05 نوفمبر 2019 16:42

سامسونج تحتفي بالذكرى الخمسين لتأسيسها

حقائق أون لاين-
 
 
احتفلت شركة سامسونج للإلكترونيات  مع كوادر موظفيها بالذكرى الخمسين لتأسيسها، وذلك خلال حدث خاص في مدينة سامسونج الرقمية، التي تعتبر المقر الرئيسي للشركة في مدينة سوون.
 
وشارك في الفعالية أكثرمن 400 من موظفي الشركة بمنفيهم كبار المديرين التنفيذيين وأعضاء الإدارة العليا للشركة مثل كينامكيم،نائب رئيسلا مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لوحدة حلول الأجهزة، وهيون سوك كيم، الرئيس والمديرالتنفيذي لقسم الالكترونيات الاستهلاكية، ودون جين كوه، الرئيس والمديرالتنفيذي لوحدة تكنولوجياالمعلومات والاتصالات المتنقلة في شركة سامسونج.
 
وعبّر جيه واي لي، نائب رئيس مجلس الإدارة في الرسالة التي وجهها للموظفين عبر الفيديو، عن امتنانه لموظفي سامسونج على تفانيهم على مدارالخمسين عاماً الماضية مؤكداً التزام الشركة بمواصلة نهج الابتكار والبناء على إرثها وصولاً إلى مئوية الشركة.
 
 
واستذكر المديرون التنفيذيون وموظفو سامسونج في هذه المناسبة الإنجازات التي تحققت خلال نصف القرن الماضي وتعهدوا بالشروع في رحلة جديدة وفق النهج ذاته من الحماس والابتكار وصولاً إلى مئوية الشركة.
 
وشارك كينام كيم، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لوحدة حلول الأجهزة، ثلاثةأهداف رئيسية في رحلة سامسونج نحو مواصلة زيادة معدلات النمو خلال الفصل القادم من رحلة الشركة.
 
وأشارإلى أن "التغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها، التي تقودها التحولات المادية في التركيبة السكانية وسلوكيات المستهلكين، ستكون سمة مميزة للعصرالقادم في قطاع التكنولوجيا. 
 
الجدير بالذكر أن المسؤولين التنفيذيين والعاملين في شركة سامسونج في جميع أنحاء العالم قد انخرطو خلال الأسابيع الأخيرة في العديد من الأنشطة والمبادرات التطوعية لردالجميل إلى المجتمعات التي يعملون فيها والاحتفال بالذكرى السنوية للشركة.
 
وتعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com
 
 

 

مقالات ذات صلة

خدمة جديدة من اتصالات تونس لفائدة حرفائها

25 جانفي 2020 13:13

 حقائقاون لاين- أطلقت شركة اتصالات تونس امس الخميس خدمة جديدة تمكن حرفائها من ...

فتح باب التسجيل لمشاريع "FabLab المتضامن" لسنة 2020

24 جانفي 2020 13:05

فتح باب التسجيل لمشاريع "FabLab المتضامن" لسنة 2020

دعم الشراكة بين مجمعي "بوبليسيس" و"امباكت"

24 جانفي 2020 12:46

دعم الشراكة بين مجمعي "بوبليسيس" و"امباكت"

"الجامعة المركزية" و"Palo Alto Networks".. شراكة من ...

23 جانفي 2020 13:52

حقائق أون لاين- وقّعت الجامعة المركزية التابعة لجامعات "Honoris United"

"الترجي موبيل" تطلق أغنية جديدة بمناسبة الذكرى 101 ...

23 جانفي 2020 11:35

"الترجي موبيل" تطلق أغنية جديدة بمناسبة الذكرى 101 لتأسيس فريق باب سويقة

شراكة حصرية بين "التجاري بنك" و"تكنوكازا"

23 جانفي 2020 09:41

شراكة حصرية بين "التجاري بنك" و"تكنوكازا"