26 مارس 2021 18:27

أسترال تونس تدعم أبناء قرى SOSبمبادرة ''قوتنا في وحدتنا''

 حقائق أون لاين-

في إطار مشروعها الداعم لقرية الأطفال SOS ، أطلقت Astral مبادرة تحت اسم "قوتنا في وحدتنا" عبر صفحتها الرسمية "Astral Tunisie" بموقع التواصل الاجتماعي "Facebook" لجمع مبلغ مالي لفائدة أطفال SOS يحدده تفاعل المشتركين على الصفحة.

وخلال حفل اقامته "Astral "في مقر قرية الأطفال SOS،اليوم الجمعة 26 مارس 2021، تبرعت "Astral " بالمبلغ الذي توصلت الى جمعه من خلال تفاعلات متابعي الصفحة وقيمته 30 ألف دينار .

ولسبيل الذكر لا للحصر يجدر الإشادة بما تقوم به شركة "Astral " من اعمال خيرية اذ سبق وان تمت إعادة طلاء وتهيئة مقر SOS قمرت كما سبق وان تبرعت شركة "Astral " بمبلغ مماثل لفائدة الجمعية سنة 2019 وذلك يعود لإيمانها بأهمية دعم الجمعيات الخيرية من اجل توفير مستقبل أفضللأبنائنا،إضافة إلى المدارس التي تمّ ترميمها منذ. 2011

دورة تكوينية مجانية

كما اختارت "Astral "هذه السنةالمساهمة في تحفيزأبناء قرية SOS عن طريق تمكينهم من دورة تكوينية مجانية في تقنيات الطلاء بتأطير خبراء "Astral "لتعليمهم "صنعة'' تمكنهم من دخول سوق الشغل في المستقبل.

وشددالسيد حسام بن نصر على ان تكوين ابناء القرية على مهن الطلاء يهدف اساسا الى تمكينهم من مهارات عملية وصقل مواهبهم من أجل تسهيل إدماجهم في سوق الشغل وإتاحة فرص النجاح في حياتهم المهنية.

وتضمن التكوين الذي دام 3 أشهر جزءين الأول نظري بحيث تعلموا تقنيات الطلاء على مختلف المساحات والمعادن، على غرار "الخشب" و "الحديد" والحيطان في الداخل والخارج وعلى مستوى التطبيق. حرصت "Astral "على تعليمهم جميع تقنيات الطلاء إبتداءً من اختيار الدهانات بجميع أنواعها والتعرف على الأدوات التي يتم استخدامها للطلاء وكيفيةاستخدامها.

وقد تمّت هذه الدورة التكوينية في مركز التكوين أسترال أكاديمي بتونس.

وكانت "Astral " سباقة من خلال إنشائها لمراكز تكوين وتوفيرها لدورات تكوينية مجانية تهدف الى تحسين المعرفة التقنية للدهانين والمهندسين المعماريينو استخدام منتوجات "Astral " بشكل جيد وفعال وزيادة عن مركز تونس وصفاقس تم مؤخرا بعث مركز تكوين جديد في سوسة.

قرى أطفال SOS

تجدر الاشارة الى ان قرى الأطفال العالمية SOSهي من أكبر المنظماتالدولية الغير حكومية تهتم برعاية وتنشئة الأطفال فاقدي السند العائلي وقد تم تأسيسها سنة 1949 وتتواجد في 136 بلدا وإقليم وتشغّل أكثر من 37 ألف شخصا.

وتوفر قرية أطفال SOS العناية بالأطفال فاقدي السند أو من هم معرضون الى ذلك من خلال العناية بهم ومساعدتهم وتنشئتهم مع أم بديلة تشرف على العناية بهم من جميع النواحي.

كما تساعد قرى الاطفال الشباب الناشئين لديها على الاستعداد الى سوق الشغل من أجل تمكينهم للعيش بصفة مستقلة بعد ذلك وتكوين عائلة.

 تعريف آكزونوبالAkzoNobel

منذ أكثر من 200 عام كنا دائما سباقينلإعطاء حياة جديدة للمساحات. وكخبراء في صناعة الدهانات لا شك أنّكم سبق وأن كنتم محاطون بأحد منتجاتنا.

محفظة علاماتنا التجارية بما فيها Dulux, International, Sikkens et Interpon مطلوبة من قبلحرفائنا في كامل ارجاء العالم. نحن متواجدون في أكثر من 150 دولة و من بين أهدافنا ان نكون في الصدارة في عالم الصناعة هذا ما ننتظره من مؤسسة رائدة في عالم الدهانات والتي سعت دائما ان تكون سباقة منذ قرنين.

مقالات ذات صلة

مشاركة مركز تونس الدولي للاقتصاد الثقافي الرقمي ...

11 جوان 2021 13:30

قسم الاخبار- مركز تونس الدولي للاقتصاد الثقافي الرقمي فضاء للتصور والابتكار ...

عجيل " تحتفل بعيد ميلادها الستين وتعلن عن جملة من ...

11 جوان 2021 13:27

قسم الاخبار- تحتفل " عجيل " اليوم بعيد ميلادها الستين . وبالتزامن مع هذه ...

لخفض الانبعاثات الكربونية: هواوي تشارك في استضافة ...

10 جوان 2021 18:08

حقائق أون لاين- شاركت شركة هواوي، الرائدة في حلول الاتصالات وتكنولوجيا ...

"توارخ تونسية" تتيح لحرفاء اتصالات تونس فرصة ...

10 جوان 2021 11:31

 حقائق أون لاين - أطلقت اتصالات تونس مسابقة جديدة تحت عنوان "توارخ تونسية" ...

توقيع شراكة تكنولوجية في مجال الأمن السيبرني بين ...

10 جوان 2021 11:12

 حقائق أون لاين - على هامش النسخة الخامسة لقمّة تونس الرقمية التي التأمت يومي 2 ...

أورونج تونس تدعم الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا ...

10 جوان 2021 11:00

 حقائق أون لاين - قامت شركة أورنج تونس بدعم من مؤسسة أورنج للأعمال الخيّرية "Fondation ...