رغم إغراءات المدب والتراوي: إدريس المحيرصي لن يمضي للترجي.. وغازينتاب يتقدم 4 فرق تريده في تركيا

إذا وقع إدريس المحيرصي عقدا جديدا مع الترجي الرياضي فإن ذلك لن يكون إلا لسببين إما أن العرض المالي سيكون مغريا إلى درجة أنه لا يمكن له مقاومته أو أن كل العروض التي بحوزة اللاعب قد سقطت في الماء..

هذا ما يمكن تأكيده حول هذا الملف خصوصا أن اللاعب بحوزته عديد العروض منها 4 فرق تركية على غرار فريق غازينتاب سبور فضلا عن الفريق الكرواتي "هايدوك سبليت" الذي سيخوض دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل..

المحيرصي المتواجد هذه الأيام في المغرب لقضاء العطلة الصيفية ينتظر أن يصل إلى تونس في قادم الأيام ليحسم مصيره الرياضي قبل الانطلاق في الإعداد للموسم المقبل مع فريقه الجديد..

وبحسب مصادر جديرة بالثقة فإن محاولات حمدي المدب لإقناعه بالبقاء ثم مساعي مجدي التراوي الذي ضرب محاصرة لصيقة على زميل الأمس بغاية ترويضه لم تجد نفعا خصوصا أن اللاعب يطمح لخوض تجربة احترافية تساعده على تطوير مستواه..

ويرغب المحيرصي في اللعب لفريق أوروبي بغاية تحسين وضعه الرياضي وأيضا المادي وهو ما يطرح إشكال تجديد عقود اللاعبين في نادي باب سويقة مع تتالي الخسائر الرياضية والمالية من موسم إلى آخر على غرار رحيل أسامة الدراجي دون مقابل في مناسبتين واحتراف هاريسون أفول بالمجان وغيرهما من الذين حسموا مصائرهم دون وصاية من مسؤولي الترجي..

المعطى الثابت أن إدريس المحيرصي سيحسم قراره في غضون أسبوع على الأكثر فيما يبدو الترجي الرياضي آخر الفرق التي قد يمضي لها خصوصا في ظل توفر عروض مهمة للاحتراف..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.