12 جويلية 2019 16:27

سامسونج تقدم سلسلة "Galaxy A" الجديدة للتونسيين بطريقة مميزة (صور)

 حقائق أون لاين -

ما فتئت "Samsung Electronics" الملتزمة دائمًا بدفع حدود التقدم التكنولوجي والابتكار تقدّم لحرفائها نماذج وسلسلات أكثر ذكاءً سواء كانت  متوسطًة أو عالية المستوى.

ومن أجل دفع روح ابتكار جديدة في سوق الهواتف الذكية والتعريف "بمواليدها" الجدد من الهواتف الجوالة الذكية تنظّم "سامسونغ" كوكتالا تحت شعار "من أجل اكتشاف سلسلة A" الجديدة من هواتف "سامسونغ".

وتهدف هذه التظاهرة إلى أن يكتشف الجمهور التونسي سلسلة الهاتف الجديد "Galaxy A" .

ويتعلّق الأمر بمجموعة من الهواتف التي تسمح للجيل الجديد بفعل ما لا تستطيع الأجيال الأخرى فعله أو تخيّله.

وتوفّر السلسلة الجديدة "Galaxy A" تحسينات للوظائف الأساسية التي تتكفّل بالتفاعلات في الوقت الحقيقي مع خيارات متنوعة من أجل الاستجابة إلى الاحتياجات المتطورة باستمرار للمستخدمين.

الجيل الجديد يأخذ شكله

في هذا العصر من التلقائية والخلق والمحتوى المباشر أصبح المستخدمون في حاجة أكبر إلى هواتف قادرة على مواكبة إيقاع العصر. وانطلاقا من وعيها بهذه الحاجة ستقترح "سامسونغ" تكنولوجيات محمولة مبتكرة من خلال نماذج "A10" و"A20" و"A30" و"A50" و"A70" و"A80".

وبما أنها صمّمت للمرحلة الراهنة المتماشية مع الطريقة التي يتّصل بها المستخدمون فإن هذه السلسلة الجديدة تقدّم مختلف الأجهزة القوية القادرة على مرافقة هذه العادات التلقائية في الاستخدام. وبهذه الصيغة ومع جهاز تصوير ثوري وشاشة كبيرة وبطارية قوية تم تصميم هذه الهواتف خصّيصا لجيل يريد تسجيل مشاعره وتقاسم تفاعلاته وتجاربه "في المباشر" وفي كل لحظة من لحظات حياته.

سلسلة "A" مصممة لعصر المباشر 

مع سلسلة "Galaxy A" يمكن للمستخدمين أن يكتشفوا بطريقة شفّافة النظام البيئي "لغلاكسي " إلى جانب خدمات أساسية (مفاتيح) على غرار "Samsung Health"  و"Samsung Pay" و"Bixby" وغيرها.

وبفضل آلة تصوير متعددة الأهداف وزاوية كبيرة جدا فإن سلسلة "A" يمكن أن تفرز صورا مثالية تخجل أكبر المصوّرين.

وتحتكم آلة التصوير ذات الزاوية الكبيرة جدا على مساحة رؤية تساوي 123 درجة أي ما  يعادل الرؤية البشرية. فهي إذن آلة تصوير فريدة من نوعها بثلاث عدسات تدور من الأمام نحو الخلف من أجل صور وفيديوهات ناجحة من جهة كما من الجهة الأخرى.

ولأنها مجهزة  بشاشاتها الرائعة "Infinity" الكبيرة واللمّاعة فإن هذه الهواتف الذكية توفّر تفاصيل محددة وشعورا بالعمق وألوانا طبيعية لتجربة غامرة ومشوّقة جدا. ومن خلال شاشة "Super AMOLED" التي تعطي الحياة'لجميع المحتويات المفضلة لديكم أصبحت هذه الأجهزة أكثر براعة في البث الحي المباشر وفي ممارسة الألعاب أومشاهدة الأفلام تماما مثلما يحدث في السينما.

وبما أنها مصممة لتبقى متصلة دائما فإن قوة بطارية "Galaxy A" تملك استقلالية طويلة المدى تسمح بالبقاء في المباشر وتسمح بأن تكون متاحة دائما  دون أن ننسى إمكانية شحنها السريعة جدا التي تسمح لهاتفكم بأن ينطلق من جديد في وقت قياسي.

ووفاء منها لسمعتها وحرصها  اللاّمحدود على حماية أجهزتها  والمعطيات الشخصية  لم تشذّ "سامسونغ" عن هذه القاعدة مع هذه السلسلة الجديدة من الهواتف. وبفضل التشفير في الأجهزة المدمجة و"Samsung Knox" المثبّت في "Galaxy A" والحمض النووي لهاتف "Galaxy A" فإن هاتفك وبياناتك محميّان بأمان معزّز. وهكذا فإن صاحب الهاتف يبقى الشخص الوحيد القادر على فتحه بفضل مستشعر بصمات الأصابع على الشاشة دون اعتبار الزجاج المقوّى "Gorilla Glass" الذي يحمي هاتفكم في كافة مغامراته في المباشر (مقاومة السقوط ودرجاتالحرارةالقصوى).

ما هي مواصفات مجموعة "Samsung A"؟

Galaxy A10: إجابة مثالية لاحتياجاتكم 

بفضل شاشته "HD+"  6 بوصات التي ستعشقون رؤيتها  تحوّل شاشة "Infinity-V" تجربتكم  من خلال الغوص بكم في قلب الحركة. وبالإضافة إلى تصميمه البسيط ولمساته النهائية اللماعة الأصيلة من البلاستيك فإن هذا الهاتف يمسك باليد بشكل مثالي. وهو يتيح لكم التقاط صور تقطع الأنفاس بواسطة آلة التصوير الخلفية 13 مللي أمبير وآلة التصوير الأمامية 5 مللي أمبير. ومن جهة أخرى فإن بطاريته 3400 ملليأمبير-  ساعة ترافقكم طوال النهار. ويوفر هاتف A10 أيضًا حماية مشخصنة مع تقنية التعرف على الوجه.

والعملية أسهل ما يكون إذ يكفي أن تضعوا الهاتف أمام وجوهكم أو أن  تضعوا وجوهكم أمام الهاتف كي تتمكنوا من فتح شفرته والولوج إلى استخداماته بكل سهولة.

Galaxy A20: اقتنصوا لحظات لا تنسى 

لقد تم تجهيز هاتف "Galaxy A20"  بآلة تصوير مضاعفة وهو يسمح لكم بالتقاط صور صافية ونقيّة. لذلك من الضروري أن تستفيدوا من الآفاق المذهلة مع آلة التصوير ذات الزاوية الكبيرة جدا. وتسمح لكم نماذج الزاوية الكبيرة والزاوية الكبيرة جدا بتوسيع إطار صوركم وبإنجاز مشاهد "بانارومية"  بكل سهولة. وتحتوي  الكاميرا الخلفية على عدسة بدقة 13 ميغيابكسال وزاوية واسعة للغاية تتراوح من 5 MP إلى 123 درجة. أما في الواجهة الأمامية فيحتوي هذا الهاتف على آلة 8 MP تقوم بتجميل صور "السيلفي". ومن خلال التركيز الخاص على صوركم الشخصية أو الذاتية (سيلفي) يمكنكم الحصول على طمس خفيف في الخلفية يقوم بإبراز شخصيتكم بشكل يجعلكم تعشقون الصور على شاشة كبيرة "HD+ sAMOLED"  من 6.4 بوصات.

ومع 7.8 ملّيمترات فقط يمسك هاتف "Galaxy A20"  بشكل جيّد في اليد. وكي تتمكّنوا من فتحه ضعوا فقط أصبعكم على اللاقط الخلفي. ومن جهة أخرى فإن بطاريته 4000 مللي أمبير - ساعة تسمح لكم بالاستفادة الكاملة من وظائفه وتكافئكم أيضا. وهو أيضا يحتوي على وظيفة شاحن سريع. وما عليكم إلا أن تقوموا بتشغيل الوضع الليلي من أجل راحة أعينكم وإعدادكم  للنوم.

GalaxyA30: وظائف متطوّرة

لقد تم تصميم هاتف " Galaxy A30" للأشخاص النشيطين . وهو مجهّز ببطارية قوية من 4000 مللي أمبير - ساعة سريعة الشحن. وتمنح الشاشة "Super AmoledInfinity-U" من 6.4 بوصات تجربة منعشة وهي مثالية لممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو والقيام بعدة مهام والإبحار على الأنترنات.

ولأنه صنع من أجل تجربة جوالة أكثر سلاسة فإن هاتف "A30"  يحتوي على وظائف متطورة على غرار آلة التصوير المضاعفة التي تتضمّن عدسة ذات زاوية واسعة جدا بالإضافة إلى دخول آمن وسهل مع وظيفة الفتح بواسطة بصمة خلفية وفتح بديهي من خلال التعرّف على الوجه.

Galaxy A50: الذكاء الاصطناعي

من خلال آلة تصوير من الصنف الرفيع وبطاريته التي تدوم طويلا وتشحن بسرعة وشاشته "Infinity-U"  يسمح هاتف "Galaxy A50" لكم بالبقاء متصلين بالعالم الرقمي. كما أن عدسته "Ultra Wide" تسمح لكم أيضا بتصوير العالم بلا حدود. ومن خلال جمع وظيفة "intelligent switch" يمكن لآلة التصوير أن تحدد نمط  اللقطة الواسعة (Wide Shot) واقتراح  باللحظة المناسبة لاستخدامها. وقد تم تجهيز هذا الهاتف بذكاء اصطناعي. وعلى هذا الأساس يساعدالجهازعلى التقاط أفضل المشاهد بفضل استخدام "SceneOptimizer" وهي وظيفة تحسين المشهد.

Galaxy A70: شاشة أكبر للألعاب

يمنح هاتف "Galaxy A70" الحياة للمحتويات المفضلة لديكم  بفضل شاشته الرائعة  "Infinity-U FHD+ sAMOLED"  من 6.7 بوصات. وهذا الهاتف مثالي بالنسبة إلى التدفّق (streaming) ومشاهدة سلسلاتكم المفضلة. كما أن حجم الصورة الموسّع 20:9 يمنح تجربة مشاهدة تقطع الأنفاس. ويقدّم "Galaxy A70" مظهرا من الحد الأدنى مع أجهزة استشعار مدمجة وقارئ بصمات الأصابع على الشاشة. كما أن تصميمه ولمساته النهائية "Glasstic" في الخلف يسمحان بأن يمسك بشكل مثالي حتى خلال التنقلات.

Galaxy A80: يتكيّف ويتلاءم مع إيقاعكم

تم تجهيز هاتف "Galaxy A80"  بشاشة "Super AMOLED"  من 6.7 بوصات مع "définition Full HD+" وشريط التمرير. وهو هاتف ذكي يسمح باستخدام أجهزة استشعاره الثلاثة في الخلف. ويتكيّف هاتف "Galaxy A80" جيّدا مع  إيقاع الحياة من خلال التقليص من انبعاثات الضوء الأزرق ومن خلال تشغيل النمط الليلي من أجل إعدادكم للنوم ويستطيع أن يترك هاتفكم مفتوحا وأن يعزف الموسيقى عندما تكونون في السيارة.

ماذا تعرفون عن "Samsung Electronics Co. Ltd"؟

تُلهم Samsung العالم وتقوم بتشكيل المستقبل بفضل أفكارها وتكنولوجياتها المبتكرة. وتقوم الشركة بإعادة اختراع عالم التلفزيون والهواتف الذكية والأشياء المتصلة واللوحات الإلكترونية والأجهزة الكهرو- منزلية والشبكات والتخزين والبرمجيات والأنظمة المعلوماتية "LSI" والمسبك وفوانيس "LED".

مقالات ذات صلة

معرض IFA 2019: سامسونج للإلكترونيات تحتفل بخمسين عاماً ...

13 سبتمبر 2019 10:48

قسم  الاعلانات- احتفلت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، اليوم بالذكرى ...

تويوتا تقدّم مجموعة سياراتها الهجينة لأوّل مرّة في ...

10 سبتمبر 2019 09:46

حقائق اون لاين-   أطلقت شركة ب س ب المورّد والوكيل الرسمي لعلامة تويوتا ولأوّل ...

أورونج تعلن عن الفائزين الثلاثة في المسابقة الوطنية ...

05 سبتمبر 2019 13:58

حقائق أون لاين- فاز الشاب محمد بوقصة بالمرتبة الأولى من جائزة أورونج للمشاريع ...

"شمبيون كويز 3": 19 فائزا يتقاسمون جوائز بقيمة 321 ...

04 سبتمبر 2019 16:01

حقائق أون لاين - نظمت اتصالات تونس يوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019، حفلا بهيجا لتوزيع ...

إبسون تقدِّم أول طابعات ذات تصعيد الأصباغ على القماش ...

03 سبتمبر 2019 20:13

 حقائق أون لاين- تواصل مجموعة طابعات SureColor SC-F940H و SC-F940 من السلسلة F تحقيق ...

هيونداي الشريك الرسمي لدورة المرسى المفتوحة للتنس

03 سبتمبر 2019 20:07

حقائق اون لاين- اختارت شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة ...