15 ماي 2019 09:21

الرابطة 1: الترجي لمواصلة الهروب.. البنزرتي لإيقاف النزيف.. وليتوال لإنعاش الآمال

قسم الرياضة-
سيسعى الترجي الرياضي متصدر بطولة الرابطة المحترفة الأولى إلى تعزيز موقعه في جدول الترتيب العام ومحاولة تصعيد الفارق الذي يفصله عن ملاحقه المباشر وذلك بمناسبة استضافته للملعب القابسي
اليوم في لقاء مؤجل ضمن منافسات الجولة 21 والتي ستعرف بدورها حوارا ماسيا بين النادي البنزرتي والنجم الساحلي سيكون مداره البقاء في زمرة الطليعة.
 
وسيعمل نادي باب سويقة المراهن على عدة ألقاب في مواجهات جمة إلى اغتنام فرصة استضافته للملعب القابسي من أجل تعزيز موقعه الريادي في طليعة السباق ب49 نقطة وتحقيق خطوة إضافية لضمان اللقب المحلي قبل المواجهات القادمة وطنيا وقاريا من ذلك كلاسيكو السبت القادم في سوسة ضد النجم الساحلي ومباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة القادم أمام الوداد البيضاوي المغربي.
 
وستكون مختلف المواعيد فرصة للمدرب معين الشعباني للاستعانة بثراء الزاد البشري للفريق وإعطاء الفرصة لكل العناصر القادرة على تقديم الإضافة وتجنب عامل الإرهاق لاسيما قبل مواجهة الوداد باعتبار أن كاس رابطة الأبطال.
 
ومن جهته ستكون مهمة الملعب القابسي جد صعبة إذ أن وضعيته في جدول الترتيب تملي عليه العودة بنتيجة ايجابية من الملعب الأولمبي برادس وذلك باحتلاله للمركز 12 ب19 نقطة أي على بعد نقطتين من جاره مستقبل قابس المهدد بالنزول إلا أن هذه الهمة تلوح معقدة في مواجهة فريق الأحمر والأصفر الذي يمر بفترة انتعاشة قصوى ومن الصعب تفريطه في نقاط المباراة.
 
وستعيش عاصمة الجلاء على وقع قمة كروية تدل كل المؤشرات أنها ستكون مفعمة بالتشويق والحماس باعتبار طبيعة تقاليد المنافسة بين النادي البنزرتي والنجم الساحلي في حوار سيسعى خلاله أصحاب الأرض إلى تحقيق فوز يكون خير انطلاقة للفريق تحت قيادة المدرب شكري البجاوي. 
 
فنادي عاصمة الجلاء يمتلك في رصيده 31 في المرتبة الرابعة وحريص على إنهاء الموسم ضمن كوكبة الطليعة وهو يحتاج خاصة إلى رسالة طمأنة إلى جماهيره الوفية بعد حالة الشك التي عاشها مؤخرا إلا أن طموح فريق قرش الشمال سيصطدم برغبة جامحة للنجم الساحلي من أجل مواصلة المراهنة على المركز الثاني وهو يمتلك 40 نقطة وعلى مرمى 3 نقاط فقط من النادي الصفاقسي صاحب المركز الثاني كما أن أبناء لومار مطالبون بالإبقاء على معنوياتهم المرتفعة قبيل الموعد المرتقب ضد الترجي الرياضي يوم السبت القادم.
 
وفي ما يلي البرنامج والبث التلفزي:
 
الترجي الرياضي - الملعب القابسي: منقولة على الوطنية الثانية
 
النادي البنزرتي - النجم الساحلي: منقولة على الوطنية الأولى
 

مقالات ذات صلة

الرابطة 1: للإفريقي 3 نقاط "شابة".. النجم بالسرعة ...

22 فيفري 2020 17:35

جدد النادي الافريقي العهد مع الفوز الذي غاب عنه في الجولات الثلاث الماضية بتغلبه ...

خاص: الترجي يخضع بدران للفحوصات.. وهذه حقيقة ظهوره أمام ...

22 فيفري 2020 14:48

أجرى المدافع الجزائري عبد القادر بدران، لاعب الترجي الرياضي التونسي المصاب، ...

النادي الإفريقي: الشماخي يجالس الدريدي.. التليلي يزاحم ...

21 فيفري 2020 23:30

يدخل النادي الإفريقي مواجهة يوم غد أمام مضيفه هلال الشابة بثلاثة تغييرات على ...

الترجي الرياضي: الشعباني ينفض الغبار عن الطيب ...

21 فيفري 2020 22:45

يواصل الترجي الرياضي مبارياته في الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم حيث يواجه ...

تمثيل الكبار في قائمة الجريء: ثلث الأعضاء من أحباء ...

21 فيفري 2020 22:17

يتطلع كثيرون من متابعي كرة القدم التونسية لمعرفة انتماءات القائمة التي اختارها ...

الترجي والإفريقي يتقدمان الأندية المزكّية لقائمة ...

21 فيفري 2020 16:29

امتنعت ثلاثة أندية من الرابطة المحترفة الأولى وهي النجم الرياضي الساحلي والنادي ...