13 جويلية 2019 19:12

بتسهيلات مصرية: تمديد آجال التأشيرة إلى 21 جويلية.. و500 تذكرة مجانية لجمهور المنتخب أمام السنغال

قسم الرياضة-

افادت الجامعة التونسية لكرة القدم ان لجنة تنظيم كأس إفريقيا 2019 برئاسة هاني ابو ريدة بعد ان استجابت إلى طلب الجامعة التونسية لكرة القدم باعفاء الجماهير الوافدة من تونس من "بطاقة محب"
بالتنسيق مع الجهات الرسمية والسلطات المصرية المعنية استجابت مجددا لطلبات الجامعة بتمكينها مجانا من 500 تذكرة تخول لحاملها الدخول لمباراة تونس والسينغال يوم غد الأحد 14 جوابية 2019 بملعب 30 جوان بالقاهرة على الساعة الخامسة بتوقيت تونس والسادسة بتوقيت مصر.
 
واعربت الجامعة التونسية لكرة القدم بالمناسبة عن الشكر والإمتنان لرئيس اللجنة المنظمة لكاس امم افريقيا ( مصر 2019 ) هاني أبو ريدة وإلى نبيل الحبشي سفير مصر بتونس وإلى كل الجهات الرسمية المصرية لحسن تعاملها وتفاعلها من اجل تسهيل حضور المشجعين التونسيين لمباراة نصف النهائي كاس امم افريقيا يوم غد في القاهرة معربة عن املها "في ان تحضر الجماهير المصرية الشقيقة لمساندة المنتخب التونسي في مباراته يوم غد" راجية تواجد المشجعين بأعداد غفيرة في الملعب يوم المباراة.
 
من جهة أخرى سيتم تمكين جميع التونسيين الذين سيتحولون إلى مصر لتشجيع المنتخب التونسي في نهائيات كاس امم افريقيا ( مصر 2019 ) من تأشيرة تمتد إلى غاية 21 جويلية 2019 حسب ما افادت به الجامعة التونسية لكرة القدم.
 
ودعت الجامعة الجماهير التونسية الراغبة في التحول الى مصر لتشجيع المنتخب الوطني الإتصال بسفارة مصر بتونس في أسرع وقت للحصول على هذه التأشيرة.
 
واكدت الجامعة على انه بالنسبة للتونسيين الذي وقع ختم جواز سفرهم بتأشيرة مدتها 3 أيام فقط يمكن لهم اضا الإتصال مجددا بسفارة مصر بتونس لتغيير التأشيرة والتمديد فيها إلى غاية 21 جويلية 2019.
 
ويذكر ان السفارة المصرية بتونس كانت قررت منح الجماهير التونسية التي ستتحول الليلة إلى القاهرة لمتابعة بقية مقابلات المنتخب الوطني التونسي تأشيرة دخول وإقامة بالاراضي المصرية لا تتجاوز مدتها 3 أياما ما استوجب تدخل الجامعة لدى السفارة المصرية بناء على طلبات المشجيعين بتمديد فترة الاقامة المسموح بها وقد استجابت السفارة المصرية لذلك حسب ما اكدته الجامعة .
 
ويذكر ان موضوع توفير أفضل الظروف لتحول الجماهير التونسية الى مصر كان محور لقاء جمع رئيس الحكومة يوسف الشاهد صباح امس بقصر الحكومة بالقصبة بسفير مصر بتونس نبيل الحبشي
 

مقالات ذات صلة

النجم الساحلي: استفزازات ودادية.. نقص خبرة رئيس الوفد ...

28 فيفري 2020 09:56

قيصر بن علي- اشتكى النجم الرياضي الساحلي ليلة

الفيفا منحتهم حوالي مليارين ونصف: الإفريقي يطعن في ...

28 فيفري 2020 08:43

قيصر بن علي- تقدم النادي الإفريقي يوم

الترجي الرياضي: الشعباني يتعلم من أخطاء السوبر.. بن ...

27 فيفري 2020 23:32

حسم مدرب الترجي الرياضي معين الشعباني خياراته لمواجهة الزمالك المنتظرة ليوم غد ...

النادي الصفاقسي: الفيفا تحسم في النزاع مع الأهلي.. وشبح ...

27 فيفري 2020 22:37

اتهم مسؤولو الأهلي المصري نظراءهم في النادي الصفاقسي بتوريطهم في نزاع مع فريق ...

النادي الإفريقي: غياب المال يلغي التربص.. وملف بلخيثر ...

27 فيفري 2020 22:15

لم يتمكن النادي الإفريقي لأول مرة هذا الموسم من إجراء التربص المغلق قبل 48 ساعة من ...

أنس جابر تزيح المصنفة الثالثة عالميا وتتأهل إلى ربع ...

26 فيفري 2020 23:38

أحدثت لاعبة التنس التونسية أنس جابر المفاجاة مجددا بازاحتها مساء اليوم الاربعاء ...