعرف تفاصيلها- من قبل عدد من الفارّين من المحاسبة على الجرائم التي اقترفوها لما كانوا في أعلى هرم السلطة وعلى رأسهم رئيس الحكومة الأسبق يوسف الشاهد وعدد من معاونيه وحلفائه السياسيين ومستشاريه .

ورغم إنشغالي بإعادة أعمالي إلى مستواها العادي وتلافي الأضرار التي تسببت فيها الإجراءات الاحترازية من تجميد وغيرها من  مؤامرات منذ 2016  - والحمد لله لا يخيّب الله عمل من توكّل عليه-  إلا أنني كنت دائما ملتزما بالعودة إلى تونس في أقرب الآجال لإسترداد حقوقي كاملة وقد حان الوقت لذلك في تقديري  .

لذلك،وحتى يرتاح الجميع من بذل الجهود المجانية في هرسلتي أينما كنت في الخارج، مثلما حصل باليونان نهاية الصيف الماضي وأنصفني القضاء اليوناني عندها، قررت العودة إلى تونس.

لست فاسدا أو مجرما في حق وطني حتى أستحق هذا الظلم و الافتراء ، سأضع نفسي على ذمة القضاء التونسي حتى يعرف الجميع حقيقة  الملفّين الفارغين الذين لفقا بغيابي قصد إنهاء نشاطاتي السياسية و الرياضية بتونس وأسترجع  بإذن الله حقوقي كاملة بالقانون وبقضاء عادل مستقل."

مقالات ذات صلة

نبيل حجي: "أمن شرف الدين فعل في سوسة ما فعله أمن علي ...

26 جوان 2022 08:24

قسم الأخبار- اعتبر النائب بالبرلمان المنحل نبيل حجي، أن "ميليشيات باعت ذمتها أمس ...

حمة الهمامي على هامش ندوة وزارة الداخلية: "من فضلكم ...

24 جوان 2022 20:54

حقائق أون لاين- كتب رئيس حزب العمال حمة الهمامي،

معلقا على الاضراب العام..لسعد اليعقوبي: ما وراء ...

15 جوان 2022 19:36

 حقائق أون لاين- نشر النقابي لسعد اليعقوبي تدوينة على صفحته بفايسبوك علق فيها على ...

ديلو يتحدث عن منع الونيسي من السفر وخضوع استخراج ...

15 جوان 2022 18:15

 حقائق أون لاين- قال المحامي سمير ديلو إنه تمّ منع سيّدة اليونسي، النائبة ...

وديع الجريء: ما معنى أن يتم تهديدي بكمال لطيف؟

15 جوان 2022 10:58

قسم الأخبار- تساءل وديع الجريء في تديونة ل

بلحاج حميدة: إذا صحت تصريحات بلعيد ومحفوظ لن يبقى أي ...

10 جوان 2022 12:01

 حقائق أون لاين- نشرت الحقوقية بشرى بلحاج حميدة تدوينة على صفحتها بفايسبوك قالت ...