عمال “الستيب” يغلقون الطريق.. وصاحب الشركة يتهم أطرافا سياسية بتأجيج الوضع

دنيا الزغيدي-

شهدت مدينة مساكن حالة احتقان صباح اليوم 18 جانفي 2018، حيث عمد عمال شركة “ستيب” الى غلق الطريق الرابطة بين القيروان وسوسة بإحراق العجلات المطاطية، وفق ما صرح به بشير جرار أحد عمال الستيب لحقائق اون لاين.

واعتبر جرار أن العمال قاموا بهذه الحركة الاحتجاجية لان صبرهم قد نفد خاصة مع تواصل مماطلة صاحب الشركة وعدم تفعيل الاتفاقات الممضاة بينه وبين الحكومة والمنظمة الشغيلة حيث لم يتحصل العمال على رواتبهم منذ ثمانية أشهر.

واتهم جرار الحكومة بعدم ارادتها وعدم جديتها في التعاطي مع أزمة العمال مشددا على أن هؤلاء سيتخذون كافة الأشكال النضالية السلمية للحصول على مستحقاتهم.

من جهته أكد صاحب شركة “ستيب” منتصر الدريدي لحقائق أون لاين أنه تم في أول شهر جانفي صرف قسط من مستحقات العمال كما نص عليه الاتفاق المبرم مع اتحاد الشغل ومع هذا عاد العمال اليوم لإغلاق الطريق.

وطالب منتصر الدريدي العمال بفتح الطريق واعدا اياهم بصرف باقي مستحقاتهم في غضون أسبوع ودعا بعض الأطراف السياسية إلى رفع يدها عن ملف شركة ستيب متهما اياهم بالوقوف وراء حالة الاحتقان.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.