30 اكتوبر 2019 12:52

الترجي الرياضي: اليوم انطلاق التحضيرات للقاء آسفي.. الجويني ينضم.. وبن ساحة يتعافى

أحمد الفقي-
 
يستأنف لاعبو الترجي الرياضي اليوم التمارين بعد أن ركنوا يوم أمس إلى راحة خاطفة بعد إجرائهم لحصة إزالة الإرهاق يوم الاثنين بقاعة محمد الزواوي.
 
وينطلق نادي باب سويقة اليوم في الإعداد لاستحقاق جديد يتعلق بالكأس العربية حيث سينزل ضيفا يوم الأحد المقبل على فريق أولمبيك آسفي المغربي بملعب المسيرة انطلاقا من الساعة السابعة مساء.
 
ويطمح نادي باب سويقة هذا الموسم إلى الذهاب بعيدا في المسابقة العربية بالتوازي مع السعي للحفاظ على تاجه القاري ليكون أول فريق إفريقي يحصل على اللقب في ثلاث مناسبات متتالية.
 
وسيكون الأحمر والأصفر محروما من خدمات أحد لاعبيه البارزين في مباراة الأحد وهو الظهير الأيسر الجزائري إلياس الشتي الذي أعلن الفريق عن غيابه لنحو شهر بعد الإصابة التي تعرض لها يوم الأحد الفارط في الكلاسيكو أمام النادي الصفاقسي.
 
الجويني يتعافى
 
ينتظر أن ينضم المهاجم هيثم الجويني اليوم إلى التدريبات الجماعية بعد أن تعافى من الإصابة التي لحقته على مستوى الكتف ما حال دون تواجده ضمن المجموعة خلال المباريات الأخيرة وأهمها الكلاسيكو طبعا.
 
وسيكون الجويني ورقة هجومية إضافية أمام الإطار الفني خلال الإعداد لمواجهة أولمبيك آسفي المغربي ضمن الدور ثمن النهائي للكأس العربية.
 
وخسر الجويني بعض النقاط لفائدة المهاجم الايفواري ابراهيما واتارا الذي بات يتنافس على مكان في التشكيلة الأساسية مع طه ياسين الخنيسي الذي يبقى المهاجم الأول في الترجي الرياضي.
 
بن ساحة يستأنف
 
تجاوز لاعب الرواق الجزائري بلال بن ساحة مخلفات الإصابة العضلية التي عانى منها للمرة الثانية هذا الموسم.. وأنهى بن ساحة مرحلة العلاج التي أشرف عليه الطاقم الطبي للترجي الرياضي بقيادة الدكتور ياسين بن أحمد ليمر إلى مرحلة التأهيل البدني تحت إشراف المعد البدني صبري البوعزيزي تمهيدا للانضمام إلى المجموعة.
 
ولم يستفد نادي باب سويقة من خدمات اللاعب الجزائري نتيجة تعاقب الإصابات وهو الذي تم التعاقد معه ليكون خليفة يوسف البلايلي لاسيما مع ما يتمتع به من إمكانيات فنية محترمة.
 

مقالات ذات صلة

المنتخب الوطني: إصابة 7 لاعبين بفيروس كورونا

18 جانفي 2022 14:44

قسم الرياضة- أفادت الجامعة التونسية لكرة القدم، بأن الفحوصات

إصابات بفيروس كورونا في صفوف المنتخب الوطني (صور)

14 جانفي 2022 13:40

قسم الأخبار- كشفت الفحوصات التي أجريت صباح اليوم الجمعة،

تخص كورونا: الاعلان عن نتائج جديدة للفحوصات الطبية ...

10 جانفي 2022 20:51

 قسم الرياضة -  تأكد تعافي اللاعب يوسف المساكني وسلامته الصحية بعد إجراء مسح ...

المنتخب الوطني: حنبعل المجبري يباشر التمارين.. وتحليل ...

09 جانفي 2022 20:41

أجرى المنتخب الوطني، اليوم الأحد، حصته التدريبية الثانية إعداد لمقابلته الأولى ...

الترجي الرياضي: الجعايدي والقصراوي يتعافيان.. 6 لاعبين ...

09 جانفي 2022 19:41

تعافى مدرب الترجي الرياضي راضي الجعايدي ومدرب الحراس حمدي القصراوي من الإصابة ...

أسود الكاميرون تقلب الطاولة على خيول بوركينا فاسو

09 جانفي 2022 18:22

فاز منتخب الكامرون على منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 2-1 في المباراة الافتتاحية لكاس ...