19 جانفي 2022 12:49

معرض تشنغدو للسيارات يفتح أبوابه في 29 اوت 2022

حقائق اون لاين-
سيفتح معرض تشنغدو للسيارات ، وهو حدث مهم في مجال السيارات ، أبوابه في 29 أوت. ، من أجل تحقيق هدف استراتيجية الطاقة لعام 2030 بشكل منهجي ، ستقدم Chery Automobile في المعرض طراز سيارة هجينة تعمل بالكهرباء مع تقنيات متقدمة: Tiggo 8 PLUS Chery Power e +. سيوفر هذا الطراز الجديد المجهز بـ Chery Power DHT للمستخدمين تجربة جديدة للقوة الدافعة والأداء الموفر للطاقة.
 
بعد الإطلاق الرسمي لسيارة Tiggo 8 Chery Power بمحرك 2.0TGDI في 17 يوليو ، سيتم الكشف عن Tiggo 8 PLUS Chery Power e + في معرض تشنغدو للسيارات ليكون أول طراز سيارة في سلسلة شيري باور الهجينة.
 
تم تجهيز هذا النموذج الجديد مع التكوين الهجين Chery Power DHT الكامل الوظائف ، وهو الأول من نوعه في جميع أنحاء العالم. من خلال دمج محركين كهربائيين أماميين + محرك كهربائي خلفي واحد + محرك ، ومع محرك TSD ثنائي المحور فائق الثبات ، تمثل السيارة العديد من التطورات في هذا المجال: عزم دوران دخل يبلغ 510 نيوتن متر ، ومتوسط كفاءة أكبر من 90٪ من محرك كهربائي في دورة القيادة الأوروبية الجديدة (NEDC) ، وكفاءة قصوى تبلغ 97.6٪ من ناقل الحركة ، مما أدى إلى تسارع من 0-100 كم / ساعة بمعدل 4.9 ثانية واستهلاك وقود مشترك يبلغ 1 لتر / 100 كم. مدى السيارة 100 كم في الوضع الكهربائي و 1000 كم في الوضع الهجين.
 
تستخدم Tiggo 8 PLUS Chery Power e + أيضًا وضع القوة الدافعة للتكيف الذاتي لجميع التضاريس ، والذي يعتمد على نظام التحكم في الطاقة والتوصيل البيني لشريحتين للتنقل لتحديد ظروف الطريق مقدمًا والحصول على حلول PTO الأمثل ، وهذا يلغي النطاق القلق أثناء تحسين تجربة القيادة.
 
بالإضافة إلى ذلك ، تتيح Tiggo 8 PLUS Chery Power e + التغيير الذكي لوضع PTO في 11 سيناريو قيادة: البداية ، السرعة المنخفضة والمتوسطة ، الجسر ، التجاوز ، الضوء الأحمر ، الازدحام المروري ، السرعة العالية ، المسافة الطويلة ، التقاطع. الجبل ، مرتفع التوجيه السريع والجليد والثلج / الطريق الموحل / طريق الحصى. بفضل أوضاعها الثلاثة لقوة EV ، HEV-Normal و HEV-SPORT ، توفر السيارة للمستخدمين خيارات أكثر تقدمًا وتنوعًا.
 
كما هو متوقع ، تستهلك Tiggo 8 PLUS Chery Power e + وقودًا أقل وتوفر قوة دافعة أفضل للتنقل اليومي والرحلات الطويلة في عطلة نهاية الأسبوع والقيادة الحماسية ، وبالتالي تلبية احتياجات المستخدمين في مختلف الظروف والسيناريوهات ، مما يساعد المستخدمين الصينيين على تحقيق "السيارة الخارقة" "أحلام مع تحقيق توازن معقول بين الأداء واستهلاك الوقود.
 

مقالات ذات صلة

هواوي تعرض الجيل التالي من المنتجات المتطورة لحياة ...

19 ماي 2022 13:50

حقائق أون لاين - عرضت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين مجموعة متنوعة من المنتجات ...

البنك الوطني الفلاحي شريك رسمي للدورة السابعة لمنتدى ...

18 ماي 2022 19:23

حقائق اون لاين- بهدف دعم توسع أنشطة المؤسسات دوليًا وحوكمة أفضل، يعزز البنك ...

Ooredoo تتحصل على جائزة أفضل برنامج للمسؤولية الاجتماعية ...

17 ماي 2022 11:11

حقائق أون لاين- تحصلت Ooredoo على جائزة أفضل برنامج للمسؤولية الاجتماعية

دورة تونس المفتوحة ""Tunis Open by KIA: مسابقة لترسيخ ...

16 ماي 2022 11:10

حقائق أون لاين- من خلال التزامها بدعم التنس، تعمل City Cars – KIA

قريبا في تونس: OPPO Reno7 الهاتف الذكيّ الجديد

16 ماي 2022 10:50

حقائق أون لاين- أعلنت OPPO عن إطلاقها قريبا في تونس

الاقتصاد الأمريكي يتباطأ بوتيرة سريعة مع تزايد ...

15 ماي 2022 19:28

حقائق أون لاين- أدت صدمة كوفيد-19 إلى تراجع حاد وقصير الأمد،