15 مارس 2021 21:28

قائمة المنتخب: العابدي يعوض معلول.. بن رمضان والخزري يعودان.. لكن هل ينصف الكبيّر مدافع الترجي؟

قسم الرياضة-
أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم ان المدرب الوطني منذر الكبير سيعلن يوم الخميس المقبل (الساعة 13) على الصفحة الرسمية للجامعة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك عن قائمة لاعبي المنتخب
استعدادا لمباراتي ليبيا وغينيا الاستوائية المقررتين على التوالي يومي 25 و28 مارس الجاري لحساب الجولتين الخامسة والسادسة لتصفيات كاس افريقيا للامم (الكاميرون 2021).
 
واضافت الجامعة اليوم الاثنين عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك ان المنتخب التونسي سيستانف نشاطه باجراء تربّص مغلق إنطلاقا من يوم الاحد 21 مارس الحالي مشيرة الى ان الإطار الفني سيشرع في تجميع اللاعبين الدوليين يوم السبت 20 من نفس الشهر على أن يلتحق بقيّة اللاعبين بتربّص المنتخب تباعا بعد استكمال التزاماتهم مع فرقهم داخل تونس وخارجها.
 
وسيواجه المنتخب التونسي مضيفه المنتخب الليبي يوم 25 مارس انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا بادارة طاقم تحكيم سنيغالي متكون من الحكم دودا غاي والمساعدين سرجين الشيخ توري ومامادو نغوم وذلك قبل أن يستضيف منتخب غينيا الاستوائية بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس يوم 28 من الشهر ذاته بداية من الساعة الثانية بعد الظهر بقيادة طاقم تحكيم من الكونغو الديمقراطية متالف من الحكم جون جاك ندالا والمساعدين اوليفيه سافاري وغيلان بونقيلي.
 
وينتظر أن تعرف قائمة المنتخب الوطني التونسي عودة عديد العناصر سواء التي تغيبت عن آخر تربص أو الأسماء التي كانت تعاني من إصابة على غرار علي العابدي الذي سيعوض علي معلول كما يفترض أن يكون لاعب الترجي الرياضي محمد علي بن رمضان في الموعد.
 
إلى ذلك تشير بعض الأخبار القادمة من محيط الناخب الوطني المنذر الكبيّر إلى أن إمكانية ضم مدافع نادي باب سويقة محمد علي اليعقوبي واردة للغاية خصوصا أنه المدافع المحلي الأفضل في آخر موسمين وهو ما يجعل من دعوة رفع مظلمة عنه.
 
يذكر ان المنتخب التونسي كان قد ضمن تأهله إلى نهائيات كاس أمم افريقيا منذ الجولة الفارطة ويحتل حاليا صدارة المجموعة العاشرة برصيد 10 نقاط بعد ثلاثة انتصارات وتعادل واحد. وياتي منتخب غينيا الاستوائية في المركز الثاني برصيد 6 نقاط متبوعا بمنتخب تنزانيا ب4 نقاط في حين يتذيل منتخب ليبيا الترتيب ب3 نقاط.
 

مقالات ذات صلة

النجم الساحلي: شرف الدين يصر على الاستمرار.. وماهر ...

14 سبتمبر 2021 19:43

أعلن النجم الرياضي الساحلي مساء اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 عن موعدي الجلستين ...

الترجي الرياضي: الفيفا ترفع رسميا المنع من الانتداب.. 3 ...

14 سبتمبر 2021 19:27

علمت "حقائق أون لاين" أن إدارة الترجي الرياضي قد تلقت اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 ...

النادي الإفريقي: خليل يطرق أبواب العودة.. اقتراح تسوية ...

14 سبتمبر 2021 19:17

استأنف النادي الإفريقي اليوم تدريباته بصفة عادية بمركب المرحوم منير القبايلي ...

اليابان تنسحب من استضافة كأس العالم للأندية 2021

09 سبتمبر 2021 18:05

اليابان تنسحب من استضافة كأس العالم للأندية 2021

الإعلان عن الإطلاق الفعلي لأنشطة هيئة الدعم لفريق ...

04 سبتمبر 2021 16:54

حقائق أون لاين- في أجواء إحتفالية، نظم النادي الرياضي بحمام- الأنف صباح يوم السبت ...

أنس جابر تفوز في أوّل مواجهة في بطولة سينسيناتي

18 اوت 2021 10:00

 حقائق أون لاين- حققت نجمة التنس النونسية أنس جابر خلال افتتاح مشاركتها في ...