عفوان الغربي: سأعمل على تحسين ترتيب الفريق في البطولة.. والذهاب بعيدا بالمتلوي في مسابقة الكأس

قال المدرب عفوان الغربي انه توصل إلى اتفاق رسمي مع رئيس نجم المتلوي بوجلال بوجلال من أجل الإشراف على المقاليد الفنية للفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

وأوضح الغربي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء (وات) ” الاتفاق حصل مع هيئة نجم المتلوي وسأباشر مهامي على رأس الفريق بداية من اليوم الأربعاء” مشيرا إلى أن ” فريق نجم المتلوي شهد انتعاشة كبيرة من حيث المستوى العام والنتائج المسجلة خلال المواسم الاخيرة وهو يضم في صفوفه عناصر جيدة ما فتئت تتألق من جولة إلى أخرى فضلا عن هيئة مديرة مستقرة وفاعلة”.

وشدد المدرب السابق لاولمبيك مدنين على ” أهمية العمل الذي ينتظره على رأس فريق المتلوي من اجل تحسين ترتيبه ضمن بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم ” قائلا ” طموحي أن أصل مع النجم إلى المركز السابع في الترتيب العام للبطولة وان اذهب به بعيدا في مسابقة الكأس .. ولم لا الوصول معه إلى الدور النهائي للمسابقة”.

وعبر عفوان الغربي (37 سنة) بالمناسبة عن ” تقديره للعمل الهام” الذي أنجزه سلفه غازي الغرايري صلب الفريق متمنيا له التوفيق في تجربته الجديدة على رأس النادي الصفاقسي.
ويحتل نجم المتلوي عقب مرور 19 جولة المركز العاشر برصيد 21 نقطة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.