12 فيفري 2019 17:05

دوري أبطال إفريقيا: الترجي يطيح بقراصنة جنوب إفريقيا.. وينفرد بصدارة مجموعته

قسم الرياضة-
 
انفرد الترجي الرياضي بصدارة المجموعة الثانية ضمن دوري أبطال إفريقيا اثر فوزه المقنع على اورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي 2-0 اليوم الثلاثاء بملعب المنزه في إطار الجولة الرابعة.
 
ورفع فريق الأحمر والأصفر حامل اللقب رصيده إلى ثماني نقاط فيما تجمد رصيد الفريق الجنوب إفريقي عند 5 نقاط في المركز الثاني مؤقتا في انتظار انتهاء مباراة حوريا كوناكري (4 ن) وبلاتينوم (0ن) المقررة اليوم أيضا.
 
وجاء الهدف الأول للترجي الرياضي في الدقيقة 16 عن طريق أنيس البدري الذي سدد كرة يسارية بعد كرة أرضية من يوسف البلايلي من مخالفة خارج مناطق الجزاء فيما سجل هيثم الجويني بديل طه ياسين الخنيسي الهدف الثاني في الدقيقة 89 اثر تمهيد من أنيس البدري.
 
وفرض الترجي الرياضي سيطرته على مجرى اللعب بفضل حسن انتشار لاعبيه فوق الميدان وتفوقهم على منافسيهم بدنيا وفنيا وتكتيكيا بما مكنهم من صنع العديد من الفرص السانحة للتسجيل إلا أن اللمسة الأخيرة كانت مفقودة في عديد المناسبات إلى جانب تألق حارس الفريق المنافس سانديلاندس الذي حال دون خروج أبناء المدرب معين الشعباني بانتصار أعرض.
 
وتمكن الحارس الجنوب إفريقي من التصدي لمحاولات هجومية عديدة ومتنوعة على امتداد المباراة وخاصة منها التسديدتين الراسيتين للمدافع محمد علي اليعقوبي في الدقيقتين 53 و54 وانفراد طه ياسين الخنيسي في الدقيقة 56 ومحاولة كوليبالي في الدقيقة 68.
 
وفي المقابل لم يتوفق فريق أورلاندو بيراتس في إحداث الخطر على مرمى الحارس رامي الجريدي. وكان الترجي الرياضي تعادل في الجولة الأولى خارج أرضه مع حوريا كوناكري 1-1 قبل الفوز في الجولة الثانية على بلاتينوم الزيمبابوي 2-0 في المنزه ثم تعادل في الجولة الثالثة مع أورلاندو بيراتس بجوهانسبورغ (0-0).
 
ويلاقي الترجي الرياضي في الجولة القادمة حوريا كوناكري في رادس يوم 8 مارس القادم على أن يختتم دور المجموعات يوم 16 مارس بالتباري مع بلاتينوم في مدينة بولاوايو الزيمبابوية.
 

مقالات ذات صلة

اتحاد بن قردان يرغب في التعاقد مع المصري حسام حسن

17 اوت 2019 15:53

علمت "حقائق أون لاين" أن فريق اتحاد بن قردان الذي يشارك في كأس الاتحاد الإفريقي ...

النادي الصفاقسي: هنيد ومنصر أساسيان.. الدقدوق على يسار ...

17 اوت 2019 15:50

يلاقي النادي الرياضي الصفاقسي مساء اليوم "ضيفه" النجم الرياضي الساحلي في نهائي ...

النجم الساحلي: كرير يحمي العرين.. الأولى لبعيو بعد ...

17 اوت 2019 15:47

يدخل النجم الرياضي الساحلي نهائي كأس تونس الذي سيجمعه بالنادي الرياضي الصفاقسي ...

بعرض مالي مغر: قيس اليعقوبي يقترب من قيادة الاتحاد ...

17 اوت 2019 13:23

ينتظر أن يحسم المدرب قيس اليعقوبي اليوم السبت 17 أوت 2019 بخصوص العرض الذي تلقاه ...

النادي البنزرتي يواصل تعاقداته.. ويضم "رافاييل ...

17 اوت 2019 13:10

تعاقد النادي الرياضي البنزرتي مساء أمس مع المدافع التونسي – الفرنسي رايد ...

اتحاد تطاوين يجدد تعاقده مع الموريتاني إسماعيل ...

17 اوت 2019 12:30

نجحت هيئة اتحاد تطاوين في ضمان تجديد عقد أفضل لاعبيها وهو المهاجم الموريتاني ...