23 سبتمبر 2020 21:49

بالتوازي مع رحيل بوصرصار: خماخم يستعد للتخلي عن المستيري.. والجماهير تهاجم الجميع

أحمد الفقي-

ينتظر أن يعلن رئيس النادي الرياضي الصفاقسي المنصف خماخم عن تغيير مهمة صلب الهيئة المديرة خصوصا مع غياب الترشحات لرئاسة الفريق حيث يفترض أن يواصل الرئيس الحالي مهامه في انتظار الدعوة إلى انتخابات جديدة.
 
ولا ينوي خماخم ترك السي اس اس فالتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا وربما إحراز لقب جديد في الأيام القادمة بعد كأس الموسم الفارط فضلا عن التعاقد مع فوزي البنزرتي عوامل تؤكد رغبته في الاستمرار.
 
ولئن سيواصل خماخم مهامه إلا أن بعض الأسماء قد تغادر وفي مقدمتها رئيس الفرع معز المستيري الذي فشل في كافة الملفات التي أدارها بل دخل في صدامات عديدة مع اللاعبين ما أدى إلى مشاكل أثرت على استقرار المجموعة.
 
وخسر نادي عاصمة الجنوب المهاجم علاء المرزوقي الذي انتقل إلى الترجي الرياضي نتيجة خلاف انطلق بين اللاعب والمستيري والنتيجة أن نادي عاصمة الجنوب فقد جهود أحد أهم مهاجميه فضلا عن كونه سيكون مضطرا لتمكينه من تعويضات مالية.
 
ولم يحسن المستيري معالجة ملف الحبيب الوسلاتي الذي استقر به الحال في فرنسا مع قضية لفسخ العقد رغم أن وضعيته كان يمكن أن يقع حلها بسهولة ليدفع الفريق فاتورة تعنّت رئيس الفرع.
 
الثابت أن خماخم له مؤاخذات عديدة ليس أقلها ملف المدافع السابق نسيم هنيد الذي كان مصدر لخلاف بين المستيري ونائب الرئيس محمد جليّل وتلك مسألة أخرى قد لا يكون المجال سانحا للخوض فيها.
 
وفي سياق متصل أعلن الكاتب العام سامي بوصرصار استقالته من منصبه مساء اليوم موجها شكرا خاصا إلى رئيس النادي المنصف خماخم مثنيا على مجهوداته وتضحياته الصحية والمالية لإعلاء راية السي اس اس.
 
إلى ذلك ثارت جماهير نادي عاصمة الجنوب مساء اليوم بعد الهزيمة أمام الاتحاد الرياضي المنستيري وخسارة رهاني سوبر تونس وكأس تونس في غضون أيام قليلة حيث طالت سهام انتقاداتها الجميع وبصفة مفرطة الرئيس المنصف خماخم.
 
ويبدو أن خريف الغضب في صفاقس متواصل خصوصا أن الجماهير لم تهدأ غضبتها إلا مؤخرا وذلك بحثا عن عدم التشويش على الأجواء لكن بانتهاء الالتزامات وخسارة ما تبقى من رهانات جاء الاحتجاج عالي الصوت.
 

مقالات ذات صلة

وديع الجريء: متألم للشابة ومتضامن معها.. ولكن رئيسها ...

19 اكتوبر 2020 21:44

قال رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء لدى نزوله ضيفا على قناة التاسعة ...

بعد بلاغ جلسة الجريء وجليل: النادي الصفاقسي يدخل بيت ...

19 اكتوبر 2020 21:10

لا يزال البلاغ الذي أصدرته هيئة النادي الرياضي الصفاقسي والذي أشاد بدور الجامعة ...

النادي الإفريقي: بن عيادة يصل.. فرحي في الطريق.. بوتمان ...

19 اكتوبر 2020 19:33

وصل الظهير الأيمن الجزائري للنادي الإفريقي الحسين بن عيادة رسميا إلى تونس منذ ...

أزمة جديدة في الأفق: الجامعة تدعو النجم إلى عدم خسارة ...

19 اكتوبر 2020 18:37

راسلت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الاثنين 19 أكتوبر 2020 النجم الرياضي ...

الجامعة تكشف عن روزنامة الموسم الجديد.. وتحدد موعد ...

19 اكتوبر 2020 15:06

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الاثنين 19 أكتوبر 2020 عن مواعيد مباريات ...

النادي الافريقي: اليونسي يتمسك بإبعاد الذوادي والشرفي ...

17 اكتوبر 2020 22:48

استأنف النادي الإفريقي اليوم السبت 17 أكتوبر 2020 التمارين بإجراء حصة تدريبية أولى ...