07 افريل 2019 13:05

اليوم أمام هلال السودان: النجم لتحقيق انتصار الأمان قبل موقعة أم درمان

قسم الرياضة-

سيكون النجم الساحلي اليوم الأحد على موعد قاري بمناسبة استضافته الهلال السوداني في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لكاس الكنفدرالية الإفريقية بالملعب الاولمبي بسوسة انطلاقا من الساعة الخامسة مساء.
 
ويبحث فريق جوهرة الساحل عن تأمين موطئ قدم في المربع الذهبي عبر تحقيق نتيجة مطمئنة في سوسة قبل التحول الأسبوع القادم إلى السودان بمناسبة مواجهة الإياب.
 
ويعيش فريق جوهرة الساحل فترة انتعاشة قصوى في ظل النتائج الايجابية المحققة في الفترة الأخيرة وأهمها التأهل إلى مباراة الدور النهائي لكاس زايد للأندية العربية الأبطال فضلا عن النتائج الايجابية في سباق البطولة الوطنية مما أهله إلى تحقيق قفزة نوعية في جدول الترتيب العام جعلته يرتقي إلى المركز الثالث .. لهذا سيحاول الإطار الفني استثمار الروح المعنوية المرتفعة و المناخ الايجابي المحيط بالفريق من اجل تكريس التفوق على الكرة السودانية بتحقيق فوز على الهلال لتعبيد الطريق نحو نصف نهائي المسابقة القارية.
 
وستكون مهمة زملاء وجدي كشريدة واضحة في لقاء ذهاب شاءت القرعة أن يدور على معشب اولمبي سوسة من خلال تحقيق انتصار مريح يمر عبر اعتماد طريقة هجومية في ظل اكتساب الفريق لآليات لعب تضمن التناغم وقد أضحت تميز الأداء الجماعي للفريق في الفترة الأخيرة.
 
لهذا فان انتظارات جماهير النجم ستصب في خانة مواصلة التألق وفتح أبواب نصف النهائي على مصراعيها منذ لقاء الذهاب باعتبار ما ستحمله مباراة العودة من صعوبات ألفها النجم كلما خاض مبارياته في الملاعب السوادنية وكان آخرها مباراة المريخ في إطار إياب نصف نهائي كاس زايد للأندية العربية الأبطال.
 
وتميزت تحضيرات فريق جوهرة الساحل بجملة من المؤشرات الايجابية لعل أبرزها توفر أغلب الرصيد البشري على ذمة المدرب الفرنسي روجي لومار باستثناء بعض الاحترازات في شان جاهزية كل من الظهير الأيمن المتألق وجدي كشريدة ولاعب الارتكاز مالك بعيو ومع ذلك فان حضورهما في لقاء الهلال يبدو متأكدا بل أن انضمام المخضرم ياسين الشيخاوي إلى قائمة اللاعبين الذين يمكن التعويل عليهم في مباراة الغد سيمنح الجهاز الفني حلولا إضافية على مستوى التنشيط الهجومي إذ لا يختلف اثنان في القيمة الفنية للشيخاوي وقدرته على تقديم يد المساعدة للفريق لاسيما في مباريات حاسمة شان ربع نهائي كاس الكنفدرالية هذا فضلا عن تعافي اللاعب علية البريقي من مخلفات الإصابة التي تعرض لها منذ فترة مما سيمنح لومار حلولا إضافية على الأروقة وفي وسط الميدان.
 

مقالات ذات صلة

النادي الإفريقي مهتم بضم المدافع الكونغولي بوبو ...

23 نوفمبر 2020 22:36

لم يتمكن النادي الإفريقي من التعاقد مع المدافع الدولي الموريتاني عبدول با الذي ...

الترجي الرياضي: الهيئة ترفض عرضين لتسريح كوامي بونسو.. ...

23 نوفمبر 2020 15:02

لم يعد متوسط الميدان الغاني كوامي بونسو ضمن مخططات الترجي الرياضي للموسم القادم ...

النادي الصفاقسي: ثلاثية ودية في مرمى البقلاوة.. ...

21 نوفمبر 2020 22:57

تغلب النادي الرياضي الصفاقسي مساء اليوم السبت 21 نوفمبر 2020 على ضيفه الملعب التونسي ...

منتخب الوطني للأواسط: تربص جديد لأبناء الكنزاري.. ...

21 نوفمبر 2020 22:51

يدخل مساء يوم الاثنين منتخب الأواسط (مواليد 2001) في تربص مغلق جديد بالعاصمة سيتواصل ...

الترجي الرياضي: الخنيسي يبحث عن التدارك.. بن رمضان في ...

21 نوفمبر 2020 22:40

تمكن الترجي الرياضي مساء اليوم السبت 21 نوفمبر 2020 من الانتصار على الأولمبي الباجي ...

النادي الإفريقي: الهيئة تطلب تأجيل قضايا اللاعبين.. ...

21 نوفمبر 2020 21:57

تقدم النادي الإفريقي يوم أمس بطلب إلى اللجنة الفيدرالية للنزاعات التابعة للجامعة ...