03 ماي 2019 11:58

في نسختها الخامسة: اتصالات تونس تواصل رحلة إسعاد المشاركين في مسابقة "TT QUIZ".. والفائزون يجدّدون الثقة

 أمل الصامت -

نظمت اتصالات تونس صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2019، حفلا بهيجا بمناسبة توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة "TT QUIZ" في نسختها الخامسة، وذلك بحضور مجموعة من مسؤولي الشركة والمدير العام لشريكها الاستراتيجي في جميع المسابقات التي تنظمها "جات ملتيمديا تونس" (JET MULTIMEDIA TUNISIE) وعدد من ممثلي وسائل الاعلام.

وتندرج مثل هذه المسابقات ضمن الاستراتيجية الجديدة لاتصالات تونس كونها ليست مجرّد شركة اتصال بل شركة اتصال وتواصل تؤمن بدورها الاجتماعي المتجسّد في جزء كبير منه في إسعاد أكبر عدد ممكن من الحرفاء، إلى جانب توطيد علاقتهم بالمشغل الوطني التاريخي وتثمين ثقتهم والمحافظة على إخلاصهم ووفائهم له، حسب ما صرّح به المسؤول بالإدارة المركزية للشؤون التجارية والتسويق باتصالات تونس رمزي العيادي لوسائل الاعلام.

وأضاف العيادي أن قصص الفوز وبث الفرحة في قلوب المشاركين تواصلت على مدى 4 سنوات، إذ تم تنظيم قرابة 25 مسابقة طيلة هذه المدة، تم خلالها توزيع عديد الهدايا والجوائز القيمة، مثمنا تكاتف جهود كامل الفريق الذي شارك في عمليات التنظيم والدعم المتواصل لاتصالات تونس ورئيسها المدير العام الذي وفر جميع إمكانيات النجاح.

واعتبر ذات المتحدث أن سر نجاح هذه المسابقات يكمن في 3 عوامل أساسية، أولها تعدّد وسائل المشاركة والمتاحة إما عن طريق الارساليات القصيرة أو تطبيقة الهاتف الجوال أو الفايسبوك أو الموقع الالكتروني، والعامل الثاني تجسّده الجوائز القيمة التي تضمها المسابقة إذ تجاوزت المبالغ المرصودة للنسخة الفارطة من "TT QUIZ" في بادرة هي الأولى من نوعها في تونس، 500 ألف دينار، فيما وصلت هذه السنة إلى 300 ألف دينار توزعت على 3 سيارات هيونداي إحداها بقيمة 97 ألف دينار والأخرتين بقيمة 44 ألف دينار للواحدة علاوة على جوائز مالية أسبوعية بقيمة 5 آلاف دينار إضافة إلى المرحلة المجانية بقيمة 3 آلاف دينار شهريا، حيث وصل عدد الفائزين إلى 26 مشاركا.

وإلى جانب القيمة المالية للجوائز تم تمكين المشاركين من خدمة إضافية تتمثل في الحصول مجانا على خدمة "لايف سبور" المتضمنة لجميع الأخبار والمستجدات الرياضية إضافة إلى بوابة الألعاب التي تضم اكثر من 100 لعبة على الانترنت إضافة إلى البوابة الاسلامية التي تضم باقة من الأحاديث والأذكار والأدعية بمناسبة شهر رمضان، إضافة إلى الارساليات المنبهة التي يتلقى المشترك من خلالها جميع الأخبار الحينية والنتائج الفورية لجميع الاحداث الرياضية.

من جهته توجه المدير العام لشركة "جات ملتيميديا تونس" (JET MULTIMEDIA TUNISIE) حلمي ساجيل بالشكر لكل المشاركين في المسابقات التي نظمتها اتصالات تونس بالشراكة معهم لوفائهم وثقتهم في كلا الشريكين، لافتا إلى أنالفائدة من هذه المسابقات لا تتمثل فقط في الربح المادي بل يضاف إلى ذلك الحصول على كم هائل من المعلومات في جميع المجالات.

وافاد ساجيل بان النسخة الخامسة من مسابقة "TT QUIZ" سجلت مشاركة مليون و200 ألف حريف، آملا تواصل هذه الخدمة باعتبار الاقبال الكثيف عليها وثقة العديدين فيها والتي تثبتها فوز عدد من المشاركين أكثر من مرة خلال الخمس سنوات الأخيرة.

وأضاف بالقول: "خدمة مثل هذه تتيح للجميع الحق في التمتع بالمعلومات والخدمات المتجددة التي قامت بتطويرها شركة جات ملتيميديا لصالح شريكها الاستراتيجي والتاريخي اتصالات تونس".

حقائق أون لاين كان لها لقاء مع إحدى الفائزات المميزات في النسخة الخامسة من مسابقة "TT QUIZ" وهي ربة بيت تبلغ من العمر 38 سنة وأم لابن واحد تدعى حياة المشرقي، والتي أكدت مشاركتها الدائمة في المسابقات التي تنظمها اتصالات تونس بالشراكة مع "جات ملتيميديا" بما اتاح لها فرصة الفوز أكثر من مرة، فإلى جانب الجائزة المالية التي تحصلت عليها هذه المرة وقيمتها 5 آلاف دينار، فازت حياة في أول مسابقة شاركت فيها بسيارة، ثم في فرصة أخرى حازت على رحلة إلى فرنسا قبل أن تفوز بمبلغ 3 آلاف دينار.

وفي رسالة ملؤها الثقة والامل شجعت حياة الجميع للمشاركة في مسابقات اتصالات تونس والإيمان بحظوظهم في الفوز بمجرد فهم قوانين اللعبة.

نرجس خشارم البالغة من العمر 32 سنة والتي تعمل في شركة بعث عقاري، كان لها الحظ لفوز بسيارة من نوع هيونداي تصل قيمتها إلى 97 ألف دينار، اكدت انها ستشارك من هنا فصاعدا في كل المسابقات التي تنظمها اتصالات تونس، غذ كانت تجربتها الاولى مع مثل هذه المسابقات ناجحة بكل المقاييس، من خلال إصرارها على الفوز والمواضبة على الاجابة على الأسئلة التي كانت تصلها عن طريق الارساليات القصيرة، معبرة عن ثقتها في المشغل الوطني التاريخي الذي كان سببا في اسعادها اليوم مثلما كان سببا في إسعاد كثيرين غيرها طيلة سنوات.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

في يوم العلم: اتصالات تونس ترصد لأبناء أعوانها ...

18 سبتمبر 2019 14:30

حقائق أون لاين - احتفت اتصالات تونس يوم السبت 14 سبتمبر 2019، بيوم العلم من خلال ...

"سياماب 2019": مشاركة أكثر من 35 دولة افريقية.. ونحو ...

17 سبتمبر 2019 18:14

حقائق أون لاين- ينظم الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري

معرض IFA 2019: سامسونج للإلكترونيات تحتفل بخمسين عاماً ...

13 سبتمبر 2019 10:48

قسم  الاعلانات- احتفلت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، اليوم بالذكرى ...

تويوتا تقدّم مجموعة سياراتها الهجينة لأوّل مرّة في ...

10 سبتمبر 2019 09:46

حقائق اون لاين-   أطلقت شركة ب س ب المورّد والوكيل الرسمي لعلامة تويوتا ولأوّل ...

أورونج تعلن عن الفائزين الثلاثة في المسابقة الوطنية ...

05 سبتمبر 2019 13:58

حقائق أون لاين- فاز الشاب محمد بوقصة بالمرتبة الأولى من جائزة أورونج للمشاريع ...

"شمبيون كويز 3": 19 فائزا يتقاسمون جوائز بقيمة 321 ...

04 سبتمبر 2019 16:01

حقائق أون لاين - نظمت اتصالات تونس يوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019، حفلا بهيجا لتوزيع ...