03 افريل 2019 09:20

"صانيماد" تعزّز توسّعها العالمي وتشارك في النسخة 22 من صالون "باتيماك 2019" بالجزائر

 حقائق أون لاين -

ما فتئت شركة "صانيماد" (المشغل المرجعي في مجال صناعة الأدوات الصحية من الخزف البلّوري وتجهيزات غرف الاستحمام والمطابخ وغيرها) تبذل كل جهودها وتضع كافة إمكاناتها من أجل تعزيز استراتيجيتها على المستوى الدولي خاصة بعد أن فرضت نفسها كأوّل منتج لمجمّعات المياه في بيوت الاستحمام (receveurs de douche) في العالم.

وبعد المساهمة المتميّزة في صالون "ISH" الذي دارت وقائعه بمدينة فرانكفورت" الألمانية من 11 إلى 15 مارس 2019، حيث كانت "صانيماد" الممثل الوحيد لتونس تواصل هذه الشركة المرجعية السير على طريق التوسّع العالمي من خلال المشاركة في النسخة الثانية والعشرين (22) للصالون الدولي للبناء والتشييد ومواد البناء والأشغال العمومية "Batimatec 2019" بالجزائر.

وشهد هذا الصالون الذي انتظم من يوم 24 إلى يوم 28 مارس الجاري بقصر المعارض بالعاصمة الجزائرية بالتعاون مع الشركة الجزائرية للمعارض والصادرات (Safex) مشاركة ما لا يقل عن 1000 عارض منهم 400 من الأجانب.

ويمثّل هذا  الصالون  الذي من المنتظر أن يستقبل نحو 200 ألف زائر فرصة تجمع المهنيين في قطاعات البناء والتشييد والأشغال العمومية من خلال  الأنشطة المختلفة التي تشملها هذه القطاعات.

وانطلاقا من الوعي بما يمكن أن توفّره المشاركة في هذا النوع من الصالونات العالمية من امتيازات وفرص متنوّعة يمكن أن تعرّف بمنتجاتها عالميّا وتفتح لها أبواب أسواق جديدة في الخارج، بذلت "صانيماد" كل جهودها لتبرز خبراتها وقدراتها كأحسن ما يكون.

ومن خلال جناح خاص ومجهّز بكل عناية عرضت "صانيماد" منتجاتها الجديدة التي تستجيب إلى المعايير الدولية (في ما يتعلّق بالتصميم والجودة) بما أنها صممت لتستجيب إلى رغبات المستهلكين الأكثر دقّة في الاختيار وكذلك إلى تطلّعات مصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين الأكثر  خلقا وإبداعا  وتصوّرا في هذه المجالات . 

ولا شكّ أن  الحرص  على  إبراز المعارف التكنولوجية والتجارية في هذا الصالون المرجعي  يعكس رغبة  " صانيماد " في إبهار الخواص ولكن أيضا المهنيين من أجل ربط علاقات جديدة   والتقاء العديد من الشركاء وتعزيز شبكاتها وعقد المزيد من الشراكات.

وتهدف الشركة بمناسبة هذا الصالون إلى  تطوير سمعتها على المستوى العالمي وبكل تأكيد أيضا إلى اكتساح أسواق جديدة لمنتجاتها.  

 

مقالات ذات صلة

سامسونج تكشف الستار عن هاتفها المُرتقب "Galaxy Note10".. ...

09 اوت 2019 14:19

حقائق أون لاين - كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات الستار، عن هاتفها الرائد الجديد ...

الجمعية المهنية للبنوك والمؤسسات توجه رسالة لوم ...

09 اوت 2019 14:14

حقائق أون لاين - عبرت الجمعية المهنية التونسية للبنوك والمؤسسات المالية عن ...

اتصالات تونس تتيح لحرفائها فرصة الفوز بتذاكر لحضور ...

07 اوت 2019 14:17

حقائق أون لاين-  مكنت شركة اتصالات تونس، حرفائها المتابعين للأنشطة الثقافية ...

اتصالات تونس تمكن حرفائها من متابعة حفل نور مهنا عبر ...

07 اوت 2019 14:02

حقائق أون لاين- ستتيح شركة اتصالات تونس، الليلة، لفائدة حرفائها، فرصة متابعة ...

تويوتا الريادة العالمية في صناعة السيارات الهجينة

07 اوت 2019 12:47

حقائق أون لاين- أعلنت تويوتا العلامة الأكثر رواجا في

"Ooredoo" تحتفل بالصيف وتطلق مجموعة من المسابقات ...

07 اوت 2019 12:42

حقائق أون لاين- أطلقت "Ooredoo" مجموعة من المسابقات الفريدة