11 فيفري 2019 18:09

النادي الصفاقسي: رانجرز يصل غدا.. الأولى للعراقي.. شواط يتغيب والجلاصي يعود

بقلم: يوسف بوجناح-

يجري النادي الرياضي الصفاقسي حصة تدريبية اليوم تنطلق على الساعة الثامنة ليلا بالميدان الرئيسي لملعب الطيب المهيري ثم ستدخل المجموعة إلى النزل لتحضير لقاء بعد غد الأربعاء في نفس التوقيت أمام رانجرز اينوغو النيجيري.
 
فريق رانجرز النيجيري إلى بلادنا صباح يوم غد الثلاثاء ويتحول مباشرة إلى صفاقس وهو ما يعني أن رانجرز سيجري حصة تدريبية وحيدة تكون في الثامنة من ليلة الثلاثاء بالميدان الرئيسي لملعب الطيب المهيري.
 
وسيصل فريق رانجرز اينوغو في حدود العاشرة والنصف من صباح غد الثلاثاء إلى مطار تونس قرطاج في رحلة على متن خطوط مصر للطيران وسيكون في استقبالهم المسؤول شهاب الشريف المكلف من النادي الصفاقسي بمرافقة الفرق الضيفة لا سيما وانه يملك الخبرة الكافية وقد علمنا أن بعثة الفريق النيجيري لا تتجاوز 26 شخصا.
 
طاقم تحكيم موريطاني للقاء
 
عينت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم طاقما تحكيميا موريطانيا لقيادة اللقاء وهو يتكون من بايدا داهان كحكم ساحة ومامادو بيني كمساعد أول واسماعيل ديالو كمساعد ثان وبوشعيب المغيفري كحكم رابع فيما يراقب اللقاء المغربي عبد الله أبو القاسم وقد وصل طاقم التحكيم إلى تونس فجر اليوم.
 
طبع 4 آلاف تذكرة للقاء
 
إلى جانب دخول حاملي الاشتراكات فان الهيئة المديرة للنادي  الرياضي الصفاقسي ستقوم بطباعة 4 آلاف تذكرة ووضعها على ذمة الأنصار لمتابعة اللقاء مباشرة من ملعب الطيب المهيري ومطلوب أن يكون الإقبال كبيرا لدعم موارد النادي المالية.
 
ندوة صحفية للمباراة  
 
سيعقد المدرب الهولندي للنادي الصفاقسي رود كرول صحبة احد اللاعبين ندوة صحفية لتسليط الأضواء على استعدادات الفريق لمباراة رانجرز اينوغو النيجيري لحساب الجولة الثانية من دوري مجموعات كأس الكنفيدرالية وستكون هذه الندوة في الخامسة من مساء يوم غد الثلاثاء 12 فيفري 2019 بملعب الطيب المهيري وسيتم السماح للصحفيين بمواكبة وتصوير ربع ساعة الأول من انطلاق الحصة التمرينية على الساعة الخامسة والنصف مساء في حين تنعقد الندوة الصحفية لفريق رانجرز اينوغو في السابعة والنصف مساء بملعب الطيب المهيري أي قبل نصف ساعة من انطلاق تمارين الفريق النيجيري 
 
شواط يتغيب والجلاصي يعود 
 
لن يكون بمقدور هداف النادي الصفاقسي فراس شواط المشاركة في مباراة رانجرز اينوغو النيجيري وذلك بسبب عقوبة الإنذار الثاني كما سيتغيب لأسباب صحية الظهير الأيمن حمزة المثلوثي الذي يواصل الاحتجاب وكذلك الشأن بالنسبة لمتوسط الميدان هوبار.
 
ومن ناحية أخرى تسجل تشكيلة النادي الصفاقسي عودة حمزة الجلاصي الذي استوفى عقوبة الإبعاد بمباراة بسبب الإنذار الثاني وهي التي جعلته يتغيب عن لقاء الجولة الافتتاحية لدوري المجموعات أمام النجم الساحلي.
 
العراقي حسين من ضمن المدعوين 
 
من المنتظر أن يوجه المدرب رود كرول الدعوة للمرة الأولى إلى المهاجم العراقي أيمن حسين ليتواجد على ورقة المقابلة مع اينوغو النيجيري وقد يكون من الأوراق الرابحة في الخط الأمامي لا سيما مع غياب المهاجم الهداف فراس شواط.
 
بن علي وبوراوي خارج القائمة 
 
من الوارد أن لا يقوم المدرب الهولندي رود كرول بدعوة اللاعبين حسام بن علي وعمر بوراوي إلى المباراة لا سيما مع توفر البدائل في مركزيهما حيث هناك عدة لاعبين في الخط الأمامي أمثال علاء المرزوقي ومانوتشو وجاسم الحمدوني وأيمن الحرزي وأيمن حسين ونذير القريشي كما يوجد على الرواق الأيسر من الدفاع أشرف الزواغي وحسام الدقدوق.
 

 

مقالات ذات صلة

إلياس السخيري: مالي أقوى منتخب في مجموعتنا.. وستسعى ...

26 جوان 2019 11:00

أكد متوسط الميدان إلياس السخيري أن "كل منتخب معرض لتقديم أداء متوسط ولحسن الحظ ...

بعد السرايري والملولشي: "الكاف" يختار هيثم قيراط ...

26 جوان 2019 10:54

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تعيين التونسي هيثم قيراط حكما لمباراة مدغشقر ...

المنتخب التونسي: تحضيرات متواصلة للإطاحة بمالي.. ...

26 جوان 2019 10:48

انطلقت مساء أمس الثلاثاء تحضيرات المنتخب التونسي للقاء الجولة الثانية من منافسات ...

المنتخب الوطني: ضغوطات بسبب الخزري والمساكني.. والجريء ...

25 جوان 2019 19:18

لا تزال خيبة التعادل في الجولة الافتتاحية أمام المنتخب الأنغولي تثير سخط جماهير ...

بعد تأجيل النظر في الإثارة: الصفاقسية يهاجمون لجنة ...

25 جوان 2019 19:10

بخلاف ما كان منتظرا لم ينظر اجتماع اللجنة الوطنية للاستئناف التابعة للجامعة ...

لجنة الاستئناف تحط من عقوبتي "الويكلو" المسلطتين ...

25 جوان 2019 18:51

قررت اللجنة الوطنية للاستئناف في اجتماعها المنعقد مساء اليوم الحط من عقوبة ...