عزز تصدره للهدافين: حمدي الحرباوي يقود نادي قطر إلى اكتساح الوكرة

قاد المهاجم التونسي حمدي الحرباوي فريقه نادي قطر إلى تحقيق أكبر انتصار له بدوري نجوم قطر لكرة القدم بعد أن اكتسح منافسه مضيفه الوكرة بسبعة أهداف دون رد اليوم السبت على ملعب سعود بن عبد الرحمن ضمن الجولة 11 للمسابقة.

وافتتح المهاجم التونسي التسجيل في مستهل اللقاء قبل أن يضيف هان كوك يونغ لاعب كوريا الجنوبية الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 33.  وعزز ماهر يوسف من تقدم قطر بإحرازه الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 34 و49.

وأضاف موسى العلاق الهدف الخامس في الدقيقة 61 قبل أن يضيف فضل عمر الهدف السادس لقطر في الدقيقة 84. واختتم خالد الزكيبة السباعية في الدقيقة 89 وسط انهيار كامل من قبل فريق الوكرة بقيادة مدربه نور الدين زكري.

وبهدفه في مرمى الوكرة الذي كان يشرف على تدريبه التونسي ماهر الكنزاري قبل أن تتم إقالته ارتفع رصيد حمدي الحرباوي إلى 11 هدفا في صدارة ترتيب هدافي الدوري القطري..

وتقدم قطر إلى المركز الرابع في جدول الترتيب بشكل مؤقت برصيد 19 نقطة بعد أن سجل 27 هدفا وهي أكبر حصيلة من الأهداف لفريق هذا الموسم حتى الآن بينما تجمد رصيد الوكرة عند سبع نقاط في المركز الثاني عشر.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.