03 نوفمبر 2019 13:16

الرابطة 1: الإفريقي والمنستير في اختبار.. بنقردان لتشديد الملاحقة.. والسي أس أس للتدارك

قسم الرياضة-
 
سيكون الاتحاد المنستيري المتصدر اليوم الأحد أمام تحد صعب في المظيلة من أجل الحفاظ على مركزه في الصدارة عندما يلاقي النجم المحلي في تحول ثان من نوعه. 
 
ويسعى الاتحاد المنستيري الذي عرف انطلاقة طيبة في الموسم الحالي تحت قيادة لسعد الشابي جعلته يتصدر مؤقتا الترتيب من أربعة انتصارات وتعادلين ( 14 نقطة) متقدما عن ملاحقيه الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي واتحاد بن قردان بنقطتين لكن الأحمر والأصفر تنقصه مقابلتان إلى تحقيق فوز جديد من أجل تأكيد جدارته بالصدارة خاصة بعد أن اكتفى بالتعادل في حمام الأنف مع فريق الضاحية الجنوبية 1-1.
 
ويقبع الفريق المحلي الذي تعاقد مع المدرب الجديد ماهر القيزاني في آخر الترتيب (مركز 14) بصفر من النقاط ومازال يبحث عن أول نقطة له بعد خمس هزائم وتبدو مهمته صعبة في تفادي عثرة جديدة.
 
وفي بن قردان سيكون فريق الاتحاد الثاني في الترتيب ضمن تجمع ثلاثي ب12 نقطة أمام فرصة سانحة نسبيا من أجل تأكيد سعيه للعب أدوار أولى في بطولة الموسم الحالي عندما يستقبل نادي حمام الأنف الذي يشكو من عدم انتظام نتائجه تحت إشراف مدربه حاتم الميساوي محتلا المركز 11 بأربع نقاط.. ويعرف اتحاد بن قردان انطلاقة طيبة هي الأفضل له في تاريخه مع بطولة النخبة الأولى.
وكان فريق الضاحية الجنوبية من جهته قد اكتفى بنتيجة التعادل 1-1 على ميدانه مع الاتحاد المنستيري.
 
ويعول اتحاد بنقردان الفائز في الجولة الماضية على مستقبل سليمان 2-1 على حسن استعداد المهاجم البرازيلي ميلو هداف الفريق من اجل كسب نتيجة مباراته مع نادي حمام الأنف.
 
وفي سليمان يتبارى المستقبل مع النادي الصفاقسي.. ويبحث مستقبل سليمان صاحب المركز 11 في الترتيب عن تحقيق ثاني فوز له رغم أن المهمة تبدو صعبة أمام النادي الصفاقسي الذي يسعى من جهته إلى تدارك هزيمته أمام الترجي الرياضي على ميدانه.
 
ويشير بعض الملاحظين أن أية عثرة جديدة لفريق المستقبل ستحكم بالقطيعة بين مستقبل سليمان ومدربه الذي قاده إلى بطولة الرابطة المحترفة الأولى شاكر مفتاح.
 
في تطاوين تبدو مهمة اتحاد تطاوين صعبة في التدارك عندما يستضيف النادي الإفريقي الذي راكم الانتصارات في الجولات الماضية ما جعله يكسب "نظريا " 15 نقطة بقيت منها 9 نقاط مؤقتا بعد أن خصمت منه 6 نقاط بأمر من الاتحاد الدولي ( فيفا) لدواع تأديبية.
 
وسيكون اتحاد تطاوين ومدربه الجديد خالد بن يحيى أمام ضغط تحقيق نتيجة ايجابية بعد هزيمة باردو صفر-2 في الجولة الماضية أمام الملعب التونسي.. ويملك اتحاد تطاوين الذي تراجعت نتائجه في الموسم الحالي نقطة واحدة بعد تعادل واحد و5 هزائم.
 
ويذكر أنه سيتم تعيين مقابلة الترجي الرياضي والنجم الساحلي لاحقا. ويخوض الترجي التونسي اليوم الأحد في المغرب مباراة ذهاب ثمن نهائي كاس محمد السادس للأندية الأبطال مع نادي أولمبيك آسفي المغربي.
 

مقالات ذات صلة

ثلاثي في نهاية عقده: اليونسي يسوّي وضعية الساحلي.. ...

05 جوان 2020 22:39

منح المدافع المحوري بلال العيفة موافقته على تجديد عقده الذي ينتهي في موفى شهر ...

بسبب مستحقاته غير المستخلصة: الأهلي المصري يمنع النجم ...

05 جوان 2020 16:31

أكدت وسائل إعلامية مصرية نقلا عن مصدر داخل لجنة الإجازات بالاتحاد الإفريقي لكرة ...

النادي الإفريقي: كمال ايدير يلتقي حمادي بوصبيع.. ...

05 جوان 2020 15:51

نزل المرشح الرئاسي للنادي الإفريقي كمال ايدير صباح اليوم ضيفا على الرئيس الأسبق ...

بعد شرف الدين: وزير الرياضة يلتقي حسين جنيح حول ...

04 جوان 2020 18:01

مثل ملف تطوير المنشآت الرياضية بولاية سوسة محور لقاء وزير شؤون الشباب والرياضة ...

الملعب التونسي يحصن لاعبه الشاب يسر عزوزين بعقد لخمس ...

04 جوان 2020 17:52

وقع اللاعب الشاب لفريق الملعب التونسي يسر عزوزين امس الاربعاء عقدا احترافيا مع ...

ليكون الجزائري الرابع: هل يتعاقد النجم مع مهاجم شبيبة ...

04 جوان 2020 11:19

ذكرت مصادر إعلامية جزائرية أن مسؤولي النجم الرياضي الساحلي قد أبدوا اهتمامهم بضم ...