17 جانفي 2020 15:10

"جوهرة موبيل": علامة جديدة في عالم عروض الهاتف الجوال مسبق الدفع

 حقائق أون لاين -

أعلنت اتصالات تونس مساء الخميس 16 جانفي 2020، خلال حفل بهيج انتظم باحد نزل البحيرة بالعاصمة، عرضا جديدا للهاتف الجوال مسبق الدفع بالشراكة مع إذاعة جوهرة وشركة "جوهرة تيليكوم"، تحت مسمّى "جوهرة موبيل" "Jawhara Mobile"، وذلك بحضور كل من الرئيس المدير العام لاتصالات تونس محمد الفاضل كريم ومدير الإذاعة علي بلحاج يوسف والمسؤول عن شركة "جوهرة تيليكوم" أمين شعيب، وعديد الضيوف من القطاعين الاعلامي والاتصالي.

وتمكن "جوهرة موبيل" حرفائها من التمتّع بعديد الامتيازات فضلا عن التعريفة الأقلّ في السوق وذلك باحتساب 35 مليم كلفة دقيقة المكالمات نحو كل المشغلين في تونس و25 مليم كلفة الإرسالية القصيرة.

وتضع هذه العلامة على ذمّة منخرطيها شريحة هاتف جوال من نطاق الترقيم الهاتفي "42" وبطاقات سيم مخصصة لهم، وتوفر لهم محتويات ثريّة ومتنوّعة من الموسيقى والأغاني والاستجوابات والمقابلات والأخبار والمعلومات فضلا عن المتابعة الآنيّة لراديو جوهرة أف أم. 

ويمكن للمشتركين القدامى للمشغّل الوطني الانتقال لهذا العرض الجديد من خلال الاتصّال المجانّي على الرقم *172# أو من خلال زيارة أقرب فضاء لاتصالات تونس لتقديم مطلب نقل أرقامهم لعرض "جوهرة موبيل". وقد تمّ تركيز مصلحة للحرفاء لاستقبال اتصالات المشتركين بهذه العلامة الجديدة على الرقم "1277".

و"جوهرة موبيل" التي تجمع بين راديو أف أم وشبكة هاتفية جوالة، هي علامة حصرية لشركة اتصالات تونس.

وعبّر الرئيس المدير العام لاتصالات تونس محمّد الفاضل كريّم في كلمة ألقاها بالمناسبة، عن اعتزازه بهذه الشراكة مع إذاعة جوهرة أف أم، مذكرا بأن هذه العلامة هي الرابعة من نوعها التي أطلقتها اتصالات تونس بعد عروض "الترجي موبيل" و"CSS موبيل" و"ليتوال موبيل"، مبرزا في المقابل أن هذه العلامة هي الأولى من نوعها التي تطلقها اتصالات تونس مع وسيلة إعلاميّة. 

في حين أكّد مدير عام "جوهرة أف أم" علي بلحاج يوسف أنّ الاذاعة تسعى من خلال هذه الشراكة مع المشغّل الوطني الرائد في تونس إلى مزيد القرب من مستمعيها في كامل تراب الجمهوريّة وتطوير مواردها المالية لتدعيم موقعها في الساحة الاعلاميّة، داعيا محبّي اذاعة جوهرة الى دعم هذه العلامة الجديدة "جوهرة موبيل".

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

التجاري بنك يشارك في الصالون الدولي للبنوك والتأمين ...

17 فيفري 2020 17:05

 حقائق أون لاين - شارك التجاري بنك  ...

جديد البنك الوطني الفلاحي في مجال رقمنة القطاع البنكي

17 فيفري 2020 13:18

 حقائق أون لاين - يشارك البنك الوطني الفلاحي 

بالشراكة مع "GIZ": أورونج تونس تدعم تمثيلية ...

14 فيفري 2020 13:39

بالشراكة مع "GIZ": أورونج تونس تدعم تمثيلية العاملات صلبها عبر برنامج "we diversity"...

"أوريدو" تعزّز تعاونها مع مجموعة بولينا القابضة ...

11 فيفري 2020 09:49

"أوريدو" تعزّز تعاونها مع مجموعة بولينا القابضة وDataxion

علامة "نكهة السنة" مسؤولة دائمًا تجاه المستهلكين ...

07 فيفري 2020 14:24

قسم الاعلانات- دعـا معز خدومة ، المدير العام لشركة Proximal ، الشركة المنظمة لتظاهرة ...

أورنج تونس تفتتح رابع "Orange Digital Center Club INSAT".. وتطلق ...

07 فيفري 2020 14:13

 حقائق أون لاين - بعد افتتاح "Orange Digital Center Club" بولايات الكاف ونابل وسوسة، ...