وجهت لهم تهمة العصيان المدني: الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان تحقق في قضية شباب الجريصة

قال رئيس الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان عبد الستار بن موسى، إن الرابطة كلفت رئيس فرعها في الكاف بالتحقيق في قضية شباب معتمدية الجريصة من ولاية الكاف الذين دخلوا في إضراب جوع على خلفية إيداعهم بالسجن  منذ 8 أشهر دون محاكمة.

وأضاف بن موسى في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الأربعاء 03 أوت 2016، أن رئيس فرع الرابطة بالكاف سيرفع تقريرا حول ملابسات الإيقاف لتقرر على إثره الرابطة أشكال التحرك، مؤكدا أنه يتبنى قضية شباب الجريصة.

يذكر أن الوحدات الأمنية أوقفت عددا من شباب مدينة الجريصة على خلفية مطالبتهم بالتشغيل والتنمية إبان الاحتجاجات التي شهدتها مختلف ولايات الجمهورية منذ أشهر.

هذا وأفادت اليوم الصحفية سناء الماجري شقيقة أحد الموقوفين، في تدوينة لها على صفحتها الشخصية على الفايسبوك، أنه تم ختم البحث بعد 8 أشهر من الايقاف التحفظي وتمت إحالة الموقوفين على دائرة الاتهام وتحديدا الدائرة الجنائية وتوجيه تهمة العصيان المدني للموقوفين.

 

 

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.