23 ديسمبر 2019 21:11

الترجي الرياضي: الأولى لبن شوق.. المسكيني يعود.. وبن ساحة أساسي

أحمد الجمعي-
 
بعد أن نثر الترجيون كل ما هو رائع من الكلمات والأوصاف لتثمين المجهودات التي قاموا بها في مغامرة كأس العالم للأندية والارقام القياسية التي أتموها من نيل جائزة اللعب النظيف وتدوين الهوني التاريخ
بعد حصوله على لقب هداف العالمية رغم وجود منافسين من الجودة العالية وذات قيمة تسويقية عالية على غرار صلاح وفيرمينو وغيرهما..
 
شرع زملاء خليل شمام التحضيرات لمباراة نجم متلوي يوم الثلاثاء حيث أجرى الفريق حصًة تدريبية يوم الأحد بعد اكتمال النصاب وجاهزية كل اللاعبين للرهانات القادمة حيث تأكد لنا أن الإطار الفني بقيادة الشعباني سيريح بعد العناصر في مباراة الثلاثاء مقابل اعطاء بعض دقائق اللعب للاعبين الذين لم يشاركوا في كأس العالم للأندية.
 
الأولى لبن شوق
 
بعد أن تململ من التهميش الذي تعرض له من قبل الإطار الفني وعدم إشراكه في المباريات الرسمية لشيخ الاندية، ستكون مباراة نجم المتلوي فرصة لمتوسط ميدان الترجي فادي بن شوق للكشف عما لديه من إمكانيات فنية وبدنية ربما تنير طريقه في المستقبل ويكسب ثقة مدربه والجماهير الذي طالبت بإشراكه في جل المباريات تقريبا.
 
بن شوق رغم ملازمته بنك الاحتياط لم يدل بأي تصريح ينتقد فيه اختيارات مدربه ومساعديه بل خيّر العمل في صمت وانتظر الفرصة التي من الممكن ان تغير حسابات كثيرة في منطقة وسط الميدان.
 
المسكيني في الموعد 
 
سيكون متوسط ميدان محمد امين المسكيني في الموعد هو ايضا يوم الثلاثاء بعد أن احتجب عن عيون الترجيين والغياب المطول الذي ركن له في الآونة الاخيرة.
 
المسكيني رغم ما يمتلكه من مخزون كروي "يقال" انه محترم من قبل الفنيين لم يستوعب لحد هذه اللحظة ان كرة القدم انضباط قبل الفنيات.
 
ويبقى المسكيني مطالبا بتحسين سلوكه خارج المستطيل الاخضر واحترام  الزي الثقيل الذي يرتديه لأنه قادر على تجاوز الصعوبات وبناء شخصية وتصرفات افضل بكثير ما هو عليه الآن.
 
بن ساحة منذ البداية 
 
سيكون اللاعب الجزائري بلال بن ساحة متواجدا في المنطقة الهجومية يوم الثلاثاء بعد تعافيه كليا من مخلفات الاصابة التي تعرض لها في الآونة الاخيرة.
 
بن ساحة الذي أقحمه الشعباني في مباراة الهلال السعودي في اواخر المباراة اظهر جاهزيته البدنية والفنية وأكد انه ورقة صعب التخلي عنها في الرهانات القادمة.
 

مقالات ذات صلة

سيناريو المساكني والصرارفي يتكرر في باردو: النجم ...

03 جوان 2020 18:44

بات المهاجم حازم الحاج حسن قريبا من الانتقال إلى الملعب التونسي في صفقة تبادلية ...

فخر الدين الجزيري يراسل الإفريقي لإنهاء تعاقده.. ...

03 جوان 2020 16:27

أشعر المدافع المحوري للنادي الإفريقي فخر الدين الجزيري هيئة عبد السلام اليونسي ...

قائمة المنتخب الوطني: حضور مكثف للاعبي النجم.. خماسي من ...

03 جوان 2020 15:33

يستأنف المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم نشاطه الذي توقف منذ نوفمبر الماضي حيث ...

الخليفي ومحجوب يستقيلان وتحديد موعد الانتخابات

02 جوان 2020 22:48

 حقائق رياضة- تقدم مساء اليوم كل من مجدي الخليفي وخليل محجوب باستقالاتهما ...

النادي الصفاقسي: الحباسي يمضي لخمس سنوات.. و37 لاعبا ...

02 جوان 2020 19:30

عقد رئيس النادي الرياضي الصفاقسي المنصف خماخم اجتماعا مهما مع الإطار الفني ...

النادي البنزرتي: عبد السلام السعيداني يتعهد بإنهاء ...

02 جوان 2020 17:56

أعلن رئيس النادي الرياضي البنزرتي عبد السلام السعيداني أنه قام اليوم بتوجيه ...