03 نوفمبر 2019 13:16

الرابطة 1: الإفريقي والمنستير في اختبار.. بنقردان لتشديد الملاحقة.. والسي أس أس للتدارك

قسم الرياضة-
 
سيكون الاتحاد المنستيري المتصدر اليوم الأحد أمام تحد صعب في المظيلة من أجل الحفاظ على مركزه في الصدارة عندما يلاقي النجم المحلي في تحول ثان من نوعه. 
 
ويسعى الاتحاد المنستيري الذي عرف انطلاقة طيبة في الموسم الحالي تحت قيادة لسعد الشابي جعلته يتصدر مؤقتا الترتيب من أربعة انتصارات وتعادلين ( 14 نقطة) متقدما عن ملاحقيه الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي واتحاد بن قردان بنقطتين لكن الأحمر والأصفر تنقصه مقابلتان إلى تحقيق فوز جديد من أجل تأكيد جدارته بالصدارة خاصة بعد أن اكتفى بالتعادل في حمام الأنف مع فريق الضاحية الجنوبية 1-1.
 
ويقبع الفريق المحلي الذي تعاقد مع المدرب الجديد ماهر القيزاني في آخر الترتيب (مركز 14) بصفر من النقاط ومازال يبحث عن أول نقطة له بعد خمس هزائم وتبدو مهمته صعبة في تفادي عثرة جديدة.
 
وفي بن قردان سيكون فريق الاتحاد الثاني في الترتيب ضمن تجمع ثلاثي ب12 نقطة أمام فرصة سانحة نسبيا من أجل تأكيد سعيه للعب أدوار أولى في بطولة الموسم الحالي عندما يستقبل نادي حمام الأنف الذي يشكو من عدم انتظام نتائجه تحت إشراف مدربه حاتم الميساوي محتلا المركز 11 بأربع نقاط.. ويعرف اتحاد بن قردان انطلاقة طيبة هي الأفضل له في تاريخه مع بطولة النخبة الأولى.
وكان فريق الضاحية الجنوبية من جهته قد اكتفى بنتيجة التعادل 1-1 على ميدانه مع الاتحاد المنستيري.
 
ويعول اتحاد بنقردان الفائز في الجولة الماضية على مستقبل سليمان 2-1 على حسن استعداد المهاجم البرازيلي ميلو هداف الفريق من اجل كسب نتيجة مباراته مع نادي حمام الأنف.
 
وفي سليمان يتبارى المستقبل مع النادي الصفاقسي.. ويبحث مستقبل سليمان صاحب المركز 11 في الترتيب عن تحقيق ثاني فوز له رغم أن المهمة تبدو صعبة أمام النادي الصفاقسي الذي يسعى من جهته إلى تدارك هزيمته أمام الترجي الرياضي على ميدانه.
 
ويشير بعض الملاحظين أن أية عثرة جديدة لفريق المستقبل ستحكم بالقطيعة بين مستقبل سليمان ومدربه الذي قاده إلى بطولة الرابطة المحترفة الأولى شاكر مفتاح.
 
في تطاوين تبدو مهمة اتحاد تطاوين صعبة في التدارك عندما يستضيف النادي الإفريقي الذي راكم الانتصارات في الجولات الماضية ما جعله يكسب "نظريا " 15 نقطة بقيت منها 9 نقاط مؤقتا بعد أن خصمت منه 6 نقاط بأمر من الاتحاد الدولي ( فيفا) لدواع تأديبية.
 
وسيكون اتحاد تطاوين ومدربه الجديد خالد بن يحيى أمام ضغط تحقيق نتيجة ايجابية بعد هزيمة باردو صفر-2 في الجولة الماضية أمام الملعب التونسي.. ويملك اتحاد تطاوين الذي تراجعت نتائجه في الموسم الحالي نقطة واحدة بعد تعادل واحد و5 هزائم.
 
ويذكر أنه سيتم تعيين مقابلة الترجي الرياضي والنجم الساحلي لاحقا. ويخوض الترجي التونسي اليوم الأحد في المغرب مباراة ذهاب ثمن نهائي كاس محمد السادس للأندية الأبطال مع نادي أولمبيك آسفي المغربي.
 

مقالات ذات صلة

النادي الإفريقي: زويتن يحتضن التدريبات الختامية.. ...

25 فيفري 2021 23:16

ينهي النادي الإفريقي مساء غد الجمعة تحضيراته لمواجهة الشبيبة الرياضية ...

النجم الساحلي: "كورونا" يقصي الصفاقسي عن ...

25 فيفري 2021 21:43

أعلن النجم الرياضي الساحلي مساء اليوم الخميس 25 فيفري 2021 عن تعافي الحارس المتألق ...

النادي الصفاقسي: عمار خارج حسابات الكلاسيكو.. و700 مليون ...

25 فيفري 2021 21:05

لن يتمكن النادي الرياضي الصفاقسي من التعويل على مدافعه أحمد عمار في مواجهة ...

الجامعة تقرر اعتماد تقنية "الفار".. ومساع حثيثة مع ...

25 فيفري 2021 17:30

في إطار مساعي الجامعة التونسية لكرة القدم الحثيثة لاعتماد تقنية "الفار" خلال ...

تأجيل الجلسة الانتخابية للجامعة التونسية لكرة اليد

25 فيفري 2021 12:42

 حقائق أون لاين- أكدت الجامعة التونسية لكرة اليد اليوم الخميس، تأجيل الجلسة ...

الترجي يعود بنقطة ثمينة من الجزائر.. ويواصل تصدر ...

23 فيفري 2021 22:01

تعادل الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم في الجزائر مع مولودية الجزائر بنتيجة 1-1 ...