23 اكتوبر 2019 14:09

الدورة الثانية لصالون السيّارات "Auto expo"

حقائق اون لاين-

انعقدت امس الثلاثاء ندوة صحفية بأحد نزل العاصمة لتسليط الضوء على الدورة الثانية لصالون السيارات التي تنتظم بفضاء قصر المعارض سوية الدولي من 13 الى 17 نوفمبر 2019.

بعد النجاح الباهر الذي حققته الدورة الأولى سنة 2017 تنتظم الدورة الثانية لصالون السيارات بفضاء قصر المعارض بسوسة، من 13 إلى 17 نوفمبر 2019.

وأشرف على هذه الندوة عبد العزيز الدهماني الرئيس المدير الرئيس المدير العام لمعرض سوسة الدولى عبد العزيز الدهماني، وبحضور الهيئة المشرفة على إدارة الدورة الثانية لصالون السياراتAuto expo.

 

وتأتي هذه التظاهرة التي ينتظرها المهنيون ي قطاع السيارات في صميم الدور الاقتصادي الذي تقوم به إدارة معرض سوسة الدولي التي تسعى لأن تكون قاطرة للتنمية الاقتصادية بجهة الوسط والساحل وعلى المستوى الوطني، عبر تثمين المجهودات التي تبذلها المؤسسات الصناعية المتخصصة في مجال السيارات وتنظيم معرض متخصص في هذا المجال.
 
وتشهد الدورة الثانية لصالون السيارات مشاركة 70 عارضا من تونس ومن الخارج على مساحة تقدّر بـ 10 آلاف متر مربع، من بين المهنيين في القطاع وكل المتدخلين في قطاع السيارات من صناعيين وشركات تأمين وبنوك وشركات "الليزينغ" والشركات البترولية وأبرز ماركات البنزين والوقود والعجلات المطاطية وقطع الغيار وإكسسوارات السيارات بمختلف أنواعها، لعرض منتوجاتهم ومستجداتهم كلّ ي مجال تخصصه.
 
وعلى غرار الدورة الأولى، ولمحبّي السيارات العتيقة ستخصص إدارة معرض سوسة الدولي جناحا خاصّا لعرض عينات من السيارات النادرة، ستكون فرصة للراغبين في التجوّل بين أروقة هذا الجناح للمتعة والتقاط صور تذكارية واسترجاع أيام مضت.
 
وسيكون الصالون أيضا فرصة للجمهور العريض وللمغرمين بقطاع السيارات للتعرف على آخر التطورات التي يشهدها القطاع من حيث المنتوجات والخدمات الخاصة بهذا المجال، وسيكون الصالون مفتوحا للعموم من الساعة الحادية عشرة صباحا إلى حدود الثامنة ليلا.
 

 

مقالات ذات صلة

عرض نتائج الدراسة حول تجربة الشركات الصغرى والمتوسطة ...

15 نوفمبر 2019 13:14

 دعا مركز القادة الشبان (CJD) ومؤسسة Konrad Adenauer (KAS) بتونس صباح الاربعاء الفارط، ...

في دورته الثانية: منتدى غرف التجارة والصناعة التونسية ...

13 نوفمبر 2019 13:17

في دورته الثانية: منتدى غرف التجارة والصناعة التونسية يبحث في تحديات القطاع الخاص ...

مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية Fondation Orange تطلق الدورة ...

12 نوفمبر 2019 16:17

 قسم الإعلانات- بعد نجاح الدورة الأولى اختارت مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية ...

اتصالات تونس تمنح متابعيها فرصة الفوز بـ 20 تذكرة لحضور ...

11 نوفمبر 2019 16:14

حقائق أون لاين- منحت شركة اتصالات تونس، متابعيها على شبكة التواصل الاجتماعي ...

تتويج حملة "احميني" لاتصالات تونس بـ3 جوائز ضمن ...

11 نوفمبر 2019 15:11

تتويج حملة "احميني" لاتصالات تونس بـ3 جوائز ضمن إحدى أهم المسابقات في إفريقيا ...

قريبا افتتاح وشيك للمركز التجاري "Mall Of Sousse"

06 نوفمبر 2019 09:42

حقائق أون لاين- شارفت أشغال البناء التي انطلقت رسميّا