اثر لقائه الجملي: جلول عياد يكشف عن مقترحات تخص حقائب وزارية

بسام حمدي-
قال وزير المالية السابق جلول عياد، الخميس، إنه قد تحادث مع رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي عن بعض الأفكار التي تخص الحقائب الوزارية وعن إمكانيات تخص التعيينات في التركيبة الحكومية.
 
وأفاد جلول عياد اثر لقائه الجملي بدار الضيافة بقرطاج بأنه قد قدم للجملي مقترحات تخص بعض المناصب الوزارية، وقال "لم يقترح علي منصبا معينا".
 
وعن مدى استعداده لقبول منصب وزاري، قال عياد "لا بد أن أفكر في هذا الموضوع بخصوص امكانية تقمصي منصبا وزاريا".
 
وبين جلول عياد أن الحبيب الجملي طلب منه اطلاعه على درايته بالوضع الاقتصادي للبلاد والتحديات التي تمر بها تونس اليوم، مبرزا أنه قد قدم له بعض الأفكار والمقترحات كحلول للوضع الاقتصادي الراهن بناء على التجربة التي قام بها.
 
وتحادث الجملي وجلول عياد بخصوص الوضعية المالية العمومية وحالة بعض القطاعات الاقتصادية وخاصة الاستراتيجية المستوجبة لدفع الاستثمار، وفق قول ذات المتحدث.
 
وأكد الوزير السابق جلول أنه قد قدم له الكثير من الأفكار ومنها التي حاول القيام بها عندما كنت على رأس وزارة المالية ومنها إحداث صناديق استثمار.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.