رفيق عبد السلام: الأوضاع ستكون أسوأ بكثير في حال خروج النهضة من الحكم إلى المعارضة

حقائق أون لاين-

اعتبر القيادي بحركة النهضة رفيق عبد السلام أن موضوع الانسحاب من الحكومة ليس مطروحا للنقاش أصلا، مفيدا بأن الأوضاع ستكون أسوأ بكثير في حال خروج النهضة للمعارضة.

واشار عبد السلام في تدوينة نشرها على صفحته الخاصة بموقع فايسبوك إلى أن النهضة “تتحمّل المسؤولية في الحكم بقدر نصيبها في الحكومة”، متابعا بالقول ” ولَم ندّع سنة 2014 اننا سنحل كل مشاكل تونس بعمل سحري”.

وشدد على أن اكبر التحديات التي تواجه تونس الْيَوْمَ هي من اعتبرها بـ” القوى الفوضوية التي تراهن على الاستثمار في الأزمات واستهداف مؤسسات الدولة بدل ان تحث التونسيين على استعادة روح العمل والمثابرة والانضباط لتحريك عجلة الاقتصاد المتعثرة وتحسين ظروف العيش”، وفق تعبيره.

وجاءت تدوينة عبد السلام في اطار الرد على ما أشارت اليه صحيفة “العربي الجديد” يوم أمس، التي قالت إن “خروج النهضة من الحكم طُرح  في اجتماعاتها الداخلية” وذلك “لاول مرة منذ مشاركتها في الحكم عقب انتخابات 2014”.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.