21 اكتوبر 2020 21:57

بالتوازي مع تسوية الديون: هيئة النجم تحذر بوغطاس.. الشيخاوي يجدد عقده.. والبدوي يمضي للكويت الكويتي

قيصر بن علي-
راسل النجم الرياضي الساحلي يوم أمس بصفة رسمية الجامعة التونسية لكرة القدم ليبلغها بأنه قام بتسوية النزاعات التي صدرت بشأنها أحكام باتة قبل يوم 31 مارس 2020 وبذلك تم رفع الإشكال الذي أدى إلى تعليق الإجازة الإفريقية لليتوال وكان يمكن أن يحرمه من خوض مسابقة كأس "الكاف".
 
وأنفقت هيئة رضا شرف الدين ما يزيد عن 1.7 مليون دينار توزعت كالآتي: 200 ألف دولار (حوالي 500 ألف دينار) إلى ديبورتيفو لاغويرا الفينزويلي و300 ألف يورو (830 ألف دينار تونسي) إلى نصر حسين داي بخصوص صفقة رضوان الزردوم و30 ألف دولار إلى فرتوس أنتيلا الإيطالي عن صفقة الحارس علاء أيوب ومثلها إلى جمعية مامبو الغينية كمنحة التضامن الخاصة بألكالي بانغورا بالإضافة إلى 40 ألف دولار (حوالي 100 ألف دينار) إلى النجم الأسود البورندي كمنحة تكوين تشاكا بيانفوني.
 
وبالتوازي مع هذه الملفات تم غلق النزاع مع اللاعب السابق للفريق زهير الذوادي وقيمته 30 ألف دينار بعنوان مصاريف تقاض أمام محكمة التحكيم الرياضي "التاس" علاوة عن منحة التضامن الخاصة بعمر كوناطي إلى نادي جوليبا باماكو المالي بقيمة 12 ألف دولار أو ما يعادل 32 ألف دينار تونسي.
 
إلى ذلك حذر فريق جوهرة الساحل مدافعه زياد بوغطاس من التعاقد مع أيّ فريق دون العودة إلى الهيئة نظرا لأن عقده ينتهي في شهر 2021 فيما يحدثه وكيل أعماله أنه في حل من كل ارتباط وأنه بمقدوره التوقيع لأي ناد يريده.
 
وتفيد الأخبار القادمة من مصر أن زياد بوغطاس قد يصل القاهرة بين اليوم والآخر وذلك لإنهاء انتقاله إلى نادي انبي الذي ينافس في وسط الترتيب باعتبار أن مركزه للموسم الحالي لا يتيح اللعب في أي من المسابقتين القاريتين.
 
وفي سياق مغاير تقرر رسميا الإبقاء على اللاعب ياسين الشيخاوي حيث أمضى عقدا بموسم وحيد وذلك بعد الاتفاق معه على أن يكون دوره تأطيريا في المقام الأول خصوصا أن الفريق يعج بالشبان الذين يبقون بحاجة إلى عنصر بمثل خبرته وتجربته.
 
يذكر أن المدافع السابق للنجم الرياضي الساحلي رامي البدوي قد حط الرحال بالكويت تمهيدا لتعزيز نادي الكويت الكويتي الذي يشرف على تدريبه رود كرول الخبير بقدرات اللاعب بعد أن عاين عن قرب خلال تجربتيه مع الناديين الصفاقسي والإفريقي.

مقالات ذات صلة

النادي الإفريقي يخضع الجدد للفحوصات الطبية قبل ...

02 ديسمبر 2020 22:09

تعاقد النادي الإفريقي في الميركاتو الصيفي الذي سيغلق أبوابه رسميا مع منتصف ليلة ...

النادي الصفاقسي: حمزة المثلوثي يطالب بنحو نصف مليار.. ...

02 ديسمبر 2020 21:47

علمت "حقائق أون لاين" أن الظهير الأيمن الجديد للزمالك المصري حمزة المثلوثي قد تقدم ...

النادي الإفريقي: 6 شكايات لفسخ العقود.. وأجور متخلدة ...

01 ديسمبر 2020 22:06

تقدم ستة لاعبين من النادي الإفريقي بإشعار إلى اللجنة الفيدرالية للنزاعات التابعة ...

الترجي الرياضي: منافسة مفتوحة بين شمام وبن حميدة.. ...

01 ديسمبر 2020 21:31

تركت إصابة المدافع المحوري محمد علي اليعقوبي منافسة مفتوحة بين خليل شمام والشاب ...

القائمة الإفريقية للنادي الصفاقسي: 7 عناصر جديدة.. ...

01 ديسمبر 2020 20:41

حسم النادي الرياضي الصفاقسي قائمته الإفريقية بإضافة سبعة عناصر جديدة هم الغينيان ...

النجم الساحلي: المساكني وبن عزيزة وبن عمر يعززون ...

30 نوفمبر 2020 23:17

أرسل النجم الرياضي الساحلي اليوم الاثنين 30 نوفمبر 2020 قائمته الافريقية إلى ...