مسيرة تجوب شوارع سيدي بوزيد ضد قانون المالية وغلاء الأسعار

شارك عدد من أهالي سيدي بوزيد اليوم السبت 13 جانفي 2018، في مسيرة انطلقت من أمام مقر الاتحاد الجهوي الشغل وجابت الشارع الرئيسي، ضدّ قانون المالية وغلاء الأسعار، كانت قد دعت إليها الجبهة الشعبية وناشطو حركة “فاش نستناو” واتحاد المعطلين عن العمل.

ورفعت بالمناسبة العديد من الشعارات المنددة بغلاء الاسعار والرافضة للسياسة الجبائية التي تنتهجها الحكومة، كما بين المنسق الجهوي للجبهة الشعبية لزهر الغربي أن هذه المسيرة “تأتي أيضا ردا على الحملة التي تستهدف الجبهة الشعبية وخاصة التصريح الأخير لرئيس الحكومة الذي حمل فيه الجبهة مسؤولية الاحتجاجات”.

وأضاف ان “هذا التحرك سلمي ومدني وديموقراطي يرفض استهداف الممتلكات العامة والخاصة ويدافع عن حق المواطن البسيط في العيش الكريم ويتبنى اسقاط قانون المالية والتراجع عن الإجراءات الأخيرة الخاصة بالترفيع في الأسعار واستهداف تدهور المقدرة الشرائية للمواطن التونسي”.

كما ادان الغربي “مختلف الممارسات اللاقانونية التي قامت بها العصابات الاجرامية في الليالي الأخيرة وخاصة تخريب الممتلكات العامة والخاصة”، واعتبرها “ذات علاقة بإمبراطورية الفساد التي تتفشى في تونس”.

المصدر: وات

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.