13 جويلية 2019 19:12

بتسهيلات مصرية: تمديد آجال التأشيرة إلى 21 جويلية.. و500 تذكرة مجانية لجمهور المنتخب أمام السنغال

قسم الرياضة-

افادت الجامعة التونسية لكرة القدم ان لجنة تنظيم كأس إفريقيا 2019 برئاسة هاني ابو ريدة بعد ان استجابت إلى طلب الجامعة التونسية لكرة القدم باعفاء الجماهير الوافدة من تونس من "بطاقة محب"
بالتنسيق مع الجهات الرسمية والسلطات المصرية المعنية استجابت مجددا لطلبات الجامعة بتمكينها مجانا من 500 تذكرة تخول لحاملها الدخول لمباراة تونس والسينغال يوم غد الأحد 14 جوابية 2019 بملعب 30 جوان بالقاهرة على الساعة الخامسة بتوقيت تونس والسادسة بتوقيت مصر.
 
واعربت الجامعة التونسية لكرة القدم بالمناسبة عن الشكر والإمتنان لرئيس اللجنة المنظمة لكاس امم افريقيا ( مصر 2019 ) هاني أبو ريدة وإلى نبيل الحبشي سفير مصر بتونس وإلى كل الجهات الرسمية المصرية لحسن تعاملها وتفاعلها من اجل تسهيل حضور المشجعين التونسيين لمباراة نصف النهائي كاس امم افريقيا يوم غد في القاهرة معربة عن املها "في ان تحضر الجماهير المصرية الشقيقة لمساندة المنتخب التونسي في مباراته يوم غد" راجية تواجد المشجعين بأعداد غفيرة في الملعب يوم المباراة.
 
من جهة أخرى سيتم تمكين جميع التونسيين الذين سيتحولون إلى مصر لتشجيع المنتخب التونسي في نهائيات كاس امم افريقيا ( مصر 2019 ) من تأشيرة تمتد إلى غاية 21 جويلية 2019 حسب ما افادت به الجامعة التونسية لكرة القدم.
 
ودعت الجامعة الجماهير التونسية الراغبة في التحول الى مصر لتشجيع المنتخب الوطني الإتصال بسفارة مصر بتونس في أسرع وقت للحصول على هذه التأشيرة.
 
واكدت الجامعة على انه بالنسبة للتونسيين الذي وقع ختم جواز سفرهم بتأشيرة مدتها 3 أيام فقط يمكن لهم اضا الإتصال مجددا بسفارة مصر بتونس لتغيير التأشيرة والتمديد فيها إلى غاية 21 جويلية 2019.
 
ويذكر ان السفارة المصرية بتونس كانت قررت منح الجماهير التونسية التي ستتحول الليلة إلى القاهرة لمتابعة بقية مقابلات المنتخب الوطني التونسي تأشيرة دخول وإقامة بالاراضي المصرية لا تتجاوز مدتها 3 أياما ما استوجب تدخل الجامعة لدى السفارة المصرية بناء على طلبات المشجيعين بتمديد فترة الاقامة المسموح بها وقد استجابت السفارة المصرية لذلك حسب ما اكدته الجامعة .
 
ويذكر ان موضوع توفير أفضل الظروف لتحول الجماهير التونسية الى مصر كان محور لقاء جمع رئيس الحكومة يوسف الشاهد صباح امس بقصر الحكومة بالقصبة بسفير مصر بتونس نبيل الحبشي
 

مقالات ذات صلة

الإفريقي لن يتعرض للمنع من الانتداب: هذه تفاصيل قضية ...

20 اوت 2019 16:46

انتهت الآجال القانونية التي حددتها لجنة التأديب التابعة للاتحاد الدولي لكرة ...

الدوري السعودي: حضور قوي للمدرب التونسي في دوري ...

20 اوت 2019 14:50

إذا كان أصحاب الجنسية البرازيلية يسيطرون على قائمة اللاعبين الأجانب (أكثر من 20 ...

بعد بداية قوية للفريقين: النادي البنزرتي ينافس ...

20 اوت 2019 14:44

حقق النادي الرياضي البنزرتي انتصارا عريضا مساء أمس على حساب تيليكوم دجيبوتي ...

المنتخب الوطني: ود مع موريتانيا والكوت ديفوار.. وجيراس ...

20 اوت 2019 14:35

كشفت الجامعة التونسية لكرة القدم أن المكتب الجامعي قد توصل إلى اتفاق مع نظيريه في ...

النادي الصفاقسي: اليوم استئناف التمارين.. نيبوشا يكسب ...

20 اوت 2019 14:26

رغم أن النادي الرياضي الصفاقسي لم يقدم مستوى فنيا كبيرا في الدور النهائي ولم يشكل ...

النجم الساحلي: جراحة استعجالية للشيخاوي بسبب كسر في ...

18 اوت 2019 18:07

أعلن النجم الرياضي الساحلي مساء اليوم الأحد 18 أوت 2019 عن تعهد اللجنة القانونية ...