11 اكتوبر 2019 14:14

الترجي الرياضي: الذوادي يتدرج نحو الشفاء.. كوليبالي يقترب من العودة.. واليوم ود مع الرجيش

أحمد الجمعي-
يبدو أن الترجي الرياضي يمر في هذه بمنعرج حساس ودقيق خاصة عند الحديث عن الظروف والحالة العامة للفريق.. فلابد من التأكيد على الأشياء التالية كون الجميع على علم بالتغيير العميق الذي
عاشته مجموعة الموسم الماضي ، والقناعة الرّاسخة أيضا كون الأمر يتطلّب بعض الوقت للمضي قدما في التأكيد على الطموحات المرسومة وإلا فلا يمكن صراحة نسج معالم فريق قوي ومقتدر في أشهر قليلة ، مع قناعات تامّة وأكيدة باستحالة تعويض اسم كالجزائري يوسف البلايلي على الأقل في الوقت الراهن.
 
وفي كل الأحوال سيكون الترجيين مضطرين للانتظار قليلا حتّى تظهر للجميع  الصّورة الحقيقية للفريق والأكيد أن لدى الإطار الفني خطة وإستراتيجية من أجل معانقة الأفراح والأمجاد في المستقبل القريب.
 
جاهزية عناصر الدفاع
 
غياب شمس الدين الذوادي الذي يتدرّب تحت إشراف مختص للتخلص من مخلفات الإصابة ستمكن محمد علي اليعقوبي من الحصول على المزيد من الوقت للعب ولم لا تثبيت نفسه في القائمة الأساسية للفريق.
 
ويدخل الجزائري عبد القادر بدران مرحلة العلاج الطبيعي قبل التأكد من مدى تدرّجه نحو التعافي التام وهو الذي أصبح رقما صعبا في الخط الخلفي لنادي باب سويقة.
 
عودة كولي ستقلب المعطيات 
 
العودة الوشيكة للفيل الايفواري فوسيني كوليبالي سيستفيد منها بلا شك خط وسط الترجي الرياضي وستعود معها تلك الصلابة التي شاهدها الجميع عبر كل المواسم الماضية.
 
ليس هذا فقط ، فلاعب الوسط محمد علي بن رمضان والذي بدأ يتحسس النجاح في تلك المنطقة الهامة من الخريطة التكتيكية لمعين الشعباني سيكسب الكثير كونه سينهل من مدرسة حقيقيّة اسمها "كوليبالي" وستزيد معرفته بأصول اللعب في كلاعب ارتكاز وبالتأكيد  أنه سيفيده ذلك دون شك.
 
ود مع مستقبل رجيش
 
يجري أبناء معين الشعباني اليوم الجمعة ا مباراة ودية ضد مستقبل رجيش بحديقة الرياضة "ب" انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الظهر وذلك للتحضير للفترة القادمة على أحسن وجه و حفاظا على جاهزية كل اللاعبين.
 
وسيمنح الشعباني في لقاء اليوم الفرصة إلى بعض العناصر الشابة لتفرض حضورها في الفريق الأول كما أن الفرصة ستكون متاحة للاعبين البدلاء الذين يفتقرون للنسق من أجل الحفاظ على جاهزيتهم للاستعانة بهم متى دعت الحاجة إلى ذلك.
 

مقالات ذات صلة

النادي الافريقي: العيفة يغيب رغم العودة.. ثنائي الوسط ...

11 اوت 2020 23:21

لم يوجه الإطار الفني الدعوة إلى المدافع بلال العيفة الذي استأنف التمارين يوم أمس ...

النادي الصفاقسي: جبال في مرمى الانتقادات.. مدربون ...

11 اوت 2020 22:53

خسر النادي الرياضي الصفاقسي أربع نقاط كاملة مع أول جولتين تلتا استئناف نشاط بطولة ...

نشاط تحتركه الدولة: "الهايكا" تدعو وسائل الإعلام ...

11 اوت 2020 21:43

دعت الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري وسائل الإعلام إلى عدم تنظيم ...

بعد فوزه على الهمهاما: الاتحاد المنستيري يفتك المركز ...

11 اوت 2020 21:29

واصل الاتحاد الرياضي المنستيري سلسلة نتائجه الايجابية بانتصاره مساء اليوم ...

بعد تخلفه عن الدربي: وسائل الإعلام السعودية تتهم ...

11 اوت 2020 20:49

كشفت مصادر إعلامية سعودية أن المهاجم الدولي التونسي أنيس البدري قد تعمد التغيب عن ...

بدعم تحكيمي: اتحاد بن قردان يتغلب على مستقبل سليمان

11 اوت 2020 19:41

تمكن اتحاد بن قردان من تحقيق انتصار ثمين على حساب مضيفه مستقبل سليمان بنتيجة ...