عبد المومن جابو يؤكد عودته إلى وفاق سطيف

أكد اللاعب الدولي الجزائري عبد المؤمن جابو أنه سيعود إلى فريق وفاق سطيف في الأيام القليلة المقبلة حيث أوشك أن يمضي العقد. وأوضح جابو أن إدارة وفاق سطيف اتصلت به وأقنعته بالمشروع الكروي الكبير الذي تخطّط له تحضيرا للموسم المقبل كما أوردته وكالة الأنباء الجزائرية مشيرا إلى أنه سيمضي العقد قريبا خصوصا أنه في حل من أي التزام بعد انتهاء عده مع  النادي الإفريقي يوم 30 جوان الماضي..

ومعلوم أن جابو مصاب على مستوى الركبة اليسرى منذ مطلع ماي الماضي، لما كان يرتدي زي النادي الإفريقي، وقد أنهى أولى مراحل العلاج ويتهيّأ لمباشرة مرحلة جديدة تتمثل في الركض، تمهيدا لعودته إلى المنافسة في الخريف المقبل.

وسبق لصانع الألعاب عبد المؤمن جابو (28 سنة) أن ارتدى زي وفاق سطيف ما بين 2005 و2012، وخلال هذه الفترة لعب – أيضا – لفريقي مولودية العلمة واتحاد الحراش معارا.

ومن شأن عودة جابو إلى وكر "النسر الأسود"، أن تبعث مشواره الدولي مع المنتخب الوطني الجزائري، لتكرار – على الأقل – عروضه الطيّبة في مونديال البرازيل 2014 فضلا عن تقوية حظوظ الوفاق في حصد تتويجات أخرى.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.