“Afrique Assistance” في خدمة السائقين يوم 31 ديسمبر

152

تجدّد “Afrique Assistance”  الموعد من خلال “سلامتك Afrique Assistance” وستذهب أبعد من ذلك هذا العام في خدمة سلامتك، وذلك  إنطلاقا من الارقام المفزعة المبينة اعلاه و نظرا لنجاح و نجاعة خدمة “سلامتك” خلال ليلة رأس السنة الفارطة و ذلك عن طريق مرافقة 53 سائق إلى بيوتهم بسبب عدم قُدرتهم على السياقة.

وإن النجاح الباهر الذي حققته “Afrique Assistance”، بفضل خدمة سلامتك في السنة الماضية، دفعها إلى مواصلة جهودها واستعدادها لخدمة السائقين خلال ليلة 31 ديسمبر، بإدراج الحمامات وسوسة وجربة أيضا في مجال عملها. و ذلك نظرا لحركية و اهمية هذه الاماكن خلال راس السنة.

و في تجديد آخر سيقوم مهنيو “Afrique Assistance”، كعادتهم بالرد على المكالمات الهاتفية، وسيحلّون هذه السنة مع شاحناتهم لإعادة كل من السائق وسيارته إلى المنزل.

“AFRIQUE ASSISTANCEسلامتك” خدمة مجانية تقدّمها بين الساعة الواحدة و الساعة الثالثة صبـاحـا من يوم 1 جانفي 2018 وانطلاقا من منطقة قمرت، و سوسة والحمامات وجربة ستتجنّد فرق “AFRIQUE ASSISTANCE” لتستجيب لطلبات السواق و مرافقيهم، إذ يكفي لهؤلاء الأشخاص أن يتصلوا بالرقم 598 104 71 و يطلبوا خدمة سلامتك حتى يتم ربطهم بأحد أعوان “Afrique Assistance” الذي يرسل لهم ، أنسب وسيلة نقل للعودة الآمنة إلى المنزل.

و لأن الغاية منها هي دعم جهود عمليات الوقاية من حوادث الطرقات و تقليص عدد الحوادث خلال ليلة رأس السنــة، فإن خدمة سلامتك هي خدمة مجانية تمنحها “Afrique Assistance” للسائقين معتبرة إياها هدية رأس السنة.

وفي هذا السياق يقول سهيل بن حليمة، المدير العام لمؤسسة “Afrique Assistance” إنه للسنة الثانية على التوالي، وأمام الأرقام المفزعة لحوادث الطرقات القاتلة التي تتسبّبُ كل سنة في ادخال الحزن على العديد من الأسر التونسية، مضيفا ” تريد “Afrique Assistance ” التدخُّل على أمل أن تساهم في التخفيض من عدد الحوادث خلال هذه الليلة التي، لا يمكن في أي ظرف من الظروف، أن ترتبط بالتعاسة، بل ينبغي أن ترتبط بالاحتفال والفرح… نحن نُسدي خدمات المساعدة في تونس منذ 1991. نساعد التونسيات و التونسيين، في بلادهم أو في الخارج، و هو جزء منا كمؤسسة مواطنة. أودّ أن أشكر مُسبقا جميع فرقنا التي تعمل على القاطرات التي ستتم تجنيدها للعمل في إطار خدمة “سلامتك””.