02 ماي 2019 22:00

النادي الصفاقسي: 23 لاعبا في رحلة المغرب.. والجماهير في الموعد

يوسف بوجناح-
 
تحول النادي الرياضي الصفاقسي مساء اليوم الأربعاء إلى الدور البيضاء استعدادا لمقابلة يوم الأحد مع نهضة بركان المغربي لحساب إياب الدور نصف النهائي من كأس الكنفدرالية وتتواصل إقامة الفريق
بالدار البيضاء إلى يوم الجمعة ليلا حيث يجري حصتين تدريبيتين بمركب الوداد  البيضاوي ثم يتنقل ليل الجمعة إلى وجدة بالطائرة ثم يتنقل من هناك إلى مقر إقامته بالسعيدية غير بعيد عن مدينة بركان.
 
عديد الأحباء في الموعد
 
بدأت أعداد من أحباء النادي الرياضي الصفاقسي تتهافت على المغرب  بداية من اليوم للوقوف إلى جانب الفريق وتشجيع النادي في مباراة العبور إلى الدور النهائي السادس في تاريخ النادي في الكنفدرالية.
 
بركان تتعادل مع مراكش 
 
تعادل فريق نهضة بركان مساء اليوم مع كوكب مراكش المغربي بنتيجة هدف لهدف في مباراة مؤجلة من الجولة 26 من الدوري المغربي  جرت بالملعب البلدي ببركان وقد بادر الضيوف بافتتاح النتيجة منذ الدقيقة 15 عن طريق امادو  ساماكي  فيما عدلت نهضة بركان عن طريق قلب الدفاع كوسوفا دايو في الدقيقة التسعين.
 
23 لاعبا في الموعد 
 
وضمت بعثة النادي الصفاقسي إلى المغرب بكامل عناصره الموجودين على ذمة وبتصرف المدرب الهولندي رود كرول وتضمنت القائمة المكونة من 23 لاعبا الأسماء  التالية: 
 
أيمن دحمان وصبري بن حسن ومحمد الهادي قعلول وحمزة المثلوثي وحسام الدقدوق وهاني عمامو ونسيم هنيد وفراس مقني ومراد بن يونس ومحمد بن علي  وأشرف الزواغي وحمزة الجلاصي وكينغسلاي سوكاري والحبيب الوسلاتي ومحمد علي منصر ومحمد علي الطرابلسي وفراس شواط وعلاء المرزوقي ونذير القريشي  وأيمن حسين وحسام بن علي ومانوتشو وأيمن الحرزي.
 
استعادة ثلاثي مصاب
 
مقارنة بمقابلة الذهاب تعززت المجموعة المدعوة لمباراة الإياب بثلاثي كان خارج الخدمة لأسباب صحية أحدهم لم يطل ابتعاده عن المجموعة ونعني المهاجم العراقي أيمن حسين ومحمد الهادي قعلول ومحمد علي الطرابلسي.
 
ليلتان وثلاثة أيام بالدار البيضاء
 
بحرص من الإطار الفني ومن الهيئة المديرة لضمان الإقامة المريحة وكذلك التدرب في ميدان جيد فانه تقرر أن لا يتحول النادي الرياضي الصفاقسي إلى بركان مباشرة وإنما سيقضي ليلتي الأربعاء والخميس بالدار البيضاء ويتدرب هناك  يومي الخميس والجمعة وليلة الجمعة يستقل الفريق طائرة خطوط داخلية للتنقل جوا إلى مطار وجدة القريبة جدا من الحدود الجزائرية ومن هناك بالحافلة يتنقل السي اس اس إلى مقر إقامته بالمنطقة السياحية السعيدية التي لا تبتعد عن بركان سوى 30 كلم تقريبا.
 

مقالات ذات صلة

النجم الساحلي: تحديد موعد لاستئناف التمارين.. وشرف ...

28 ماي 2020 17:19

حدد النجم الرياضي الساحلي تاريخ 8 جوان 2020 كموعد لاستئناف تحضيراته استعدادا ...

سانت ايتيان ينوي التخلص منه: فريقان اسبانيان يرغبان في ...

28 ماي 2020 16:33

عانى الموسم الماضي مهاجم المنتخب الوطني التونسي وهبي الخزري خلال الموسم الحالي ...

حمدو الهوني يطلق مبادرة خيرية لفائدة مرضى السرطان ...

28 ماي 2020 15:23

أطلق المهاجم الدولي الليبي للترجي الرياضي حمدو الهوني حملة خيرية تحت شعار "معا ...

سيدلي بأقواله أمام التاس: الوداد المغربي يستنجد ...

28 ماي 2020 14:31

كشفت تقارير صحفية مغربية أن المحكمة الرياضية الدولية "التاس" قررت استدعاء أحمد ...

لشبهات فساد وتضارب مصالح: هلال الشابة يواصل تصعيده.. ...

27 ماي 2020 19:15

واصل هلال الشابة تصعيده ضد الجامعة التونسية لكرة القدم حيث بعد سلسلة من المناكفات ...

في إجراءات جديدة: بلاي أوف الرابطة 2 في نهاية جوان.. ...

27 ماي 2020 16:37

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ...