18 جويلية 2019 13:10

التجاري بنك يقرّب خدماته من التونسيين المقيمين بالخارج من خلال 3 اجراءات حصرية (صور)

 حقائق أون لاين -

نظم بنك "التجاري بنك" اليوم الخميس 18 جويلية 2019، ندوة صحفية أعلن خلالها عن إطلاق حملته الجديدة بعنوان "التونسيون المقيمون بالخارج" والتي تستمر إلى غاية 30 سبتمبر القادم، وذلك بإشراف نائب المدير العام كمال الحباشي والمسؤولة على سوق التونسيين المقيمين بالخارج منال براهيم، وعدد من إطارات البنك وخبرائه.

وقال الحباشي في تصريح لوسائل الاعلام، إن هذه الحملة تاتي في إطار الترويج للبنك من جهة وتجسيد استراتيجية القرب من الحريف التي يعمل "التجاري بنك" على تجسيدها يوما بعد يوم، مشيرا إلى أن وجود 47 فرعا للبنك في اوروبا يؤكد بعده الدولي.

وأضاف كما الحباشي قائلا: "نريد أن نأكد على أن التجاري بنك يقدم خدمات ذات جودة وفق المعايير الدولية لحرفائه بالخارج من البلد المستضيف إلى البلد الأصلي في تونس".

وتضم حملة "التجاري بنك" الحاملة لشعار "التونسيون المقيمون بالخارج" 3 امتيازات يمكن أن يتمتع بها أبناء تونس المقيمون بدول أجنبية، من بينها تخصيص حافلة هي عبارة عن فرع بنكي متنقل يغطي جميع المناطق التي لا يوجد بها فروع "للتجاري بنك" (غار الدماء والسبالة وسبيطلة والرفراف...) أين يوجد العديد من التونسيين المقيمين بالخارج والذين عادوا إلى تونس لقضاء عطلتهم الصيفية لتكون على ذمتهم 24 ساعة في اليوم في كل ما يتعلق بالاستشارات حول فتح حسابات بنكية والحصول على تمويلات استثمارية أو قروض بنكية سكنية من خلال فريق متكامل من المختصين في المجال.

ويتمثل الامتياز الثاني في عقد شراكة مع شركة الملاحة الإيطالية الخاصة "Grandi Navi Veloci"، المعروفة باسم "GNV"، المصنفة الثانية عالميا في مجال النقل البحري من أجل تأمين 31 سفرة بين تونس وجنوة بحيث يتم تخصيص أعوان ومختصين في المجال البنكي من قبل "التجاري بنك" لتقديم كل المعلومات والخدمات البنكية للتونسيين المقيمين بالخارج الموجودين على متن هذه الرحلات.

وكامتياز ثالث قام "التجاري بنك" هذه السنة ببرمجة تسهيلات لفائدة التونسيين المقيمين بالخارج على مستوى التحويلات البنكية بحيث يتحمل البنك نسبة 2 في الألف من المبلغ الذي يتم إيداعه لفائدة البنك المركزي عوضا عن الحريف، إضافة إلى رصد مكافآت عند القيام بعمليات الصرف، وتسهيل الحصول على قروض السكن وشراء الأراضي السكنية...

وفي هذا الصدد صرح نائب المدير العام قائلا: "اليوم تونس تحتاج لابنائها المقيمين بالخارج من الذين لهم علاقة قوية ببلدهم الام ولديهم رغبة في الاستثمار فيها وإجراء تحويلات مالية تجاهها بالعملة الصعبة واقتناء منزل، لذلك يعمل التجاري بنك على دعم استراتيجية القرب من هؤلاء التونسيين وبالتالي تدعيم الاقتصاد التونسي على مختلف المستويات سواء البعث العقاري أو مخزون العملة الصعبة أو الاستثمار بمختلف المجالات المتاحة... هدفنا استقطاب هذه الشريحة من الشعب التونسي من أجل أن يكونوا دافعا لتنمية الاقتصاد التونسي".

*صور لجلال الفرجاني

 

 

مقالات ذات صلة

مركز بيانات اتصالات تونس بقرطاج يتحصل على شهادة ...

17 جانفي 2020 15:48

مركز بيانات اتصالات تونس بقرطاج يتحصل على شهادة "إيزو 27001" للمرة الثانية على ...

"جوهرة موبيل": علامة جديدة في عالم عروض الهاتف ...

17 جانفي 2020 15:10

حقائق أون لاين - أعلنت اتصالات تونس مساء الخميس 16 جانفي 2020...

تزويد المدرسة الإبتدائية الخروبة ببنقردان بـ50 لوحة ...

07 جانفي 2020 13:52

تزويد المدرسة الإبتدائية الخروبة ببنقردان بـ50 لوحة رقمية ومعدات وتجهيزات رقمية

المدرسة الابتدائية أولاد الخشين بسيدي الهاني تنتفع ...

03 جانفي 2020 12:52

المدرسة الابتدائية أولاد الخشين بسيدي الهاني تنتفع ببرنامج التربية الرقمية (صور)

تركيز برنامج التربية الرقمية في خامس مدرسة ابتدائية ...

02 جانفي 2020 14:44

حقائق أون لاين- بحضور ممثلين عن المندوبية

مع "أعرف بلادك مع TT".. اكتشف مناطق لا تعرفها في تونس

30 ديسمبر 2019 10:27

مع "أعرف بلادك مع TT".. اكتشف مناطق لا تعرفها في تونس