يوسف البلايلي: قرار رحيلي عن الترجي كان متسرعا!

يبدو أن اللاعب الجزائري للترجي الرياضي التونسي يوسف البلايلي قد بدأ بمراجعة حساباته بعد أن تكبر وتطاول على الفريق والجماهير التي هللت باسمه في وقت سابق وهو ما يفسر التغيير من نوعية تصريحاته للصحافة الجزائرية وهو مؤشر جديد ببداية صفحة مشرقة بين اللاعب و إدارة الفريق.

البلايلي أدلى بتصريح لفائدة جريدة "حرية" الجزائرية اليوم الأحد 06 أفريل 2014 أكد فيه أنه يواصل التدرب على انفراد من أجل استعادة لياقته البدنية وفق البرنامج الإعدادي الذي قدم له وأنه قريب جدا من العودة إلى أجواء المجموعة ..المهاجم الجزائري أكد أنه بصدد فتح صفحة جديدة مع إدارة الترجي الرياضي يكتنفها الصدق من الطرفين لتعود العلاقة إلى ما كانت عليه.

يوسف أكد أيضا أنه ندم على تشبثه بموقفه- "صحة الراس" – وأن إدارة الترجي الرياضي تسرعت بدورها في معاقبته وأنه تمنى لو لم يعش تلك الأيام السيئة مع الفريق التي أثرت على حالته النفسية.

في الختام أكد ابن وهران أن لديه عديد العروض خصوصا من بعض الفرق الفرنسية ولكن هدفه الآن هو العودة إلى نسق المباريات وأجواء المنافسة و تقديم الإضافة للفريق كما أكد أيضا أنه و باتفاق مع هيئة نادي باب سويقة تم تأجيل على المفاوضات إلى جوان القادم وإذا كتب له التمديد في عقده و البقاء في الفريق فسيكون سعيدا بذلك.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.