23 جانفي 2020 13:52

"الجامعة المركزية" و"Palo Alto Networks".. شراكة من أجل المستقبل

حقائق أون لاين-
وقّعت الجامعة المركزية التابعة لجامعات "Honoris United"، وهي أول شبكة للتعليم العالي الخاص في إفريقيا، اتفاقية شراكة مع الشركة الأمريكية المتخصصة في مجال الأمن السيبراني والرائدة عالميا في هذا المجال، Palo Alto Networks.
 
وتم توقيع الاتفاقية المذكورة بين المديرة العامة لشركة Honoris Tunisia حباب عجمي والمكلفة بالمنظومة البيئية ب” Palo Alto Networks ” بالمنطقة الناطقة بالفرنسية في شمال وغرب إفريقيا هندة حوالة.
 
Palo Alto Networks هي شركة أمريكية لأمن الإنترنت ، توفر الحماية لعشرات الآلاف من الشركات وعملائها في جميع أنحاء العالم. يعتبرها العديد من الخبراء والمتخصصين الأفضل في قطاع الأمن السيبراني.
 
هذا الاتفاق يعد جزءا من برنامج أكاديمية Palo Alto Networks  ، إذ أنها مبادرة مشتركة تجمعها بالمؤسسات الأكاديمية بما في ذلك الجامعة المركزية. كما تلتزم Palo Alto Networks بتزويد الطلاب والمتخصصين بتكنولوجيات من الجيل التالي تصد أي تهديد أو قرصنة عبر الواب.
 
ومن المقرر أن تدخل هذه الشراكة الجديدة حيز التنفيذ بسرعة ، نظرًا لأن الجامعة المركزية ستقدم قريبًا درجة ماجستير جديدة لطلاب كلية الهندسة (Centrale IT) ، درجة الماجستير في الأمن السيبراني ، بالتعاون مع شريكهم الجديد  Palo Alto Networks.
 
وانطلق تدريب المعلمين والمدربين في الجامعة المركزية بالفعل بهدف ضمان جودة عالية من الخبرة، بالإضافة إلى الاستفادة من المعرفة والتدريب والخبرات التي يتمتع بها المحترفون في هذا المجال ، سيتمكن طلاب الجامعة المركزية من الوصول إلى مخبرPalo Alto Networks المجهز بالكامل. سيتيح هذا المخبر للطلاب تعلم كيفية التعامل مع المنتجات في مجال الأمن السيبراني.
 
ولتدعيم فرصهم في الإندماج مع الشركات الكبرى على السعيد المحلي والدولي، سيتسلم الطلبة في نهاية تدريبهم شهادات تتيح لهم الحصول على إعتراف Palo Alto Networks المميز، مما يضمن نجاحهم المهني.  
 
نبذة عن شبكة Honoris United Universities
 
شبكة Honoris United Universities  تضم 4 مؤسسات في تونس ومركز محاكاة طبية  هو الأول في قطاع التعليم العالي ويوجد ضمن الجامعة المركزية.  وهي أكبر جامعة خاصة متعددة التخصصات في تونس، وUPSAT، المعهد العالي للعلوم الصحية الخاصة موجود في تونس، صفاقس وسوسة، وIMSET المعهد المغاربي للعلوم الاقتصادية في مجال التدريب المهني والتقني و التكنولوجيا، إضافة إلى أكاديمية فنون قرطاج AAC.
 

  

مقالات ذات صلة

اتصالات تونس تنعى رئيسها المدير العام الأسبق مختار ...

20 فيفري 2020 12:16

اتصالات تونس تنعى رئيسها المدير العام السابق مختار المناكري

التجاري بنك يشارك في الصالون الدولي للبنوك والتأمين ...

17 فيفري 2020 17:05

 حقائق أون لاين - شارك التجاري بنك  ...

جديد البنك الوطني الفلاحي في مجال رقمنة القطاع البنكي

17 فيفري 2020 13:18

 حقائق أون لاين - يشارك البنك الوطني الفلاحي 

بالشراكة مع "GIZ": أورونج تونس تدعم تمثيلية ...

14 فيفري 2020 13:39

بالشراكة مع "GIZ": أورونج تونس تدعم تمثيلية العاملات صلبها عبر برنامج "we diversity"...

"أوريدو" تعزّز تعاونها مع مجموعة بولينا القابضة ...

11 فيفري 2020 09:49

"أوريدو" تعزّز تعاونها مع مجموعة بولينا القابضة وDataxion

علامة "نكهة السنة" مسؤولة دائمًا تجاه المستهلكين ...

07 فيفري 2020 14:24

قسم الاعلانات- دعـا معز خدومة ، المدير العام لشركة Proximal ، الشركة المنظمة لتظاهرة ...