علاوة عن الاحتفاظ بالركائز: النادي الصفاقسي حسم 9 صفقات.. وهذه تفاصيلها المالية

أكد رئيس النادي الرياضي الصفاقسي المنصف خماخم أن السي أس أس لم ينفق الكثير في الميركاتو الشتوي على الرغم من أنّه كان الأكثر فوزا باللاعبين في الفترة الممتدة من 19 ديسمبر 2017 إلى 15 جانفي 2018.
خماخم الذي نزل ضيفا على إذاعة “الديوان” كشف أن تعاقدات نادي عاصمة الجنوب التي بلغت 8 لاعبين لم تزد عن 1.5 مليون دينار فيما احتكر الثنائي جاسم الحمدوني (500 ألف دينار) وسارج أكا (250 ألف دولار حوالي 650 ألف دينار).
يذكر أنّ النادي الصفاقسي قد ضم خلال سوق الانتقالات الشتوية كل من أشرف الزواغي ومراد الهذلي ومحمد سعيد كرشود ومحمد علي الراقوبي وايمن الحرزي ونور الزمان الزموري بالإضافة إلى جاسم الحمدوني وكينغسلاي ايديو بالإضافة إلى كريس كواكو الذي تمّ قيده على حساب أصناف الشبان.
إلى ذلك قال المنصف خماخم إن هيئته رفضت عرضا مغريا من نادي الزمالك المصري لانتداب الظهير الأيمن الدولي حمزة المثلوثي وذلك بحثا عن الحفاظ على الرصيد البشري للفريق.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.