” نسكافيه كوميدي شو ” الموسم الرابع : انطلاق عملية التسجيل و ” الكاستينغ “

قسم الإعلانات-

تواصل  مسابقة ” نسكافيه كوميدي شو “شقّ طريقها بثبات لتصل إلى موسمها الرابع من أجل أن تساند وترافق كوميديّي  المستقبل من المواهب الشابة .

وقد دأبت ” نسكافيه ” كل عام على الإيفاء بوعودها تجاه الشباب الموهوبين  الذين تهدي لهم كل سنة  إمكانية إنتاج عمل في شكل” وان مان شو ” خاص بهم .

ولا شك أن  مسابقة ” نسكافيه كوميدي شو ” كانت دائما الحدث الأبرز الذي لا يخفت له بريق بل يزداد لمعانا وتألقا عاما بعد عام .

وعلى هذا الأساس قررت لجنة التحكيم المعتادة  التي أصبح أعضاؤها  معروفين ومشهورين  وهم  جعفر القاسمي ونعيمة الجاني والصحبي عمر وعاصم بالتوهامي أن تواصل  التجربة  مرة أخرى  بكافة أنحاء البلاد  من أجل  زيارة  الجامعات  التونسية الواقعة بالشمال الغربي والمنستير والساحل والوطن القبلي انطلاقا من نهاية هذا الشهر ( انظر الجدول المصاحب ) من أجل مواصلة اكتشاف  مواهب المستقبل في مجالي الكوميديا و “الوان مان شو” .

ومرّة أخرى سيكون هؤلاء الموهوبون الذين سيتم اكتشافهم أمام مهمّة صعبة وهي إقناع لجنة التحكيم  من خلال قدرتهم على الأداء وشدّ الإهتمام  خلال عمليات ” الكاستينغ ” .

وبالتأكيد سينطلق هؤلاء الموهوبون  بقهوة ” نسكافيه ” من أجل اكتساب  الطاقة اللازمة  لمجابهة ركح المسرح لأول مرة على أن تكون النهاية كأفضل ما يكون من خلال عرض  (في صورة الفوز في النهائيات ) يكون مدعّما بالكامل ومهدى من قبل ” نسكافيه ” .

وسيكون هؤلاء المختارون السعداء أمام فرصة  فريدة  ليشقّوا نفس الطريق ونفس المراحل التي مرّ بها سابقوهم  الذين تبنتهم “نسكافيه ” وساندتهم  حتى نهاية المغامرة .

وعلى هذا الأساس سيكون على كافة الشبان الموهوبين الذين يرغبون في الإنضمام إلى هذا المشروع أن يتصلوا بجامعاتهم في التواريخ المحددة أدناه أو القيام بعملية التسجيل على الصفحة الرسمية  لنسكافيه على ” فايسبوك ” :

http:/www.facebook.com/Nescafe.TN