من هو أمير سرية كتيبة “عقبة بن نافع” الذي قضت عليه وحدات الحرس الوطني؟

حقائق أون لاين-

تمكنت وحدات الحرس الوطني بالإشتراك مع الجيش الوطني صباح اليوم 21 جانفي 2018 على الساعة 11.15 من العثور على جثة عنصر إرهابي ثان تمّ القضاء عليه خلال الليلة الفارطة من طرف الوحدة المختصة للحرس الوطني، وقد تمّ حجز سلاح “كلاشنيكوف” ومخزن خاص به Boite chargeur.

وتبيّن وفقا لبلاغ صادر عن وزارة الداخلية، أنّ الإرهابي الثاني الذي تمّ العثور على جثته هو عنصر إرهابي خطير يحمل الجنسية الجزائرية اسمه “البشير بن ناجي” يبلغ من العمر 35 سنة ويُعرف بكنية “حمزة النمر” أو “المُر” إلتحق بالجماعات الإرهابية في الجزائر سنة 2003 قبل إنضمامه سنة 2013 إلى كتيبة “عقبة بن نافع” الإرهابية ومشاركته في كافة العمليات الإرهابية التي قامت بها، وهو أمير سرية جبل سمامة بولاية القصرين التابع للكتيبة الإرهابية المذكورة.

كما يُعتبر الإرهابي المذكور دليل كتيبة “عقبة بن نافع” الإرهابية في كل تنقلاتها بين تونس والجزائر لمعرفته الواسعة بكافة المسالك الجبلية بين البلدين.

وانطلقت هذه العملية الأمنية بعد نصب كمين محكم بمنطقة تربخانة معتمدية سبيطلة ولاية القصرين قريبا من جبل سمامة أسفر عن مقتل ارهابيين اثنين وتحقيق إصابات مباشرة في بقية عناصر المجموعة الإرهابية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.