23 جوان 2020 20:21

باراج الصعود الى الرابطة 1: مدربا باجة وسيدي بوزيد يؤكدان على الحضور الذهني لضمان الصعود

قسم الرياضة-
 
أكد احمد الدريدي مدرب اولمبيك سيدي بوزيد ومحمد علي معالج مدرب الاولمبي الباجي ان "الاستعداد الذهني للاعبين سيكون حاسما" غدا في المباراة الاولى من باراج الصعود الى الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم التي سيحتضنها ملعب رادس بداية من الساعة التاسعة مساء دون حضور الجمهور.
 
وقال احمد الدريدي في اللقاء الاعلامي المنعقد اليوم بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم "انه من الصعب جدا من الناحية العلمية ان يكون الفريق جاهزا بنسبة مائة بالمائة في ظرف اربعة اسابيع وبعد توقف طويل اضطراري بسبب فيروس كورونا" مبينا " ما سيحدث الفارق في دورة الباراج هو كيف قضى اللاعبون فترة الحجر الصحي وخاصة استعدادهم الذهني يوم المباراة".
 
وتابع في نفس السياق " الفريق الذي سيتحرر من ضغط المباراة سيكون الاقرب لتحقيق الفوز" مشيرا الى ان فريق اولمبيك سيدي بوزيد شانه شان بقية الفرق المعنية بالصعود حاول القيام بافضل تحضيرات ممكنة من اجل الدفاع على حظوظه في الصعود الى الرابطة الاولى".
 
واكد قائد الفريق قيس العمدوني من جهته " سنخوض مقابلتي كاس لا مجال فيهما الا الفوز من اجل ضمان الصعود باعتبار الاسبقية التي يتمتع بها الاولمبي الباجي على مستوى الترتيب. نحن مطالبون ببذل قصارى الجهد من اجل تحقيق الهدف المنشود " معربا عن الاعتقاد بان مباراة الغد ستلعب على جزئيات صغيرة من بينها الكرات الثابتة.
 
وتجدر الاشارة الى ان تشكيلة اولمبيك سيدي بوزيد ستشهد غدا غياب كل من لسعد الشعباني والياس الماجري بسبب الاصابة وبهاء البراهمي بسبب الانذار الثالث.
 
وفي الجانب المقابل اكد محمد علي معالج مدرب الاولمبي الباجي " نحن امام وضعية خاصة سواء على مستوى التحضير او اثناء المقابلات وهي وضعية جديدة على الجميع وجب التعامل معها بكل دقة حتى يكون الفريق على افضل استعداد ممكن ولا سيما على المستوى الذهني الذي سيكون حاسما غدا في تحديد الفريق الفائز".
 
واضاف " صحيح ان نقطة واحدة تكفينا للصعود الا ان ذلك من شانه ان يضاعف من الضغط المسلط علينا ذلك اننا مطالبون بعدم استسهال المهمة والمحافظة على توازننا من اجل حسم مصير الصعود منذ المباراة الاولى".
 
وبين لسعد الهمامي قائد الاولمبي الباجي من ناحيته ان "كافة اللاعبين شاعرون بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقهم. نحن نعمل منذ ثلاث سنوات من اجل العودة الى مصاف النخبة ولن ندخر اي جهد في سبيل اعادة الفرحة الى جماهيرنا في موسم الاحتفال بالتسعينية".
 
وستسجل مباراة الغد غياب اللاعب امين البرجي بسبب اصابة على مستوى كاحل القدم.
 
ويذكر ان الاولمبي الباجي يحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 32 نقطة بفارق 4 نقاط عن منافسه اولمبيك سيدي بوزيد وهو في حاجة الى نقطة واحدة لضمان الصعود الى الرابطة الاولى فيما يتعين على اولمبيك سيدي بوزيد الفوز في لقاءي الباراج من اجل الصعود.
 

مقالات ذات صلة

رزنامة الرابطة 1: مرحلة أولى دون دربي العاصمة.. الجولة ...

28 سبتمبر 2021 12:18

تم اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر سحب روزنامة بطولة الرابطة المحترفة الأولى في شطرها ...

النجم الساحلي: شرف الدين يصر على الاستمرار.. وماهر ...

14 سبتمبر 2021 19:43

أعلن النجم الرياضي الساحلي مساء اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 عن موعدي الجلستين ...

الترجي الرياضي: الفيفا ترفع رسميا المنع من الانتداب.. 3 ...

14 سبتمبر 2021 19:27

علمت "حقائق أون لاين" أن إدارة الترجي الرياضي قد تلقت اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 ...

النادي الإفريقي: خليل يطرق أبواب العودة.. اقتراح تسوية ...

14 سبتمبر 2021 19:17

استأنف النادي الإفريقي اليوم تدريباته بصفة عادية بمركب المرحوم منير القبايلي ...

اليابان تنسحب من استضافة كأس العالم للأندية 2021

09 سبتمبر 2021 18:05

اليابان تنسحب من استضافة كأس العالم للأندية 2021

الإعلان عن الإطلاق الفعلي لأنشطة هيئة الدعم لفريق ...

04 سبتمبر 2021 16:54

حقائق أون لاين- في أجواء إحتفالية، نظم النادي الرياضي بحمام- الأنف صباح يوم السبت ...