خالد بن يحيى لـحقائق أون لاين: الدربي مباراة عادية.. وسنواصل الاعتماد على كوم وكولي

بقلم: أحمد الجمعي-

في تصريح لـ”حقائق أون لاين” أكد مدرب الترجي الرياضي خالد بن يحيى بمناسبة دربي العاصمة، أن مباراة الإفريقي يوم غد الأحد ضمن الجولة التاسعة عشر من البطولة ستكون مباراة عادية، مثل كل المباريات.

وقال بن يحيى أنه سبق له خوض العديد من الدربيات بين الترجي والإفريقي وأنه يحرص دائما على تخفيف الضغط على اللاعبين، و دفعهم  لتقديم أفضل ما لديهم فوق الميدان.

وحول أهمية اللقاء، قال بن يحيى أن مباراة دربي العاصمة، هي مباراة هامة بالنسبة للفريقين، خاصة من الناحية النفسية والتاريخية، ورغم أن المباراة ليست حاسمة، إلا أن اللاعبين مطالبين بتقديم كرة قدم جيدة”.

وعن اللاعبين الذين عادوا مؤخرا من الإصابة والعقوبة وإمكانية التعويل عليهم في لقاء الدربي، قال بن يحيى : “هناك لاعبون جاهزون، وأعني بالذكر طه ياسين الخنيسي، والثنائي ماهر بالصغير وآدم الرجايبي اللذين عادا مؤخرا من عقوبة الإيقاف.

وحول اللاعب الذي سيعوض الشعلالي ، الذي عانى الفترة الماضية عن أزمة صحية، أبعدته عن التدريبات ، قال أنه “ سيواصل التعويل على الثنائي كوم و كوليبالي في وسط الميدان.

كما صرح بن يحيى انه لن يغير بصفة كبيرة في طريقة لعب الترجي شاكرا سلفه المدرب فوزي البنزرتي على العمل الذي قام به في النادي.

و يذكر ان دربي العاصمة سيدور يوم غد بداية من الساعة الثانية ظهرا، و سيكون منقولا على القناة الوطنية الأولى و قناة الكأس.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.