31 جويلية 2019 13:00

النادي الصفاقسي: مهاجم الأهلي المصري يقترب.. بن علي ظهير أيسر.. وتدخلات ناجعة لنيبوشا

يوسف بوجناح-
 
تغلب النادي الرياضي الصفاقسي على ضيفه نادي أبها السعودي في المقابلة التي أقيمت بينهما بملعب الطيب المهيري بصفاقس في ثاني المقابلات الودية الثانية هذا الموسم مع الفرق السعودية وكان الانتصار
بثلاثية سجلها جاسم الحمدوني وفراس شواط وأيمن الحرزي وعول خلالها المدرب نيبوشا على تشكيلة هي الأقرب لان تكون أساسية بطبيعة الأسماء التي شاركت أساسية باستثناء غياب نسيم هنيد لأسباب صحية وهذا الأخير تابع اللقاء بزيه المجني.
 
وما يشد الاهتمام أن المدرب نيبوشا تعامل مع المقابلة الودية الأولى له على رأس الجهاز الفني على أساس أنها إعدادية للدور النهائي لكأس تونس وجرب خلالها بعض الرسوم والتطبيقات الكروية إلى جانب إصلاح الأخطاء وخصوصا في التمركز ولا وقت يضيعه نيبوشا وهو الذي بدا قريبا جدا من لاعبيه ولا يبخل عليهم بالنصائح والتوجيهات في ظل علاقة تواصلية جيدة.
 
حسام بن علي في الرواق الأيسر
 
اعتمد المدرب نيبوشا على المهاجم حسام بن على في الجهة اليسرى من الدفاع كظهير لاسيما وأن محمد علي الجويني لا يزال غير جاهز بدنيا للعب في وقت لعب فيه حسام الدقدوق في محور الدفاع مع هاني عمامو وبذلك يبحث نيبوشا عن الحلول والبدائل إلى جانب حسن استغلال إمكانيات اللاعبين وأكيد أن الفكرة ستكون أكثر شمولية لديه بعد إجراء المقابلتين الوديتين المتبقيتين يومي 4 و10 أوت المقبل.
 
جدية وإمكانيات طيبة
 
ما شددت مصادرنا عليه أن التربص المغلق يتواصل بشكل جيد وفي إطار روح المجموعة والتعامل السلس بين مختلف مكونات الفريق ولا سيما في علاقة المدرب نيبوشا بلاعبيه وهو لا يبخل عليهم بالنصائح والتحفيز ويريد أن يفجروا الطاقات التي بداخلهم لإفادة أنفسهم وإفادة الجمعية.
 
تعزيز الخط الهجومي
 
من الاحتياجات الهامة في النادي في نظر المدرب نيبوشا هي تعزيز الخط الأمامي بمهاجم صريح يمكن أن يمد يد المساعدة للفريق وقد نقل رغبته إلى رئيس النادي الصفاقسي منصف خماخم الذي ربط قنوات اتصال للفوز بخدمات احد العصافير والمحادثات مستمرة بعيدا عن العيون ومتى أثمرت اتفاقا نهائيا فانه سيتم الإعلان عن ذلك.
 
وفي سياق متصل تشير كل الأخبار إلى أن النادي الصفاقسي قد نجح في إقناع الأهلي المصري للفوز بخدمات مهاجمه عمرو جمال على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد وينتظر أن يتم التعاقد في قادم الساعات..
 

مقالات ذات صلة

النجم الساحلي: عرض بمليار ونصف للمزياني.. البلبولي ...

05 اوت 2021 16:20

تعاقد لاعبا النجم الرياضي الساحلي وضاح الزايدي وفخري العوجي اليوم الخميس 5 أوت 2021 ...

هلال الشابة يؤكد اقتراب كسب نزاعه مع الجامعة.. ...

04 اوت 2021 21:18

أصدر هلال الشابة مساء اليوم بلاغا توجه من خلاله إلى جماهيره مؤكدا أن ساعة عودة ...

الترجي الرياضي: الجعايدي يباشر مهامه.. مزيان يغادر.. ...

04 اوت 2021 21:13

وصل المدرب راضي الجعايدي اليوم الأربعاء 4 أوت 2021 إلى تونس قادما من بروكسال ...

رسمي: شركة الطيران القطري تحول 5 مليارات ونصف إلى ...

26 جويلية 2021 10:30

تمكن النادي الإفريقي اليوم الاثنين 26 جويلية 2021 من استخلاص القسط الثاني من عقد ...

النادي الصفاقسي: سوليناس يلوح بالرحيل.. استياء من هيئة ...

24 جويلية 2021 21:36

عرف تربص النادي الرياضي الصفاقسي الذي انطلق يوم أمس بمركز التربصات بحمام بورقيبة ...

بالتنسيق مع الجامعة: الافريقي يغلق 5 نزاعات.. ويتفادى ...

24 جويلية 2021 20:14

راسلت إدارة النادي الإفريقي الجامعة التونسية لكرة القدم وذلك لتطلب منها القيام ...