03 افريل 2020 16:28

المغازة العامة: تهيئة فضاءات للأطباء بمستشفيي عبد الرحمان مامي والرابطة

 حقائق أون لاين -

لأنها مؤسسة مواطنة تلتزم بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه موظفيها ومجتمعها، تواصل سلسلة مغازات المغازة العامة دعم القطاع الصحي بعد التبرع مؤخرا لصندوق 1818 لمقاومة وباء الكورونا والحد من تداعياته الاجتماعية والاقتصادية من طرف المؤسسة ورئيسها المدير العام الطاهر البياحي.

بادرة جديدة قامت بها المؤسسة بالتنسيق مع وزارة الصحة العمومية لتحديد الحاجيات الضرورية أفضت الى ضرورة تدخل "mg" لفائدة الاطار الطبي الذي يعاني من نقص كبير في الامكانيات المتاحة له للقيام بعمله وتوفير اليات الحماية من فيروس كورونا الى جانب فضاءات يحتاجها للراحة اعتبارا لساعات العمل الطويلة التي يلازم فيها المؤسسات الاستشفائية على خلفية قرار وزارة الاشراف ببقاء الفرق الطبية لمدة اسبوع على عين المكان قبل الخروج منه نحو الحجر الصحي الاجباري.

وتقرر بذلك ان يشمل تدخل "mg" السريع كلا من مستشفى عبد الرحمان مامي باريانة ومستشفى الرابطة. وتجند للقيام بهذا العمل التطوعي موظفو "mg" الذين قاموا بتعقيم مواد التدخل والمتمثلة فيما يحتاجه كل الاطار الطبي من مستلزمات حياتية ساهم في توفيرها مزودو المغازة العامة وهم (Floridraps) (Mawada) (Sotufab) على غرار أسرة ومفروشات وأغطية وآلات تسخين وقهوة وثلاجات وكومبيوترات وآلات طابعة فضلا عن الطاولات والكراسي والات الغسيل وغيرها.

كما ستوفر "mg" للإطار الطبي للمستشفيين ما يحتاجونه من مستلزمات طبية مثل الواقيات الطبية والقفازات وملابس والوقاية وملابس غرف العمليات وغيرها مما يحتاجونه لحماية أنفسهم من الخطر الداهم باصابتهم بفيروس كورونا المستجد لغياب وسائل الحماية حال وصولها.

وبذلك اصبح الاطباء يتمتعون بفضاءات وظروف عمل تتيح لهم القيام بواجبهم في انقاذ الارواح البشرية والسهر على حمايتها.

وتعرب "mg" عن تقديرها لموظفيها ولكل من يساهم في هذه الظروف الصعبة في خدمة التونسيين وإنقاذ الأرواح البشرية معرضا حياته الخاصة للخطر.

مقالات ذات صلة

جوائزها قيمة: اتصالات تونس تطلق مسابقة تستمر حتى ليلة ...

16 ماي 2020 01:10

جوائزها قيمة: اتصالات تونس تطلق مسابقة تستمر حتى ليلة العيد

اتصالات تونس تعزّز حضورها في سيدي بوزيد

13 ماي 2020 14:00

اتصالات تونس تعزّز حضورها في سيدي بوزيد

باطام تفتح ابوابها

11 ماي 2020 16:19

باطام تفتح ابوابها

سامسونغ تونس تفوز بعلامة "أفضل خدمة حرفاء لسنة 2020"

11 ماي 2020 15:40

سامسونغ تونس تفوز بعلامة "أفضل خدمة حرفاء لسنة 2020"

بتعاون مشترك: الروبو "Zourni" يدخل حيّز العمل ...

08 ماي 2020 11:09

حقائق أون لاين- في ظلّ انتشار فيروس كورونا Covid-19

MG Motors تعلن عن إعادة فتح فضاءاتها

05 ماي 2020 22:50

حقائق أون لاين- أعلنت MG Motors عن استئناف أنشطتها مع اتخاذ جميع التدابير الصحية ...