24 جانفي 2020 12:46

دعم الشراكة بين مجمعي "بوبليسيس" و"امباكت"

 حقائق أون لاين -

أعلن كلّ من مجمع "بوبليسيس" (Publicis) ومجمع "امباكت" (Impact) دعم الشراكة بينهما من خلال توقيع عقد تعاون يسمح بتوسيع مجال العمل المشترك قصد مزيد مرافقة تطوير نشاطهما في تونس.

وقرر كلّ من "بوبليسيس" ثالث أكبر مجمع اتصال في العالم و"امباكت" المجمع الرائد في نفس المجال في تونس الترفيع في مستوى التعاون المتواصل منذ ما يقرب عن ثلاثين سنة.

ويمكّن العقد من توسيع مجال الشراكة سواء من خلال دعم مشاريع "بوبليسيس" بتونس أو من خلال نفاذ "امباكت" لمجمل الكفاءات والخبرات التكنولوجية التي يتمتع بها "بوبليسيس" في تخصصات قواعد البيانات وإدارة العلاقة مع الحرفاء والاستشارات المتعلقة بتطوير المؤسسات في كامل سلسلة القيم.

مجمع "امباكت": تأسس سنة 1988 ويشغّل أكثر من 120 شخصا في مجال الاتصال و يقدّم خدمات في مهن الاستشارات والابتكار والمجال الإعلامي والعلاقات العامة والاتصال التحريري والانتقال الرقمي لفائدة عدة علامات ومنظمات مرموقة.

مجمع "بوبليسيس": تأسس سنة 1926 ويعتبر اليوم ثالث أكبر مجمع دولي مختص في مهن الاتصال. عرف المجمع عالميا بقدرته الإبداعية وعروضه التكنولوجية إضافة إلى خبراته الرقمية والاستشارية. يرافق مجمع "بوبليسيس" حرفاءه في مراحل الانتقال الرقمي التي يمرون بها عبر العالم. يرتكز المجمع على 4 حلول وهي "Publicis Communications" و"Publicis. Sapient" و"Publicis Media" و"Publicis Health" وينتصب في 20 سوقا رئيسية و يوفر المجمع لحرفائه حلولا تجمع الابتكار بالتكنولوجيا.

وصرّحت إيزابيل أيمونيتي المديرة الإقليمية لمنطقة المغرب العربي وافريقيا جنوب الصحراء الفرنكوفونية ومؤسسة مجمع "AG Partners Publicis" ومستشارة التجارة الخارجية الفرنسية ونائبة رئيسة لجنة افريقيا: "تشرفت اليوم بتمثيل مجمع بوبليسيس في هذه المرحلة الختامية من النقاشات التي أفضت إلى دعم هذه الشراكة. يضم مجمع بوبليسيس في افريقيا 34 تمثيلية تجمع 53 وكالة اتصال و فريقا يتجاوز 3000 كفاءة. هذه الشراكة نابعة من إرادة المجمع في تطوير تواجده بتونس والمغرب العربي والقارة الافريقية قصد مرافقة أفضل لحرفائنا".

وأضاف رياض بن فضل الرئيس المدير التنفيذي لمجمع "امباكت": "سيمكننا رفع مستوى التعاون مع مجمع بوبليسيس من كتابة فصل جديد من فصول رحلة مجمع امباكت. لا يمكن لتمتين الشراكة مع بوبليسيس إلا أن تدعم مكانتنا في السوق التونسية والمغاربية قصد الحصول على فرص وآفاق تطوير جديدة مستقرة ومستدامة لمجمعنا من جهة وإرضاء حرفاء بوبليسيس العالميين المنتصبين بتونس من جهة أخرى".

 

مقالات ذات صلة

215000 دينار وسيارة للربح مع Mega Quizz FORTUNA

06 اوت 2020 11:30

قسم الاخبار- اطلقت Ooredoo لعبة الـ Mega Quizz FORTUNA والتي تمنحك فرصة الفوز بالعديد من ...

Ooredoo تطلق حملة "هكّا نحب نعيش" لرؤية اكثر إيجابية

27 جويلية 2020 15:16

حقائق أون لاين- أعلنت Ooredoo تونس عن إطلاق حملتها الإعلانية "هكّا نحب نعيش"، ...

جميع معاملاتكم البنكية عن بعد "My BNA H24"

27 جويلية 2020 13:57

 حقائق أون لاين- بفضل)"My BNA H24" الفضاء الالكتروني الجديد للبنك الوطني ...

OPPO تعيد تعريف تجربة المستخدم لسلسلة A مع OPPO A92

27 جويلية 2020 13:31

 حقائق أون لاين-  أطلقت  OPPOوهي إحدى أبرز العلامات التّجارية العالميّة ...

فيديو: اتصالات تونس تجسد فرحة التوانسة بالانتصار على ...

26 جويلية 2020 23:11

 حقائق أون لاين - أطلقت اتصالات تونس منذ أيام شعارا مصورا بعنوان "قوتنا في ...

دور بارز لاتصالات تونس في انجاح السنة الدراسية

26 جويلية 2020 22:38

 حقائق أون لاين - تقدمت اتصالات تونس إلى كافة التلاميذ الناجحين في مناظرات ...