24 ماي 2019 11:08

انطلاق تسويق علامة جديدة للهواتف الذكية في تونس بمواصفات عالمية وأسعار تفاضلية

  حقائق أون لاين -

أعلنت علامة "Infinix" يوم الاربعاء 22 ماي 2019، عن إنطلاق تسويق أحدث موديلاتها من الهواتف الذكية من سلسلة "HOT" في تونس، وذلك خلال حفل استقبال انتظم بنزل لايكو بالعاصمة في أجواء رمضانية مميزة.

وتعتبر هواتف علامة "Infinix" العالمية التابعة لمجموعة "ترانسيان" الدولية، الأكثر مبيعا في إفريقيا حيث يحتل 40 % من نسبة المبيعات بالمنطقة، فيما يمثل رابع أكثر هاتف ذكي مبيعا في العالم بعدد مبيعات سنة 2018، قدر بـ 140 مليون قطعة. 

ويمثل موديل "هوت 7 برو" الذي يعتبر نتاج أحدث التكنولوجيا في المجال منتجا استراتيجيّا بالنسبة إلى علامة "أنفنيكس" يضم الميزات والوظائف الأكثر شعبية في العالم بسعر تفاضلي لا يتجاوز 549 دينارا.

ويتميز هذا المولود الجديد من "Infinix" ببطارية كبيرة غير قابلة للفصل تبلغ 4000 ملّي أمبيرفي الساعة مع تقنية "Dirac" ويحتوي على 4 كاميرات: اثنتين في المقدمة واثنتين في الجزءالخلفي من الجهاز.

وتعتبر سلسلة "هوت" منتجا استراتيجيا لم تتردد علامة "أنفينيكس" في الاستثمار فيه بصفة معبّرة لتجاوز حدود التكنولوجيا لتسمح للمستخدمين بالاستمتاع بأحدث تقنيات المحمول في الوقت الحالي.

العرض والتصميم والكاميرا

بفضل شاشة 6.26 بوصة وتصميم خارق للعادة وشكل 19.9 يوفّر هذا الجهاز أفضل العروض للمستخدمين. وهكذا فإن النصوص المعروضة تكون أكثر وضوحا بفضل دقة "720 × 1520 بيكسال".

وتحتوي وحدة الكاميرا الموجودة في الجزء الخلفي من الهاتف على مستشعرات مزدوجة. ويحتوي الجهاز أيضًا على فلاش LED مزدوج وجهاز سكانار للبصمات اللمسية.

أما اللقطات التي تقدمها الكاميرا فهي صور رائعة بجودة فائقة بفضل حركة اللقطة الرئيسية 13 ميغا بيكسال الخلفية المرتبطة بمستشعر بعمق 2 ميغا بيكسال.

وتضفي الكاميرا الأمامية الحياة والحركية على صور"السيلفي" مع الخطوط العريضة الحادة مع عدستها التي تضاعفت أيضًا بقدر 13 ميغابكسال + 2 ميغابكسال.

الجهاز والبرمجة 

وتعمل ذاكرة الهاتف الحادة "3 Go" بكفاءة  عالية وبطريقة متعددة المهام مع الشريحة. وتتوفر للمستخدم مساحة كافية  تصل إلى 32 جيغابايت  لتخزين كافة أنواع  الملفات على الهاتف.

وبفضل بطاقة  "MicroSD" يمكن توسيع مساحة التخزين إلى 128 جيغابايت. ويتيح أحدث برنامج "Infinix XOS Honeybee 4.1" الذي يستند إلى نظام التشغيل "Android 8.1 Oreo" تنفيذ التطبيقة على الجهاز.

مواصفات HOT 7 Pro

يتميز هاتف "HOT 7 PRO" بشاشة "HD+ "6.2 بوصة عالية الدقة بالإضافة إلى شاشة عرض كاملة للحصول على صور ومقاطع فيديو أكثروضوحًا. كما يحتوي على بطارية صلبة بقوة 4000 ملّي أمبير في الساعة من أجل عمر أطول في الاستعمال لشحنة واحدة بما يكفي لشحن الشاشة الكبيرة التي تستهلك الكثيرمن الطاقة بالإضافة إلى 4 كاميرات بالطاقة اللازمة.

جودة الصورة: نقطة قوّة "HOT 7 Pro"

لطالما كانت جودة الصورة ولا تزال نقطة هامة بالنسبة إلى هواتف "أنفينيكس" الذكية. ومع 4 كاميرات (اثنتان في المقدمة واثنتان في الخلف) يساعدك HOT 7 PRO في حفظ لحظات كالمكثّفة والممتعة.

ويتيح المستشعر المزدوج البالغ 13 ميغا بكسال و2 ميغابيكسال في الأمام كما في الخلف التقاط صور نظيفة وواضحة وممتازة بفضل الفتحة المركزية "f/1.8". وللعلم أيضا فإن "HOT 7 PRO" يعمل بتقنية "android pie" وهي أحدث نسخة من "android" أكثر عملية وقد تم تحديثه لتحسين الكفاءة والأمان.

مقالات ذات صلة

انطلاق تسويق جعة هولندية شهيرة في تونس

19 جوان 2019 13:50

حقائق أون لاين - تتميّز الجعة الهولندية الشهيرة...

اتصالات تونس للخدمات الدولية ومكتب الاستشارات ...

19 جوان 2019 13:46

حقائق أون لاين - على هامش أشغال الصالون الدولي لتكنولوجيات المعلومات ...

"حلمة": شراكة بين "اورنج للأعمال الخيرية ...

17 جوان 2019 20:02

قسم الإعلانات- حظي مهرجان طبرقة للفوانيس الطائرة " حلمة" في دورته الخامسة التي ...

اتصالات تونس والخطوط التونسية السريعة.. ثقة متجدّدة

13 جوان 2019 10:00

حقائق أون لاين - وقّع الرئيس المدير العام لاتصالات تونس محمّد الفاضل كريّم...

مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية تدعم الثقافة في تونس من ...

11 جوان 2019 15:41

حقائق أون لاين - تنطلق الدورة الخامسة لمهرجان طبرقة للفوانيس الطائرة "حلمة"...

بالشراكة مع "فوت 24": اتصالات تونس تستعد لإطلاق ...

07 جوان 2019 15:01

  حقائق أون لاين - تستعد اتصالات تونس لإطلاق انتاج رياضي جديد من تقديم المعلق ...