من بينهم إرهابية تونسية: الجزائر تضبط قائمة اسمية لـ16 ارهابيا يخططون لاعتداءات!

حددت مصالح الأمن الجزائرية قائمة جديدة تضم 16 إرهابيا ينشطون بمناطق شرق البلاد، من بينهم إرهابية تنتمي إلى جماعة "حرائر تونس".

وقالت صحيفة الفجر الجزائرية، إن أحد هؤلاء الإرهابيين مطلوب لدى العدالة بتهمة القتل العمد واستعمال المتفجرات، والانضمام إلى جماعة إرهابية، أما الإرهابي الثاني فهو من مواليد جوان 1994 بتبسة، انضم للجماعات الإرهابية مؤخرا، بينما يرجح أن يكون الثالث بصدد التخطيط لتنفيذ عملية انتحارية، والرابع أيضا ينحدر من ولاية تبسة، وهو من مواليد 1993، التحق بالجماعات الإرهابية مؤخرا، وأضافت أن هؤلاء الإرهابيين يخططون لاعتداءات بالتنسيق مع الجماعات الناشطة في تونس.

كما تضم القائمة الإرهابية كلا من المدعو حمد بومعلومة، من مواليد 1990، وينحدر من ليبيا، وعبيده محمد طالب جامعي من مواليد 1982 من ليبيا، ومحمد ابوبصير كمال من مواليد 1981 من ليبيا، وعبد المطلب من مواليد 1987، وأيمن محمد مفتاح من مواليد 1986، كما نشرت مصالح الأمن مع صور الإرهابيين المبحوث عنهم، أرقام جوازاتهم. ونشرت ذات الجهة الأمنية بطاقة تحمل تفاصيل تخص إرهابية تدعى نعيمة محمود الجوهري، طالبة جامعية من مواليد 1978، تنحدر من منطقة درنة الليبية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.