15 افريل 2021 08:32

برلماني مصري يتحرك ضدّ الفنان محمد رمضان

قسم الأخبار-

تقدم عضو مجلس النواب المصري النائب محمد عبدالله زين الدين، بطلب إحاطة موجه لوزيري الثقافة والطيران ضد الفنان محمد رمضان.

وطالب البرلماني المصري نقابة الممثلين باتخاذ جميع الإجراءات الرادعة ضد الفنان محمد رمضان، على خلفية الفيديو الذي نشره داخل حمام سباحة وهو يرمي عددا كبيرا من الدولارات، ردا على قرار المحكمة بتغريمه 6 مليون جنيه، بسبب الطيار الموقوف أشرف أبواليسر.
 
وقال زين الدين في طلب الإحاطة الذي تقدم به للمستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب: "لماذا تصمت هذه الوزيرة عن المخالفات الصارخة التي يرتكبها محمد رمضان، ولماذا لم تتخذ قرارًا ضده في واقعة الطيار الموقوف أشرف أبواليسر، وماذا سيفعل وزير الطيران المدنى بعد أن انصف القضاء المصرى الطيار الموقوف".
 
وأضاف أن محمد رمضان أساء إساءات بالغة للفن المصرى، وأطلق على نفسه "نمبر وان"، ثم قام بعمل فيديو "مستفز جدا"، للشعب المصري وظهر محمد رمضان يجلس على راحته في حمام السباحة، ويقوم بإلقاء الدولارات في المياه،
 
وطالب النائب بمحاكمة محمد رمضان على إساءته للفن المصرى، مشيرا إلى أن غالبية أفلام محمد رمضان تتضمن كل ما فيه مخالفات صارخة للقيم والأخلاق المصرية.
وتعود واقعة الكيار إلى أكتوبر الماضي، حين نشر الفنان محمد رمضان، صورة ومقطع فيديو من داخل كابينة قيادة الطائرة التابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة، وظهر خلال الفيديو صوت خلفي لأحد الأشخاص المتواجدين الذي قال: "محمد رمضان هو اللي سايق بينا الطيارة دلوقتي"، وقال محمد رمضان في الفيديو: "إحنا في تجربة الأولى من نوعها، هقوم أسوق الطيارة، أول مرة أسوق الطيارة، ثقة في الله نجاح".
 
وانتشر هذا المقطع على نطاق واسع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع الجهات المعنية التحقيق في الواقعة، وتبين عدم وجود لبس، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة من خلال تحويل قائد الرحلة ومساعده للتحقيق، ثم فصل الطيار من عمله بشكل نهائي، وسحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام.
 
المصدر: وسائل إعلام مصرية

مقالات ذات صلة

تقرير علمي "مفزع" عن رئة الأرض

01 ماي 2021 10:55

قسم الأخبار- في كشف علمي خطير، توصل باحثون في مجلة "ناتشور

حالة الطقس يوم الخميس

28 افريل 2021 23:55

حقائق أون لاين- يتميز الطقس يوم الخميس بوجود سحب عامة قليلة ثمّ طقس مغيّم جزئيا ...

ارتفاع أرباح وإيرادات فيسبوك

28 افريل 2021 23:29

 قسم الأخبار-  ارتفع سعر سهم شركة شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال تعاملات ...

تعرّف على أخطر 5 أمراض على صحتك وسبل الوقاية منها

28 افريل 2021 10:19

قسم الأخبار - أربعة أمراض خطيرة على صحتنا. تسببت في ألمانيا مثلا بثلثي حالات ...

فوائد الزبيب "المذهلة" لجسم الانسان

27 افريل 2021 13:26

قسم الأخبار- كشفت الدكتورة الروسية تاتيانا بوتشاروفا، أخصائية الغدد

"الوردي العملاق" ينير سماء كوكب الأرض (صور)

27 افريل 2021 08:44

 قسم الأخبار - قالت ناسا إن القمر يدنو من الأرض وتنخفض المسافة التي تفصل الأرض عن ...