مؤسسة تطرح عرضا لإجراء عمليات تجميل مقابل الدفع على امتداد 36 شهرا

يسرى الشيخاوي – 

قال رئيس مجموعة ماد اسبوار “Med espoir” أيمن بوجبل إن المجموعة المختصّة في جراحة التجميل خصّصت عرضا للتونسيين يتمثّل في إجراء عمليات تجميل مقابل الدفع على امتداد 36 شهرا.

وأضاف بوجبل في تصريح لحقائق أون لاين، بمناسبة الذكرى الثامنة لتأسيس المجموعة، أن “ماد اسبوار” تنشط في مجال سياحة التجميل وتتولّى جلب المنتفعين بها من الجزائر ومن الدّول الأوروبيّة.

وأشار إلى أنّ الشّركة حقّقت عديد النجاحات على مدار 8 سنوات ومكّنت عديد الأوروبيّين والجزائريّين من إجراء عمليات تجميل من قبل أحسن الذكاترة المختصّين في تونس خاصة في مجال جراحة الاسنان والعيون، مبيّنا أن “ماد اسبوار” حقّقت سمعة طيبة في الدول الأوروبية من خلال التقارير التي تعرضها قنوات فرنسية وإيطاليّة وانقليزية.

وفي تعليقه على بروز سياحة التجميل في تونس في السنوات الاخيرة أكّد رجل الأعمال أيمن بوجبل أنّ سياحة التجميل برزت في تونس بفضل مجموعته، وفق قوله.

وعن التنسيق مع وزارتي السياحة والصحّة في هذا المجال قال “نحن لا نعرف أصلا  إن كنا  نتبع وزارة الصحة أو  وزارة السياحة”، مضيفا “وزارة السايحة لا تعترف اصلا بالسياحة الطبية ولن توليها أي اهتمام”.

ولفت إلى أنّ المغرب الأقصى انطلق بعد تونس في مجال جراحة التجميل ووضعت كراس شراط ينظّم المجال، فيما تتعرضّ “ماد اسبوار” إلى الهجوم، وفق قوله.

وأبرز بوجبل أن بعض الأطباء الذين تعاملوا مع المجموعة تمت معاقبتهم من قبل عمادة الأطباء، مؤكّدا انّه رغم التعطيلات التي تواجهها لأا أنها معترف بها في الجزائر وفي الدول الأوروبية، على حدّ تعبيره.

وفي سياق متصل قال إنّه قدّم مجموعة من الاقتراحات لوزارة السياحة للتنسيق لكنّه لم يتلقّ أي تجاوب، طبقا لقوله.

يذكر ان مجموعة “ماد اسوار” نظمت حفلا بمناسبة الذكر الثامنة لتأسيسها حضره إعلاميون وأحساة الفان المصري هاني شاكر ومجموعة من الفنانين التونسيين.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.